تنظر  محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الخامسة، محاكمة المتهم بقتل شخص بشومة، إثر خلافات سابقة وثأر لمقتل والدته بدائرة مركز شرطة قليوب، جلسة اليوم الثالث من دور شهر أكتوبر المقبل.

3 أكتوبر ..  محاكمة المتهم بقتل قاتل والدته في القليوبية 

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 82 لسنة 2024 جنايات مركز قليوب، والمقيدة برقم 1104 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة عبد الحليم.

ع.ع 25 سنة - مشرف - مقيم قلما، مركز قليوب القليوبية - لأنه بدائرة مركز شرطة قليوب محافظة القليوبية قتل عمدًا مع سبق الإصرار والترصد المجني عليه عبد الله إ ع، بأنه على إثر خلافات سابقة عقد العزم وبيت النية على قتله ثأرا لمقتل والدته.

 وأعد الكتهم لهذا الغرض أداء بطشه- عصا خشبية، وتجسيدًا لما وغر بصدره من نية خبيثة بقتل ضحيته، كمن له بالمكان الذي أيقن وجوده به سلفا، وما أن ظفر به حتى باغته بضربة من العصا الماربيانها، استقرت برأسه قاصدًا من ذلك إزهاق روحه، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهم أحرز أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص - عصا خشبية دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية، لقتل الشخص المذكور.

محاكمة المتهمة بقتل نجلها والشروع في قتل شقيقتيه بقليوب 

كما تنظر  محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، الدائرة الخامسة،  جلسة اليوم الثاني من دور شهر أكتوبر المقبل، محاكمة ربة منزل لاتهامها بقتل طفلها وشروعها في قتل شقيقته بحقنهم بمادة الأنسولين بدائرة مركز شرطة قليوب.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 804 لسنة 2024 جنايات مركز قليوب والمقيدة برقم 22 لسنة 2024 كلي جنوب بنها: تتهم النيابة العامة "منال ع أ ر" 26 سنة - ربة منزل - ومقيمة أرض الحافي منطي مركز قليوب، لأنها بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية قتلت نجلها الطفل "مالك أحمد عرفان عبد الصبور"، عمدا مع سبق الإصرار بان بيتت النية وعقدت العزم على قتله بدافع الخلاص من عبئ رعايته والإنفاق عليه وأعدت لذلك الغرض جوهرا ساما، أنسولين، فما أن ظفرت به وهو نائم حتى حقنته به قاصدة من ذلك قتلا فأحدثت إصابته الموصفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

وأضاف أمر الإحالة أنها شرعت في قتل كريمتيها الطفلتين أسينات أحمد عرفان عبد الصبور، ورانا عادل رمضان رضا، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتت النية وعقدت العزم على قتلهما بدافع الخلاص من عبئ رعايتهما والإنفاق عليهما.

 وأعدت لذلك الغرض جوهرا ساما "أنسولين" فما أن ظفرت بهما وهما نائمين حتى حقنتهما به قاصدة من ذلك قتله فأحدثت إصابتهما الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة والتي كادت أن تودي بحياتهما إلا أنه قد خاب آثر جريمتها لسبب لا دخل لإرادتها فيه على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قليوب محافظة القليوبية محكمة جنايات شبرا الخيمة مركز شرطة قليوب بدائرة مرکز شرطة قلیوب محاکمة المتهم أمر الإحالة مرکز قلیوب لسنة 2024

إقرأ أيضاً:

لـ 15 أكتوبر.. تأجيل محاكمة المتهم في قضية «خلية داعش قنا»

أجلت الدائرة الثالثة بمحكمه جنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الاثنين، محاكمة متهم في القضية رقم 423 لسنه 2023 حصر أمن الدولة العليا والمعروفة إعلاميا بـ «خليه داعش قنا»، لجلسة 15 أكتوبر المقبل لسماع أقوال شهود الإثبات.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم وعضوية المستشارين وائل عمران محمد نبيل شفيق وسكرتارية محمد هلال.

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة الانضمام لجماعة إرهابية بأن انضم لجماعة اسست علي خلاف القانون وأحكام الدستور الغرض منها الدعوة الي الاخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء علي الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والاضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي مع علمه بأغراضها ووسائلها في تحقيق تلك الاغراض.

اقرأ أيضاًلـ 12 نوفمبر.. تأجيل إعادة إجراءات محاكمة المتهم بـ «غرفة عمليات رابعة»

شماريخ وصواريخ.. العثور على مليون قطعة ألعاب نارية محملة على سيارة في أسيوط

مقالات مشابهة

  • تاجيل محاكمة قاتل طالب الستاموني أمام مستأنف المنصورة لجلسة 9 أكتوبر المقبل
  • مستأنف جنايات المنصورة تنظر محاكمة قاتل طالب الستاموني
  • لـ 15 أكتوبر.. تأجيل محاكمة المتهم في قضية «خلية داعش قنا»
  • السجن 10 سنوات لعاطل لتزويره توكيل لبيع سيارة والدته في الإسكندرية
  • المشدد 10 سنوات لعاطل باع سيارة والدته المتوفية بتوكيل مزور بالإسكندرية
  • «جنايات الزقازيق» تبدأ نظر محاكمة عامل متهم بقتل منجد
  • شرطة محافظة أبين تضبط متهما بقتل خاله مطلع الشهر الجاري
  • بدء محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة بائعة جرجير متهمة بقتل شاب
  • بسبب إدمانها المخدرات.. استمرار حبس المتهم بقتل والدته في الوراق