الأبراج المائية أحد مجموعات الأبراج الأثني عشر والتي تضم برج السرطان والعقرب والحوت، ويعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة.

كما  يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين، ويرجع سبب ذلك إلى موهبتهم المميزة والقدرة على التكيف مع مختلف الأشخاص والظروف.

 

 

ترمز مجموعة الأبراج المائية إلى اللون الأزرق وعنصر الماء، وبرج الحوت يبدأ من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

 

توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 5 أغسطس 

يبدو أن الأمور تسير بشكل جيد بالنسبة لك في كثير من النواحي أيها السرطان، تفكيرك واضح وعواطفك تحت السيطرة، وقطع اللغز في مكانها المناسب وهذا هو وقتك للاستفادة من جيوب الحظ السعيد هذه وتحويلها إلى شيء ضخم لديك القدرة على تحقيق أي شيء، خاصة الآن.

 

ولكن حذرًا بشأن مواجهة شخص يريد إحداث ثغرات في شخصيتك، قد ينتهي بك الأمر إلى الشعور وكأنك بالون مثقوب ينكمش ببطء.

برج السرطانتوقعات برج العقرب اليوم الاثنين 5 أغسطس 

لا تتفاجأ إذا قفزت من السرير مع شرارة الإلهام التي لم تكن موجودة الليلة الماضية، أيها العقرب، دع أحلامك باقية قليلاً قبل أن تواجه العالم من المرجح أن يأتي وميض العبقرية هذا بسرعة وبشكل غير متوقع، لذا ترقبه، لكن لا تعتبره شيئًا يمكنك التخطيط له أو فرضه على الحدوث.

 

قد تشعر بالحاجة إلى إضافة بعض الخيال للروتين اليومي الخاص بك، حافظ على الأشياء خفيفة ومبهجة.

برج العقربتوقعات برج الحوت اليوم الاثنين 5 أغسطس 

الصباح ليس عادةً أفضل أوقاتك يا برج الحوت، ومع ذلك، حاول ألا تستبعد أحداث هذا الصباح بالذات، على الأرجح، ستستمتع بأفضل وضوح عقلي لديك في وقت ما قبل الظهر، فاجئ الناس بموقف متفائل وحل لكل مشكلة تعترض طريقك.

برج الحوت

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأبراج المائية حظك اليوم الأبراج المائية حظك اليوم حظك اليوم الاثنين حظك اليوم برج السرطان برج السرطان حظك اليوم الاثنين برج السرطان برج السرطان اليوم برج العقرب حظك اليوم برج العقرب حظك اليوم الاثنين برج العقرب برج العقرب اليوم برج الحوت حظك اليوم برج الحوت حظك اليوم الاثنين برج الحوت برج الحوت اليوم الیوم الاثنین برج السرطان برج الحوت

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الترابية.. نصائح للعذراء والثور

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الترابية عن توقعاتها ليوم الاثنين الموافق 9 سبتمبر، ويعرف مواليد الأبراج الترابية تميزهم بالعناد والصبر الشديد ويستحقون كل ثقة ويتميزون بالشهامة والاستقامة، بحبهم للاستقرار والإخلاص في الحب، وحذرين في اتخاذهم للقرار، كما يختارون التقييم الكامل إيجابيات وسلبيات أي خطوة كبيرة قبل أن يتخذها، كما أن لديهم إحساسًا قويًا وواجبًا، وهذا ما يجعلهم أكثر الأشخاص موثوقية.

 

 تضم هذه الأبراج، برج الثور الذي يبدأ من 21 أبريل إلى 21 مايو، أما عن برج العذراء فيبدأ من أغسطس إلى 22 سبتمبر، أما عن برج الجدي الذي يقع في المرتبة العاشرة في دائرة الأبراج من 22 ديسمبر إلى 19 يناير.

حظك اليوم الأبراج الترابيةتوقعات الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الثور الاثنين 9 سبتمبر

قد يبدو الكأس نصف فارغ، ولكن فقط للوهلة الأولى استمر في النظر إليه، أو ربما غيّر الطريقة التي تنظر بها إليه، وستجد أنه ممتلئ بالفعل إلى النصف، قد تشعر ببعض الإحباط وقد تكون أجهزة الكمبيوتر معطلة، أو قد يتعطل الاتصال بطريقة ما، لا تتوتر انظر إلى هذا باعتباره وقتًا مثاليًا للاسترخاء لأنك لا تستطيع إنجاز أي عمل على أي حال.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العذراء الاثنين 9 سبتمبر

من المرجح أن تشعر اليوم بدفعة قوية من الطاقة قد تحولك مؤقتًا إلى مدمن عمل، ربما تراكمت الأعمال المنزلية في جميع أنحاء المنزل والتي تحتاج بشدة إلى إنجازها، قد ترغب في إنجازها بسرعة البرق، لست مضطرًا إلى القيام بها جميعًا في وقت واحد، اعتني بالمهام الأكثر إلحاحًا ثم استرخ، يمكن للباقي الانتظار، اطلب من أفراد الأسرة المساعدة.

حظك اليوم الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الجدي الاثنين 9 سبتمبر

أنت تركز وتهتم بالتفاصيل، تستفيد بعض المشاريع القديمة من هذه الطاقة المفاجئة وتكتمل في وقت قياسي، يحتل الأطفال مكانة بارزة في حياتك الآن يا برج الجدي. هل هناك طفل واحد على وجه الخصوص يحتاج إلى بعض الاهتمام الإضافي منك؟ حبك ودعمك يعنيان أكثر بكثير مما تدرك، على الصعيد الصحي الإفراط في تناول الطعام قد يجعلك تعاني من صداع أو آلام في المعدة إلى الحد الذي قد يجعلك ترغب في قضاء معظم اليوم نائمًا. 

مقالات مشابهة

  • توقعات برج العقرب اليوم 9 سبتمبر 2024
  • السرطان: لا تهتم بالأفكار السلبية.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. تكيف مع الظروف الجديدة
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الترابية.. نصائح للعذراء والثور
  • توقعات برج العقرب اليوم 8 سبتمبر 2024
  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج المائية.. كن مهذبًا كعادتك
  • السرطان: ستحاول التحكم في نفقاتك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024
  • توقعات برج العقرب اليوم 7 سبتمبر 2024
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج المائية.. السرطان الأكثر حظًا
  • برج العقرب: كن عادلاً.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 7 سبتمبر 2024