المناطق_متابعات

أصدرت الصين، إنذارين باللونين البرتقالي والأصفر لمواجهة السيول الجبلية.

وشمل الإنذار باللون البرتقالي الذي أصدرته وزارة الموارد المائية الصينية والهيئة الصينية للأرصاد الجوية بعض المناطق في لياونينغ وهيلونغجيانغ بعد التوقّعات بأن تضربها سيول جبلية.

أخبار قد تهمك الصين تفعل استجابة طارئة لمواجهة الفيضانات في مقاطعتي قويتشو ويوننان 29 يوليو 2024 - 11:19 صباحًا إجلاء نحو 300 ألف شخص من منازلهم في شرق الصين بسبب إعصار جيمي 26 يوليو 2024 - 11:10 صباحًا

كما أصدرت الهيئتان إنذارًا باللون الأصفر لمواجهة السيول الجبلية في بعض أجزاء من لياونينغ وجيلين وهيلونغجيانغ وسيتشوان ويوننان وشيتسانغ.

وحثت الهيئتان السلطات المحلية بتعزيز إجراءات المراقبة في الوقت الفعلي والتحذير من الفيضانات واتخاذ استعدادات بشأن إجراءات الإخلاء.

وتوقعت الأرصاد الجوية الصينية، أن تشهد بعض المناطق هطول أمطار يصل منسوبها إلى 180 ملم خلال 24 ساعة.
ولدى الصين نظام للتحذير من الطقس مؤلف من أربعة مستويات مرمزة بالألوان، حيث يمثل الأحمر أشدها خطورة، يليه البرتقالي، ثم الأصفر فالأزرق.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الصين

إقرأ أيضاً:

الأخضر يرفع استعداده لمواجهة الصين

نواف السالم

واصل المنتخب الوطني مساء اليوم الأحد تحضيراته استعدادًا لمواجهة منتخب الصين يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأجريت الحصة التدريبية على “مركز داليان الرياضي” تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني” بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجرب مناورة تكتيكية على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وواصل اللاعب “متعب الحربي” برنامجه التأهيلي برفقة الجهاز الطبي، ومن المقرر أن يختتم المنتخب الوطني استعداداته مساء غدًا الأثنين بحصة تدريبية على ملعب المباراة “استاد داليان سويوان ” عند الساعة السادسة مساءً، وستكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الاعلام في أول ربع ساعة.

من جهة أخرى، يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني “روبرتو مانشيني” غدًا الأثنين عند الساعة الخامسة مساءً – بتوقيت الصين – مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية في “استاد داليان سويوان ” ، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب الصين ضمن الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة الصين 
  • تجند ميداني لمواجهة مخلفات السيول بالنعامة
  • عاجل.. ارتفاع عدد ضحايا السيول إلى 11 شخص بينهما أجنبيان
  • الأخضر يواصل تحضيراته لمواجهة منتخب الصين
  • الأخضر يرفع استعداده لمواجهة الصين
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • المنتخب يواصل استعداداته لمواجهة الصين 
  • مدير الاستخبارات الأميركية: نعمل على تعزيز قدراتنا لمواجهة التحركات الصينية
  • وضع خطة طوارئ لمواجهة السيول
  • الأخضر يصل إلى داليان استعداداً لمواجهة الصين