علق جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على تصريحات  السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن اعتراضه على ضغط المباريات وتلاحم المواسم وإرهاق اللاعبين.


وقال جمال علام في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "يا مساء الأنوار" مع الإعلامي مدحت شلبي: " أنا أجلت لكولر والأهلي ماتشات عشان يعرف ياخد بطولات".

تردد القناة الناقلة لمباراة مصر ضد فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 تشكيل منتخب فرنسا المتوقع ضد مصر في نصف نهائي أولمبياد باريس


وتابع: "دلوقتي دورك بقي عشان تقف معايا، مينفعش تطلع تهاجمني، اتحاد الكرة ساند الأهلي لحد ما خد دوري أبطال إفريقيا واجل ليه مباريات".


وشدد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم: "كولر هو من طلب في البداية بتأجيل المباريات بسبب المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا".

 

وأردف: "ولما نيجي نطلب لعب مباريات كأس مصر علشان إنهاء الموسم في وقت محدد وبداية الموسم الجديد بشكل منتظم يعترض!".


وبالحديث عن بطولة كأس مصر قال: "واجهنا صعوبه في إلغاء كأس مصر بسبب الرعاه ولازم يستكمل علشان القيد يفتح في مصر".


واختتم جمال علام حديثه قائلًا: "بعتنا للكاف يمد القيد 48 ساعة بشكل استثنائي لمصر وهنخلص الكأس في 10 ايام بعد الدوري على طول".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد المصرى لكرة القدم الاتحاد المصري أولمبياد باريس 2024 رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يكتسح مالي في افتتاح بطولة أفريقيا للشباب لكرة اليد بتونس

حقق منتخب مصر لكرة اليد للشباب مواليد 2004، الفوز على المنتخب المالي في أولى مباريات منتخب الفراعنة ببطولة أفريقيا المقامة في تونس خلال الفترة من 9 وحتى 16 سبتمبر الجاري.

وحقق شباب منتخب مصر لليد بقيادة المدير الفني طارق محروس الفوز على المنتخب المالي، بنتيجة 45-18، وكان أنهى لاعبي منتخب مصر الشوط الأول بالتقدم على مالي بنتيجة 19-10.

ويواجه شباب اليد المنتخب الغيني في مباراته الثانية، غداً الثلاثاء 10 سبتمبر ثم يواجه  المغرب يوم 11 في ثالث مواجهاته بالدور الأول في بطولة أفريقيا.

وأسفرت قرعة بطولة أفريقيا للشباب لكرة اليد مواليد 2004 عن وقوع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى، والتى تضم كلا من "المغرب وغينيا ومالى"، فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من "الجزائر وتونس وليبيا ورواندا".


وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد 18 لاعب كما يلي:" قائمة منتخب الشباب
يوسف ناجي - يوسف وليد - أحمد عبد الرحيم - حمزة مجدي - محمد مؤمن - محمد عبد الغني - عمر عدلان - محمد وائل - يوسف عبد الغني - زياد حشاد - محمد عدلان - محمد شعبان - مهند خالد عبد الرحيم - معاذ عزب - أمير جعفر - أحمد تغيان - ياسين محمد - محمود علي.

ويقود الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد مواليد 2004 طارق محروس، ويضم الجهاز كلا من مهند السحيلي المدرب للعام، محمد سراج مدرب حراس المرمى، مازن محمد إداري، محمد مصطفى طبيب.

كما يتواجد مع المنتخب الكابتن محمد الألفي مدير المنتخبات الوطنية، ويترأس بعثة منتخب مصر للشباب لكرة اليد ياسر الرملي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد.

وحقق منتخب مصر للشباب لكرة اليد مواليد 2004، بقيادة المدير الفني طارق محروس، الفوز على فريق الخليج السعودي بطل دوري أبطال آسيا لكرة اليد مؤخرا.

وفاز رجال طارق محروس على بطل آسيا، والذي يستعد لخوض بطولة السوبر جلوب المقبلة في مصر، بنتيجة 30-29، بعد أداء قوي من لاعبي منتخب اليد للشباب، حيث أنهى منتخب مصر الشوط الأول بالتقدم 19-17.

يذكر أن منتخب مصر للشباب لكرة اليد قد توج في مارس الماضي بلقب دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت في غانا، بعد الفوز على المنتخب الأول للكونغو الديمقراطية.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يكتسح مالي في افتتاح بطولة أفريقيا للشباب لكرة اليد بتونس
  • منافسات قوية في انطلاقة دوري نخل لكرة القدم
  • مطالبات بطرد رئيس اتحاد القدم العراقي بعد تصريحاته عن الكويت
  • الأردن يفتح تحقيقاً بحادثة إطلاق النار في معبر الكرامة
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية في بطولة غرب آسيا
  • نجم السيتي يفتح النار على فيفا ويويفا.. يهتمون بالمال أكثر من صحتنا
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية
  • بعد نحو «3» عقود من الإعتزال.. نجم سوداني يعود لكرة القدم في سن الستين
  • محمد الصدعان: ما يقوم به اتحاد القدم لا يمت لكرة القدم بصلة
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس