في الـ 5 من أغسطس 2015 خيم الحزن على الوسط الفني بسبب رحيل ميرنا المهندس، التي فارقت الحياة في أواخر الثلاثينات من عمرها بعد صراع مع مرض السرطان، والذي منعها من الزواج بحب حياتها أمير شاهين، والذي ظل مخلصًا لها لسنوات طويلة ويتذكرها في لقاءاته التلفزيونية، لكن قبل أن تفارق الحياة تركت وصية مؤثرة تتحقق كل عام، فما هي؟.

ما هي وصية ميرنا المهندس الأخيرة التي تتحقق كل عام؟

الفنان أمير شاهين، تحدث في تصريحات سابقة لـ«الستات ميعرفوش يكدبوا»، عن الوصية الأخيرة للفنانة ميرنا المهندس، قائلًا إنها طلبت رؤية 3 من أصدقائها المقربين في الوسط الفني  قبل وفاتها وهم: الفنان أحمد سعد، وبشرى، وريم البارودي، وعدد من أصدقائها وزملائها من خارج الوسط الفني، وطالبتهم بالدعاء لها ومسامحتها، وتمنت أن يتذكروها.

واظبت الفنانة بشرى لعدة سنوات على تذكر ميرنا المهندس ونشر الصور التي تجمعهم سويًا، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات«إنستجرام»، وكتبت: «مش هنساكي يا ميرنا».

الجمهور أيضًا في كل عام ومع اقتراب الـ 5 من أغسطس يتذكر «فراشة السينما» بنشر صورها، والدعاء لها، وهي الوصية والأمنية الأخيرة التي طلبتها ميرنا المهندس وتتحقق كل عام.

وفاة ميرنا المهندس

يذكر أن ميرنا المهندس رحلت بعد إصابتها بمرض «سرطان القولون» الذي تسبب في معاناتها لفترة طويلة، وانتهى صراعها مع المرض بوفاتها يوم الأربعاء 5 أغسطس 2015، عن عمر يناهز 37 عاما. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ميرنا المهندس ذكرى ميرنا المهندس میرنا المهندس کل عام

إقرأ أيضاً:

توماس بارتي مطلوب في برشلونة وأتلتيكو مدريد

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الإثنين، أن هناك اهتماما إسبانيا من جانب ناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد بضم لاعب خط وسط أرسنال توماس بارتي.

ووفقاً لموقع "كوت أوفسايد" الإنجليزي، فإن برشلونة وأتلتيكو مدريد اثنين من أصل 3 أندية مهتمة بضم لاعب خط الوسط الغاني، والذي لعب قبل عدة سنوات تحت قيادة دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، كما أن المدير الرياضي لبرشلونة يبحث إضافة مزيد من القوة إلى مركز خط الوسط.

وينتهي عقد الغاني البالغ من العمر 31 عاماً الصيف المقبل، كما أنه لم يعد لاعباً أساسياً ضمن تشكيلة الإسباني ميكيل أرتيتا بعد استقدام ديكلان رايس الموسم الماضي وميكيل ميرينو العام الحالي.

لكن الأندية الإسبانية ليست الوحيدة المهتمة ببارتي، حيث انضم إليهما يوفنتوس الإيطالي والثنائي السعودي الهلال والأهلي.

مقالات مشابهة

  • توماس بارتي مطلوب في برشلونة وأتلتيكو مدريد
  • قصور الثقافة "أنا فنان.. أنا مبدع" لذوي الهمم بسوهاج
  • الكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب ”تريليونير”.. تعرف عليها
  • هيئتا مكافحة الفساد والرقابة على المناقصات تحييان ذكرى المولد النبوي الشريف
  • تعرف على الأفلام التي جمعت أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للإتحاد السكندري
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • في ذكرى وفاتها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ عايدة كامل
  • مواعيد وقنوات عرض 3 مسلسلات خلال شهر سبتمبر 2024.. أبرزها «تيتا زوزو»