#سواليف

نشرت الهيئة المستقلة للانتخاب اليوم الاثنين، عبر موقعها الاكتروني وفي صحيفتين يوميتين القوائم الأولية للمرشحين، التي تم قبولها وعددها (174) قائمة مرشحة عن الدوائر الانتخابية المحلية، و(25) قائمة مرشحة على الدائرة الانتخابية العامة المخصصة للأحزاب.

وبموجب قرار مجلس المفوضين بالهيئة، فإن مدة الطعن ستبدأ اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق (6/8/2024) ولمدة ثلاثة أيام لدى محاكم الاستئناف.



وكما قرر المجلس بدء مرحلة الدعاية الانتخابية بعد نشر القوائم الأولية للمرشحين، واعتبار النشر بمثابة قرار تبليغ للقوائم بقبول ترشحها، على أن تصل قرارات التبليغ للقوائم وفق التعليمات التنفيذية من خلال رؤساء لجان الانتخاب الرئيسية في الدوائر الـ18 الانتخابية، والدائرة العامة بعد استدعاء مفوضي القوائم الحزبية.

وتاليا القوائم الأولية للمرشحين:

1- أسماء القوائم المحلية وأسماء المترشحين للدوائر الانتخابية المحلية الذين تم قبول طلباتهم .

 2- أسماء القوائم الحزبية وأسماء المترشحين للدائرة الانتخابية العامة الذين تم قبول طلباتهم .

مقالات ذات صلة نشر القوائم الأولية للمرشحين وبدء الدعاية الانتخابية الاثنين 2024/08/04

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف القوائم الأولیة للمرشحین

إقرأ أيضاً:

قبول أكثر من 64 ألف متدرب ومتدربة في الكليات التقنية والمعاهد بالفصل الأول الحالي

المناطق_الرياض

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، أن عدد المقبولين في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية بالفصل الأول من العام الجاري بلغ (64.855) متدربًا ومتدربة.

وأكد نائب محافظ المؤسسة للتدريب الدكتور عادل الزنيدي أن المؤسسة تعمل على تنفيذ خطط للتوسع في القبول بالمنشآت التدريبية بشكل سنوي، وزيادة الطاقة الاستيعابية في قبول خريجي الثانوية العامة، حيث تمّ تشغيل 4 كليات تقنية جديدة هي: (الكلية التقنية الرقمية للبنات في تبوك، والكلية التقنية للبنات في شرورة، والكلية التقنية للبنات في أملج، والكلية التقنية للبنين في الخرمة).

أخبار قد تهمك “التدريب التقني” يمنح 52 رخصة لمنشآت تدريب أهلية جديدة في يوليو الماضي 25 أغسطس 2024 - 10:30 صباحًا “التدريب التقني” ترصد 71 مخالفة في منشآت التدريب الأهلية في مايو الماضي 26 يونيو 2024 - 8:56 صباحًا

وأشار الزنيدي إلى أن عدد المتدربين والمتدربات بالكليات والمعاهد حالياً يبلغ (209.442) متدربًا ومتدربة، فيما نفّذت المنشآت التدريبية برامج لتهيئة المستجدين منهم؛ وذلك بهدف مساعدتهم على التكيّف مع البيئة التدريبية الجديدة، وتعريفهم بحقوقهم وواجباتهم كمتدربين ومتدربات، والتعريف باللوائح والأنظمة المتبعة في الكليات والمعاهد، إضافةً إلى تكوين اتجاهات إيجابية نحو العمل التقني والمهني، والمسارات المهنية المستقبلية بعد التخرج.

يذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أقرت نظام الفصلين، حيث عملت على إجراءات التحول للتدريب بنظام الفصلين لضمان انطلاقة سلسة وميسّرة للتدريب، حيث تضمنت تحديث الأدلة واللوائح والأُطر والخطط التدريبية لكافة التخصصات وعكسها على الأنظمة التدريبية المستخدمة في المنشآت.

مقالات مشابهة

  • فيضانات طاطا.. السلطات المحلية تكشف الحصيلة الأولية للضحايا والمفقودين
  • المستقلة للانتخاب تطلق منصة النتائج للانتخابات النيابية – رابط
  • الإعلان عن النتائج الأولية للرئاسيات بعد قليل
  • قبول 64 ألف متدرب في الكليات التقنية والمعاهد
  • “راصد” يطالب الهيئة المستقلة للانتخاب بمراقبة سقوف الإنفاق
  • قبول أكثر من 64 ألف متدرب ومتدربة في الكليات التقنية والمعاهد بالفصل الأول الحالي
  • غلق مراكز اقتراع الانتخابات الرئاسية بالجزائر وبدء فرز الاصوات
  • هام حول الناخبين الذين لم يعثروا على أسمائهم في القوائم
  • السلطة الجزائرية المستقلة للانتخابات: نسبة المشاركة الأولية في انتخابات الرئاسة حتى الساعة 1 ظهرا بلغت 13.11%
  • “المستقلة للانتخاب”: إغلاق صناديق الاقتراع الساعة الـ7 مساءً دون تمديد