تكثف الأجهزة الأمنية بمركز شرطة قليوب من  جهودها،  لكشف لغز العثور علي جثة لشاب مطعون عدة طعنات داخل منزله بالجسد والأعين  جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفي.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وشهود العيان بالواقعة وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك.

مطعون في العين والجسد .. تفاصيل  العثور علي جثة شاب مطعون  داخل منزله بقليوب

تلقي اللواء عبدالفتاح القصاص مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية بورود بلاغ من المقدم حسام الحسينى رئيس مباحث مركز شرطة قليوب مفاده العثور علي جثة شاب مطعون عدة طعنات داخل منزله بدائرة المركز.
انتقلت علي الفور الاجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "عادل.ا.م" يبلغ من العمر 22 عاما يعمل في صناعه تابلوهات الصور، عثر عليه داخل مسكنه مطعون عدة طعنات، ويوجد طعنات بالعين، والجسد.

وقام ضباط المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مكان الجريمة وسؤال أهلية المتوفي وجيرانه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وامرت باستعجال تحريات المباحث وسرعة ضبط مرتكبي الواقعة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قليوب جثمان مركز شرطة قليوب مدير امن القليوبية العثور علی داخل منزله

إقرأ أيضاً:

بعد تصفية مسجل خطر.. ضبط ديلر الأسلحة والحشيش في قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا خلال الساعات الماضية من إلقاء القبض على أحد الأشخاص بحوزته كمية من الأسلحة والمخدرات بمركز الوقف شمالي قنا، كما تبادل الأجهزة الامنية في حملة آخرى الطلقات النارية مع أحد المسجلين الخطر أسفر عن مصرعه خلال المداهمة.

بعد 4 سنوات من الواقعة.. جنايات قنا تعاقب شقيقين وآخر لقتلهم عامل وكيل صحة قنا: نسعى لتحسين المنظومة الصحية بكافة المنشآت الطبية غدًا.. محاكمة المتهمين في "خلية داعش قنا" قنا|تخرج 52 طالبًا فى الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني مياه قنا: تحرير 40 محضر رش مياه بالشوارع استمرار أعمال إزدواج طريق قنا ـ الأقصر الشرقي

بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد تمكن قوة أمنية من المباحث الجنائية والأسلحة الغير مرخصة، من ضبط صاحب محل زيوت، في مركز الوقف بحوزته كمية من الأسلحة والمخدرات.

نتائج الحملة الأمنية

وجاءت جهود الحملة التي شنتها الأجهزة الأمنية عن ضبط 6 بنادق و12 فردًا و3 فرشات حشيش، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

وفي حملة أمنية آخرى لفظ مسجل خطر أنفاسه الأخيرة إثر تبادل لإطلاق النيران مع أجهزة الشرطة  خلال حملة أمنية استهدفت الخارجين عن القانون بقرية الحجيرات بمركز قنا.
 

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس عاطل متهم بقتل شخص داخل شقته فى المرج 15 يوما
  • بعد تصفية مسجل خطر.. ضبط ديلر الأسلحة والحشيش في قنا
  • أخر تطورات واقعة مقتل مسنة على يد حفيدها بـ 6 طعنات في الخليفة
  • مصرع سيدة وإصابة فتاة في حادث سير بقليوب
  • العثور على جثمان طفلة تركية بعد أسابيع من البحث
  • جرعة مخدرات زائدة.. تفاصيل العثور على جثمان خليجي في أكتوبر
  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته طعنًا وسط أحد شوارع بولاق الدكرور
  • جريمة الشيخ زايد”.. تفاصيل العثور على جثة نجل سفير سابق داخل “كومباوند”
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • تفاصيل العثور على جثة متحللة في منزل بالدقهلية