ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين في محافظة جدة، القبض على مقيم من الجنسية المصرية لترويجه مادة الحشيش المخدر.
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.الإبلاغ عن المخالفينوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/pZzRNXQIiH— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) August 4, 2024
أخبار متعلقة ظواهر جوية متعددة.. حالة الطقس المتوقعة اليوم على المملكةمكة المكرمة.. مؤتمر وزراء الأوقاف يؤكد أهمية تجديد فهم الخطاب الدينيورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جدة المملكة العربية السعودية أخبار السعودية دوريات الإدارة العامة للمجاهدين الحشيش المخدر إحباط تهريب الحشيش إحباط تهريب المخدرات

إقرأ أيضاً:

الإطاحة بعدد من الأشخاص لترويجهم مواد مخدرة بعدة مناطق بالمملكة .. فيديو

الرياض

نشرت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، مقطع مرئي توضح فيه عملياتها خلال الفترة الماضية، مؤكدة فيه أنه تم الإطاحة بعدد من الأشخاص لترويجهم مواد مخدرة، في عدة مناطق بالمملكة.

وأشارت مكافحة المخدرات، أنه تم القبض على مقيمين لترويجهما 7 كيلو جرام من مادة الشبو المخدرة بالرياض، فيما تم القبض على مخالف في محافظة المخواة لترويجه الحشيش المخدر.

وفي منطقة تبوك، تم القبض على مواطنين لترويجهما مادة الحشيش المخدرة، وتم القبض على 3 آخرين في منطقة الجوف، لترويجهما لمادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين، وأقراصًا خاضعة للتداول الطبي.

وفي عسير تمكنت القوات من القبض على مواطن، روج لـ 64 كيلوجرام من نبات القات المخدر، والقبض على آخر في محافظة طريف لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/EvwuPbAHKTvGQu-B-1.mp4

مقالات مشابهة

  • المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه الميثامفيتامين المخدر (الشبو)
  • جدة.. القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش والإمفيتامين المخدرتين
  • الإطاحة بعدد من الأشخاص لترويجهم مواد مخدرة بعدة مناطق بالمملكة .. فيديو
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة بعسير
  • القبض على 4 مخالفين لتهريبهم مواد مخدرة
  • حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 13 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • القبض على شخص لترويجه الإمفيتامين المخدر بمحافظة طريف
  • ضبط مخالف لنظام الأمن لترويجه الحشيش المخدر بالمخواة
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بمنطقة تبوك
  • جدة وجازان.. ضبط مقيم لترويجه "الحشيش" وإحباط تهريب 280 كيلو من القات