أحالت نيابة الشروق وبدر،  عاطل لمحكمة الجنح ؛ لاتهامه بسرقة السيارات بمدينة بدر.

إحالة المتهم بسرقة السيارات بمدينة بدر للمحاكمة

وكانت بداية الواقعة عندما تمكن ضباط قسم شرطة بدر من ضبط عاطل حال شروعه في سرقة سيارة، وبمواجهته اعترف بمزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص في سرقة السيارات والدراجات النارية، وأقر بارتكاب عدد 4 وقائع سرقة أخرى.

 كما أقر بالتصرف في كل المسروقات بالبيع لعملائه سيئي النية 3 عاطلين تم ضبطهم وضبط السيارات والدراجات النارية المُبلغ بسرقتها، وأقروا بعلمهم بكون المضبوطات من متحصلات وقائع سرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

المعمل الجنائي يفحص حريق مخزن زيوت صقر قريش 

فيما وصل فريق من المعمل الجنائي لفحص حريق شب بمخزن زيوت  تابع لشركة خاصة بجوار الورش في منطقة صقر قريش التابعة لقسم شرطة المعادي للفحص والمعاينة للوقوف علي أسباب الحريق، بعدما أخمدت قوات الدفاع المدني الحريق وفرضت كردون أمني لمنع امتداد الحريق وتقوم بعمل عمليات التبريد.

وأشار مصدر أمني إلى أن الخسائر المالية فادحة ولا توجد خسائر في الأرواح، وكانت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة قد تلقت بلاغ من غرفة عمليات النجدة تفيد بالحريق ودفعت إدارة الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء ونجحت في السيطرة على الحريق  وتحرر محضر الواقعة.

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ٤ من سيارات الإطفاء، وتم فرض كردون أمني حول موقع الحريق لمنع امتداده في الأماكن المجاورة وإحكام السيطرة عليه.

حريق هائل في مخزن زيوت بجوار الورش الكائنة بمنطقة صقر قريش وتقوم الآن رجال الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق.

زوج يطعن زوجته أمام سنتر تجاري في أكتوبر

كما تباشر  جهات التحقيق،  التحقيقات في واقعة تعدى أحد الأشخاص على زوجته، بعدما سدد لها عدة طعنات لها في الرقبة والجسد بسلاح أبيض وسط الشارع بأكتوبر، بسبب خلافات بينهما.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بتعدي أحد الأشخاص على زوجته، وتسديده عدة طعنات لها في الرقبة والجسد بسلاح أبيض وسط الشارع أمام سنتر تجاري بأكتوبر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين تعدي الزوج على زوجته وإصاباتها بسبب خلافات بينهما، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سرقة السيارات بمدينة بدر بمدينة بدر سرقة سيارة الحمایة المدنیة سرقة السیارات

إقرأ أيضاً:

خاص|إحالة 9 متهمين من العناصر الخطرة بـ "ولاية الدلتا الإرهابية" للمحاكمة الجنائية

أمرت نيابة أمن الدولة العليا بإحالة 9 متهمين من العناصر الخطرة في الجماعات الإرهابية إلى المحاكمة الجنائية في القضية رقم 379 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة العليا، والمقيدة برقم 13552 لسنة 2024 جنايات حلوان، والمعروفة إعلاميًا بـ "ولاية الدلتا الإرهابية".

واتهمتهم النيابة العامة بتولي قيادة في جماعة إرهابية تهدف إلى استخدام القوة والعنف والتهديد والترويع في الداخل بغرض الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر، وإيذاء الأفراد، وإلقاء الرعب بينهم، وتعريض حياتهم وحرياتهم وحقوقهم العامة والخاصة وأمنهم للخطر، وغيرها من الحريات والحقوق التي كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالسلام الاجتماعي والأمن القومي.

كما اتهمتهم النيابة العامة بجريمة الانضمام لهذه الجماعة وتوليها بغرض تنفيذ عمليات عدائية وجرائم إرهابية، وجمع معلومات دون سند قانوني عن بعض أفراد الشرطة بمحافظات البحيرة والغربية وكفر الشيخ. حيث اطلعوا من خلالها على بياناتهم ومحال إقامتهم وأماكن عملهم بغرض استخدامها في الإعداد لإلحاق الأذى بهم وبمصالح جهة عملهم.

واتهمتهم النيابة العامة أيضًا باستخدام شبكات المعلومات الدولية بغرض الترويج لأفكار ومعتقدات تدعو لارتكاب أعمال إرهابية، وتبادل الرسائل وإصدار التكليفات بين أعضاء الجماعة الإرهابية.

مقالات مشابهة

  • خاص|إحالة 9 متهمين من العناصر الخطرة بـ "ولاية الدلتا الإرهابية" للمحاكمة الجنائية
  • إحالة متهم بالتعدي على فتاة بالسب والتحرش في السلام للمحاكمة
  • ضبط المتهم بسرقة سيدة بأسلوب الخطف فى القاهرة
  • تخفيف العقوبة على المتهمة بسرقة الفنانة منة عرفة
  • استمرار حبس المتهم بسرقة الدراجات النارية في المطرية
  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته طعنًا وسط أحد شوارع بولاق الدكرور
  • إحالة المتهمين بإشعال النيران فى جسد زوج شقيقتهما للمحاكمة الجنائية بالغربية
  • الحماية المدنية تسيطر علي حريق هائل بمدينة قها بالقليوبية
  • تفاصيل إحالة لصوص الهواتف المحمولة فى مصر القديمة للمحاكمة
  • حبس رجل أعمال متهم بسرقة سيارة من سائق بالتجمع