كشف الفنان كمال أبو رية، كواليس مسلسل "طائر الحب"، الذي عرض سابقاً، قائلا: أن العمل كان سابق عصره، لذلك البعض أنتقده ويحترم ذلك النقد من الجمهور ولم يزعجه لانه يحترم حرية الرأي.


وتابع أبو رية، خلال تصريحات تليفزيونية، : " المتلقي حر في تقييمه للعمل، والمسلسل مكنش بهذا السوء والناس لما تيجي تقيم لازم تعرف طبيعة الدور، وفي النهاية المشاهد من حقه يعترض وينتقد العمل".


وأشار الفنان القدير، إلى أن لو عاد به الزمن مرة أخرى، كان سيغير من بعض مشاهد مسلسل "طائر الحب" ويدرس طبيعة الدور بشكل جيد ويتفهم مواقف الكوميديا به، موضحاً أن فيفي عبده فنانة تلقائية وعفوية قلما لا نجد مثلها ومريحة في العمل.


وأختتم الفنان كمال أبو رية، حديثه بأن الفنان إيهاب فهمي، أتصل به ليقدم دور شخصية الإمام متولي الشعراوي في عمل مسرحي، ولكن أعتذر عنه بسبب تفاصيل الشخصية القوية ووقتها كان مسافر إلى تونس والشخصية تحتاج إلى تركيز وجهد كبير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان كمال أبو رية طائر الحب مسلسل طائر الحب فيفي عبده إيهاب فهمي الإمام متولي الشعراوي الشعراوي أبو ریة

إقرأ أيضاً:

«بيسافر بالزمن».. مفاجأة بشأن أغنية مسلسل «عمر أفندي» لـ أحمد حاتم

ظل الفنان أحمد حاتم يتصدر حديث مواقع التواصل الإجتماعي، رغم انتهاء عرض أحدث أعماله مسلسل عمر أفندي، وذلك بسبب كلمات أغنية لولاش التي أعاد تقديمها بشكل كوميدي، لتحقق نجاحًا كبيرًا.

أغنية لولاش في مسلسل عمر أفندي

وأعاد الفنان أحمد حاتم تقديم أغنية «لولاش» للمطرب حسام حسني، في مسلسل «عمر أفندي» بعد مرور أكثر من 25 عامًا، منذ طرحها لأول مرة، والتي تعد من أشهر أغاني التسعينات.

وقدم أحمد حاتم أغنية لولاش في شكل استعراضي ضمن أحداث الحلقة 6 من مسلسل عمر أفندي، وشاركته «زينات» التي تجسد شخصيتها آية سماحة، و«دياسطي» الذي يجسد شخصيته مصطفى أبو سريع.

كلمات أغنية لولاش

وقدمت أغنية لولاش في مسلسل عمر أفندي بطريقة مختلفة، حيث قام الفنان أحمد حاتم بالإضافة بعض الكلمات الغزلية على الكلمات الأصلية للأغنية، كنوع للتعبير عن حب عمر أفندي لزينات.

مسلسل عمر أفندي

وجاءت الكلمات كالآتي: «شكمان الصبر مفوت، اكمن حبيبتي احلوت، و موتور قلبي اللي هاويكي.. عطلان وانتي الميكانيكي، اه يا زيزو انتي لوحدك والباقي دول سيكي ميكي ويي».

أحمد حاتم وكلمات أغنية لولاش

ولكن يصادف أن أحمد حاتم نشر تلك الكلمات في عام 2019 عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، لينهال عليه الجمهور بتعليقات تشير بأنه يسافر عبر الزمن.

أحمد حاتم

وجاء تعليق أحد مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: «كدا أحمد حاتم في 2019، جاي من المستقبل انه هيغني في 1943، عن طريق سرداب في 2024، وحاجة 13 خالص».

ويوجد تعليق أخر: «2019 أزاي يافنان؟ انت بترجع بالزمن بجد ولا ايه»، وعلق مستخدم أخر «أنت لقيت السرداب بجد ولا ايه؟».

مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندي

تبدأ أحداث مسلسل عمر أفندي، بعدما وجد علي تهامي «أحمد حاتم» سرداب داخل منزل والده، ينقله ما بين زمنين مختلفين، ليصل إلى حقبة الأربعينات من القرن الماضي.

مسلسل عمر أفندي

وفي فترة الأربعينات، ويقابل أية سماحة ووالدتها رانيا يوسف، ليكتشف أنها زوجة والده، ويبدأ يعلم «علي تهامي»، حياة والده الخفية، التي لم يكن يعلم عنها شئ، ويعود مرة أخرى إلى زمن العصر الحديث، ومن هنا تبدأ مغامراته بين الزمنين.

مسلسل عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي

ويشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي، عدد من الفنانين، منهم الفنان أحمد حاتم، رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»

قبل عرضه.. تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم «عاشق»

«كل الحب».. أحمد حاتم يشارك كواليس مسلسل «عمر أفندي»

مقالات مشابهة

  • بيتر أشرف ينضم لفريق عمل مسلسل "زمالك بولاق"
  • «بيسافر بالزمن».. مفاجأة بشأن أغنية مسلسل «عمر أفندي» لـ أحمد حاتم
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • سيد رجب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "رمضان كريم"
  • محمد علاء يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "بين السطور"
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • إسعاد يونس ومي عمر.. قائمة المكرمين في حفل توزيع جوائز دير جيست 2024
  • إياد نصار يعلق على نجاح دوره في مسلسل "إلا الطلاق" (فيديو)