سواليف:
2024-09-09@15:57:05 GMT

شواغر ومدعوون للتعيين

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

#سواليف

دعت بلدية الصفاوي بالتنسيق مع وزارة الادارة المحلية اليوم الاثنين، مرشحين لإجراء #المقابلات_الشخصية لغاية #التعيين، كما أعلنت بلدية الشونة الوسطى عن حاجتها لتعبئة #شواغر وظيفية لديها.

وتاليا التفاصيل:

مقالات ذات صلة مذكرات تبليغ مواعيد جلسات محاكمة لأردنيين (أسماء) 2024/08/05.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف المقابلات الشخصية التعيين شواغر

إقرأ أيضاً:

ضبط 5 موظفين في بلدية الديوانية بتهمة تغيير صنف أحد العقارات

8 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الأحد، عن تنفيذها عمليَّات ضبطٍ لخمسة مُتَّهمين بمُديريَّة بلديَّة الديوانيَّة بينهم مسؤول الأملاك؛ جرَّاء المخالفات في استعمال الأراضي ومنحها.

وأشار مكتب الإعلام والاتصال الحكومي بالهيئة، في بيان ، إلى أنَّ “فريق عمل مكتب تحقيق الديوانيَّة من خلال عمليَّات التحرّي والتدقيق التي أجراها في مُتابعة العقارات العائدة إلى مُديريَّـة بلديَّة الديوانيَّة ذات الاستعمال التجاريّ التي لها مردودٌ ماليٌّ يسهم في تعظيم واردات الدولة، تمكَّن من ضبط أربعة مُتَّهمين، ثلاثة منهم في لجنة التدقيق والرابع مسؤول الوحدة الصناعيَّـة الأسبق حيث قاموا بتغير صنف أحد العقارات العائدة للمُديريَّة وتحويل استعماله من معرض بيع السيَّارات إلى مخزن بيع الموادّ الاحتياطيَّة خلافاً للقانون؛ وتهرُّباً من دفع الرسوم التي من شأنها تعظم الواردات”.

وأضاف البيان، أنه “عبر عمليَّةٍ مُنفصلةٍ، تمكُّن الفريق من ضبط مسؤول الأملاك الأسبق في المُديريَّة؛ على خلفيَّة قيامه بمنح قطعة أرضٍ خلافاً للضوابط والتعليمات، والذي خضع إثرها لتحقيقٍ إداريٍّ من قبل الأمانة العامَّة لمجلس الوزراء”، لافتاً إلى أنَّ “عمليَّات الضبط نُفِّذَت استناداً إلى قرار قاضي التحقيق المُختصّ ووفق أحكام المادة (٣٤١) من قانون العقوبات، حيث نُظِّمَ محضر ضبطٍ أصولي بالعمليَّة، وعرضه بصحبة المُتَّهمين وكلّ ماله مساسٌ بالجريمة أمام أنظار قاضي التحقيق المختص”.

وتابع البيان، أن ” الفريق قام بعمليَّات ضبطٍ عديدةٍ بدوائر مُختلفةٍ، حيث انتقل إلى قطاع الصحَّة الأول التابع إلى دائرة صحَّة الديوانيَّة، وضبط سجل ذمَّة الصكوك الضريبيَّة الخاصّ بمشتريات القطاع الذي تمَّ التلاعب به من قبل مسؤول الشعبة المُختصّ”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • ضبط 5 موظفين في بلدية الديوانية بتهمة تغيير صنف أحد العقارات
  • النزاهة تضبط 5 موظفين في مديرية بلدية الديوانية بينهم مسؤول الأملاك
  • مسابقة 30 ألف معلم بالبحيرة.. خطوات الاستعلام والأوراق المطلوبة للتعيين
  • «الري» تعقد مسابقة تكميلية لـ234 مهندسا من المقبولين مبدئيا للتعيين بالوزارة
  • مدعوون للتعيين في وزارة الصحة
  • وزير الري يتسلم نتيجة المسابقة الخاصة بقبول 234 مهندسا للتعيين بالوزارة
  • وزير الري يتسلم نتيجة المهندسين المقبولين مبدئيا للتعيين بالوزارة
  • وزير الري يتسلم نتيجة المسابقة الخاصة بقبول 234 مهندس للتعيين بالوزارة
  • وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين
  • شركة كبرى تطلب 50 سائقا للتعيين.. الشروط وكيفية التقديم