ستتوقف الخطوط الجوية الكورية عن تقديم طبق طعام شهير يحظى بشعبية كبيرة بين ركابها، وذلك بسبب المخاوف المتزايدة من حدوث اضطرابات جوية خلال السفر، حسبما ذكرت صحيفة “تلغراف” البريطانية.

ووفقًا لبيان رسمي صادر عن الشركة، الذي أوردته الصحيفة، ستتوقف الناقلة الكورية عن تقديم وجبات المعكرونة الفورية سريعة التحضير (النودلز) لركاب الدرجة الاقتصادية، وستوفر بدائل “أكثر أمانًا”.

وأشار البيان إلى أن تلك الوجبات يتم إعدادها باستخدام ماء ساخن للغاية عند تقديمها للمسافرين، وعند حدوث اضطرابات ومطبات جوية قد ينسكب الماء على الركاب، مما قد يؤدي إلى إصابتهم بحروق.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن مسؤول بالخطوط الجوية الكورية قوله إن هذا الطبق مرغوب بشكل كبير على متن الرحلات، مضيفًا: “ينشغل طاقم المقصورة بإعداد الطعام وتقديمه، وأحيانًا يحملون أكوابًا متعددة من النودلز في المرة الواحدة، وبالتالي عندما تتعرض الطائرة للاضطرابات والاهتزازات، يمكن أن يصاب الناس بأذى”.

وأعلنت شركة الخطوط الجوية الكورية أن عصرا جديدا من الرحلات الجوية الخالية من “النودلز” سوف يبدأ في منتصف أغسطس الجاري، وبدلا من ذلك سيتم تقديم السندويشات أو الوجبات الخفيفة القابلة للتسخين في الميكروويف مثل البيتزا.

وتزايدت المخاوف بشأن الاضطرابات على متن الطائرات منذ وفاة راكب بريطاني وإصابة العشرات على متن رحلة تابعة لشركة الخطوط الجوية السنغافورية في مايو.

وفي الشهر الماضي، قالت الخطوط الجوية الكورية إنها ستنهي خدمات تقديم الطعام والشراب قبل 20 دقيقة من الهبوط استجابة لظروف الطيران المضطربة.

الحرة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الخطوط الجویة الکوریة

إقرأ أيضاً:

بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندن

شهدت أكثر مطارات لندن ازدحاما تأجيل، أو إلغاء، مئات الرحلات الجوية، فيما هطلت الأمطار على المدينة وتسبب الضباب في انخفاض الرؤية.
وأوضحت شركة فلايت أوير لتتبع الرحلات الجوية أنه تم تأجيل نحو 20 % من الرحلات في مطار هيثرو، وهو أكبر مطارات أوروبا، وإلغاء نحو 3 % من عمليات الهبوط والإقلاع.
أخبار متعلقة مصرع 17 تلميذا في حريق سكن مدرسة داخلية بكينياالصين تجلي أكثر من 400 ألف شخص مع اقتراب إعصار "ياجي" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عمال مطار هيثرو يقفون بجوار الحقائب المكدسة - رويتزرتأجيل رحلات طيرانوجرى تأجيل نحو 25 % من الخدمات الصادرة في مطار لندن سيتي، بينما شهد مطار جاتويك تأجيل نحو ثلث رحلاته الواردة، بحسب وكالة بلومبرج للأنباء.
وكانت الخطوط الجوية البريطانية (بريتش أيروايز) الأكثر تضررا، بتأجيل 230 رحلة وإلغاء 56 أخرى. ولم ترد الشركة على الفور على طلبات للتعقيب.
وجرى تحويل بعض رحلات شركة "كيه.إل.إم." المتجهة لمطار لندن سيتي، في قلب العاصمة البريطانية، إلى مطار ساوث إيند الكائن خارج العاصمة، بحسب ما ذكرته الشركة في بيان.

مقالات مشابهة

  • فلاي دبي والخطوط السريلانكية توقعان اتفاقية “إنترلاين” جديدة
  • “ناسا”: نعمل على توسيع برنامج الرحلات إلى محطة الفضاء الدولية مع “روس كوسموس”
  • “ناسا” تعلن مواصلة الرحلات إلى “الفضاء الدولية” بالتعاون مع “روس كوسموس”
  • قراءة في كتاب : “الرحلات العلمية النجدية.. علم ودعوة.. وجوانب من التواصل الحضاري”
  • شركة الخطوط الجوية اليمنية تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • ‏ الخطوط الجوية تعلن تسيير رحلات مباشرة إلى الكويت لنقل الجماهير العراقية
  • ارتفاع عدد ركاب الرحلات الجوية الدولية بكوريا 19.9% في العطلة الصيفية
  • “اقعيم” يطّلع على إستعدادات مديرية أمن البيضاء للتقلّبات الجوية
  • تفاصيل تسمم غذائي جماعي في الدارالبيضاء بسبب الخبزة العجيبة (فيديو)
  • بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندن