تدرس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، التعاقد مع حارس مرمى مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليكون بديل لنجم الفريق الأول لكرة القدم محمد عواد، الذي بات على أعتاب الرحيل عن القلعة البيضاء.

طارق سليمان يكشف موقف زيزو من المشاركة في مباراة مصر وفرنسا موعد مباراة منتخب المغرب ضد إسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 الزمالك يدرس عودة محمد أبو جبل حال رحيل عواد

وكشف الإعلامي كريم رمزي عبر برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى: "نادي الزمالك يدرس عودة اللاعب محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق السابق؛ لتدعيم حراسة المرمى ".

وأضاف:" نادي الزمالك تبحث عن حارس مرمى مميز لضمه في الميركاتو القادم، تحسبا لرحيل محمد عواد الذي أوشك عقده على الانتهاء مع الفارس الأبيض ".

واختتم:" من المقرر أن يتم تعاقد نادي الزمالك مع محمد أبو جبل وعودته مرة أخرى إلى صفوف الفارس الأبيض، في حال رحيل محمد عواد وعدم موافقته على تجديد عقده".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الداخلية: تنفيذ حكم القتل قصاصاً بمواطن في تبوك

تبوك

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حُكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة تبوك، فيما يلي نصه:

قال الله تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى).

وقال تعالى: (وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَاْ أُولِيْ الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ).

أقدم / طلال بن مطلق بن عواد السليمي العطوي – سعودي الجنسية -، على قتل / جمعة بن عواد بن هويمل العطوي – سعودي الجنسية -، وذلك بإطلاق النار عليه مما أدى إلى وفاته.

وبفضل من الله تمكّنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة ، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه حكم يقضي بثبوت ما نسب إليه، وقتله قصاصاً، وأصبح الحكم نهائياً بعد تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً.

وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني/ طلال بن مطلق بن عواد السليمي العطوي – سعودي الجنسية – يوم الأحد بتاريخ 5 / 3 / 1446هـ الموافق 9/8/ 2024م بمنطقة تبوك.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة المملكة العربية السعودية على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الشريعة الإسلامية في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، وينتهك حقهم في الحياة، وتحذر في الوقت نفسه كل من تسوّل له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

والله الهادي إلى سواء السبيل.

مقالات مشابهة

  • حارس ليفربول يعترف برغبته في الرحيل
  • حارس برشلونة السابق: فيكتور فالديز يستحق التكريم في برشلونة
  • قرارات مجلس الوزراء – تفاصيل
  • الداخلية: تنفيذ حكم القتل قصاصاً بمواطن في تبوك
  • نادي روماني يهدد وصول بوبيندزا إلى الزمالك
  • نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض مقابل "10 آلاف جنيه"
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض من البلاستيك بـ "10 آلاف جنيه"
  • إبراهيم عادل يحرز هدف منتخب مصر الثالث في مرمى الرأس الأخضر «فيديو»