صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@15:51:27 GMT

جماهير النصر تصب غضبها على كاسترو

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

 
الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة مصر وإسبانيا.. موعد في «يد الأولمبياد» عمر الدرعي: واجبنا تفكيك بنية خطاب التطرف المناوئ للتسامح


سجل النصر السعودي نتائج سلبية في المباريات الودية التي خاضها بمعسكره الخارجي الذي أقيم على مرحلتين في إسبانيا والبرتغال، استعداداً للموسم الجديد.
وخسر النصر أمام غرناطة بهدف، في سابع وديات الفريق استعداداً للموسم الجديد، لتتبقى للفريق ودية أخيرة يخوضها أمام ألميريا.


وتعيش جماهير النصر حالة من القلق، بسبب نتائج الفريق في الوديات التي لم يحقق خلالها الفريق سوى فوز وحيد خلال معسكره بالبرتغال، مقابل 3 تعادلات و3 هزائم، أبرزها أمام بورتو البرتغالي برباعية الأسبوع الماضي.
وفاز النصر على ماريتيمو البرتغالي 1-صفر، وتعادل 1-1 مع لوليتانو وفارينزي، وتعادل سلباً مع لوسيتانو، فيما خسر أمام بورتيمونينسي بهدف، وأمام غرناطة الإسباني بالنتيجة نفسها، وأمام بورتو البرتغالي صفر-4.
وصبت جماهير النصر غضبها على المدرب لويس كاسترو، معتبرين أن ظهور الفريق بصورة باهتة خلال الوديات يمثل امتداداً للموسم الماضي الذي خرج فيه الفريق خالي الوفاض من دون تحقيق أي لقب.
وطالبت جماهير النصر عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعة حسم صفقات قوية قبل بداية الموسم، علماً بأن الفريق لم يتعاقد حتى الآن سوى مع الحارس البرازيلي بينتو.
ويستهل النصر الموسم الجديد بمواجهة التعاون 13 أغسطس الجاري في أبها لحساب الدور قبل النهائي من كأس السوبر السعودي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السعودية الدوري السعودي النصر السعودي إسبانيا غرناطة ألميريا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يبدأ فترة الاعداد للموسم الجديد

تنطلق اليوم ( السبت ) فترة الاعداد للموسم الجديد للفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تحت قيادة المدير الفني القبرصي بابافاسيليو بستاد الاسكندرية .

وكان الجهاز الفني بقيادة بابافاسيليو قد اجتمع مساء امس ( الجمعة ) لترتيب كافة ترتيبات فترة الاعداد وبحضور امام محمدين المشرف العام على قطاع كرة القدم حيث تمت مناقشة احتياجات الفريق والصفقات التي عقدتها ادارة النادي برئاسة الاستاذ محمد مصيلحي خلال الفترة الماضية وتم الاتفاق على عدد اخر من الصفقات التي سيتم ابرامها خلال الفترة القادمة .

ومن المنتظر ان يبدأ فريق الاتحاد السكندري فترة الاعداد بحضور جميع الصفقات الجديدة والتي وصلت حتى الان الى 11 لاعب الى جانب 17 لاعب تم قيدهم بالقائمة الاولى للفريق وهم : 

المهدي سليمان و صبحي سليمان و عمرو خليل لحراسة المرمى كريم الديب و مصطفى ابراهيم و محمد رجب الصافي و محمود شبانة و عمرو صالح و عمر الوحش و ناصر ناصر و احمد عيد و هاني الطامي و عبد الغني محمد الى جانب الاعبين الافارقة فرانك الان و بيكالي اوبامي و ساليفو مورو و باتريك بواتينج .

مقالات مشابهة

  • تقارير: النصر السعودي يحسم مصير لويس كاسترو
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • الإطاحة بمدرب النصر بعد مباراة الفريق أمام الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد "صور"
  • بالصور ..محافظ الاسكندرية يفاجىء لاعبى الاتحاد بحضور معسكر الفريق
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • النصر يخالص كونان ويبلغ سداسي الفريق بالرحيل
  • الاتحاد السكندري يبدأ فترة الاعداد للموسم الجديد
  • الصرامي يفاجئ جماهير النصر بحيلة مسؤولي الشباب لتحويل متعب الحربي للهلال .. فيديو
  • النصر يعير ثنائي الفريق إلى النجمة