سواليف:
2024-09-09@15:57:38 GMT

7 إصابات بحوادث تدهور وتصادم على طرق خارجية

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

#سواليف

استعرض التقرير المروري اليومي عبر اذاعة الأمن العام الاثنين، أبرز #الحوادث التي تم التعامل معها خلال الفترة الصباحية ويوم أمس، حيث تم التعامل مع #حادث_تصادم على #الطريق_الصحراوي نتج عنه 4 اصابات تم اسعافهم الى مستشفى معان الحكومي.

وكما تم التعامل مع حادث تصادم مركبتين على طريق القويرة، نتج عنه اصابتين متوسطتين تم اسعافهما لتلقي العلاج اللازم ، بالاضافة الى التعامل مع حادث تدهور على طريق الاغوار نتج عنه اصابة متوسطة تم اسعافها الى مستشفى ابو عبيدة .

وأضاف التقرير المروري، أنه تم التعامل مع حادث تدهور على طريق المفرق باتجاه الزرقاء وتم ازالة العوائق ولا اصابات تذكر، فيما علل اسباب الحوادث بعدم اخذ احتياطات السلامة المرورية اللازمة وتجاوز المنعطفات بطريقة خاطئة وتغيير المسرب بشكل مفاجئ.

مقالات ذات صلة ماذا يعني تخفيض اشتراكات تأمين الشيخوخة على المنشآت.؟! 2024/08/05

كما تم التعامل مع مجموعة من المخالفات الخطرة مثل استعمال الهاتف النقال اثناء القيادة وتجاوز السرعة المقرر والقيادة بصورة متهورة.

وأكد التقرير على ضرورة التزام كافة مستخدمي الطرق بقواعد السير والالتزام بالمسارب المخصصة لتجنب الحوادث .

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الحوادث حادث تصادم الطريق الصحراوي تم التعامل مع

إقرأ أيضاً:

أعلى طريق السخنة.. مصرع وإصابة 13 شخص في حادث أتوبيس ونقل

شهد طريق "السخنة - السويس" حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 11 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح وتم نقل الضحايا إلى المستشفى. 

إصابة 13 شخصًا في حادث سير بطريق الأوسطي أمام مدخل العبور 13 مصابًا في حادث على الطريق الأوسطي بالشرقية شام الذهبي تنجو من حادث خطير أثناء التمارين الرياضية وتوثق تفاصيله على إنستجرام الأردن تفتح تحقيقًا في حادث إطلاق النار عند معبر الكرامة وفاة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل بأسوان مصرع وإصابة 20 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بالصف إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل بالإسماعيلية مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جنوب بني سويف

بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن السويس، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين يفيد تصادم ميني باص وسيارة نقل أعلى طريق "السويس-السخنة"،  على الفور انتقلت قوة من إدارة تأمين الطرق لموقع الحادث، و6 سيارات من نقاط التمركز القريبة من موقع الحادث لتقديم التأمين الطبي ونقل المصابين للمستشفى.

 

التحريات والمعاينة الأولية

وكشفت التحريات والمعاينة الأولية أن أتوبيس تابع لإحدى الشركات الخاصة بتجميع السيارات سعة 30 راكبا، تصادم بسيارة نقل وجها لوجه أمام شركة المصرية للأسمدة في الطريق المؤدي إلى السويس.

 

وأضافت التحريات بأن الحادث أسفر عن مصرع 2 من العاملين بالشركة، وإصابة 11 آخرين، بينما نجا بقية العمال في الأتوبيس من الحادث، ولحق ببعضهم إصابات طفيفة رفضوا تلقى التأمين الطبي في سيارات الإسعاف.

 

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاسعافهم ورعايتهم طبيا بينما تم التحفظ على الجثامين بمشرحة ذات المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
 

مقالات مشابهة

  • %5 تراجعًا في إصابات ووفيات الحوادث المرورية بالشرقية
  • على طريق فتقا - غدراس... حادث سير يودي بحياة شابة!
  • حادث سير مروع في بغداد.. 6 عجلات تنقلب وتسبب إصابات خطيرة (صور)
  • حادث سير يودي بحياة معاون محافظ الأنبار وثلاثة آخرين على طريق كركوك - تكريت
  • أعلى طريق أسيوط الصحراوي.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارتين
  • أعلى طريق السخنة.. مصرع وإصابة 13 شخص في حادث أتوبيس ونقل
  • انقلاب سيارة ميكروباص دون إصابات على طريق الفيوم الصحراوي
  • انقلاب سيارة ميكروباص رحلات دون إصابات بطريق الفيوم الصحراوي
  • ”حادث مأساوي يحصد شاباً في حيفان.. دهس مروع لشقيق على يد شقيقه عن طريق الخطأ”