بوابة الفجر:
2024-09-09@15:17:28 GMT

بشرى: اختيارتي مدمرة حياتي.. فما المقصود؟

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT


 

نجحت الفنانة بشرى أن تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها من خلال برنامج حد النجوم، والذي يعرض على قناة دي إم سي. 

 

وكشفت  بشرى، عن زوجها الحالي خالد نجل زوجة الفنان محمود حميدة، بجانب الحديث عن زيجاتها السابقة، مؤكدة أنها لا تأخذ وقتًا كبيرًا في اتخاذ قرار الزواج.

وقالت: "محمود حميدة هو اللي ربى خالد من زمان لأن والده توفى، وأنا وخالد كنا زملاء في المدرسة ومحمود حميدة كان دايمًا بيحضر اجتماع أولياء الأمور مع خالد".




 

وأضافت: "خالد شخصية مستقلة جدًا وعايش برا مصر من سنين، وبيفكر بطريقة خارج الصندوق وشبه فكري، أنا على قد ما أنا شرقية ولكن عندي أفكار كتير غربية بحكم نشأتي برا مصر، وهو مواليد بريطانيا زيي، ومركز في شغله، واتخض من ردود الفعل على فرحنا وكل شوية يجي يسألني هو ده عادي كده؟".
 

وتابعت:" كل شخص له شخصيته المستقلة المختلفة عن الآخرين، وكل حاجة حسب الفترة الزمنية والمرحلة العمرية اللي جت فيها، واختيارتي اللي مدمرة حياتي قبل ما أكون أم مختلفة عن اختياراتي بعد ما بقيت أم".

بشرى:أنا بمثل قدام الكاميرا بس، وساعات ببقى عايز حد خارج عن المألوف

وأشارت:" لازم اختار إنسان ظروفه تسمح بأن ده ميعكرش صفو أولادي ويتفهم أن ولادي الأولوية، أنا ست بحب أن العلاقة تكون سوية، مش شرط تبقى بتحبني أوي وبس، أنا كمان لازم أحبك وأديلك زي ما بتديني وإلا هيكون فيه خلل في العلاقة أو في اتنين بيمثلوا على بعض، وأنا بمثل قدام الكاميرا بس، وساعات ببقى عايز حد خارج عن المألوف ".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بشرى آخر أعمال بشري الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

مدرب بلجيكا: لن أنسى هذه الخسارة طوال حياتي

أكد مدرب بلجيكا، دومينيكو تيديسكو، أن لاعبي فريقه ما زالوا يشعرون بالحسرة بعد وداع بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 أمام فرنسا، وأنهم بالغوا في احترامها، وذلك قبل مواجهة الفريقين مجدداً في دوري الأمم الأوروبية، غداً الإثنين.

تستضيف فرنسا منافستها بلجيكا في ليون بعد 70 يوماً فقط من فوزها 1-0 على فريق المدرب تيديسكو في دوسلدورف في دور الـ16 في بطولة أوروبا 2024.

وقال المدرب تيديسكو في مؤتمر صحافي اليوم الأحد: "في بطولة أوروبا كانت المنافسة متقاربة ضد فرنسا، كان بوسعنا الفوز أيضاً".

#ديشامب لمنتقديه.. #مبابي ليس مهاجماً صريحاًhttps://t.co/a5ifoA8qkr

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 8, 2024

وأضاف: "كانت فرنسا أفضل قليلاً، واستحقت الفوز ولكننا حصلنا أيضاً على فرصنا، سيكون من الكذب القول إن هذه المباراة قد نُسيت، فهي لا تزال تؤلمني، أفكر كثيراً في بطولة أوروبا، ولكن يجب أن تنظر إلى الأمام أيضاً".

وتابع: "النظر إلى الوراء ليس دائماً الحل الأفضل. يتعين علينا أن نكون طموحين، مر وقت طويل منذ أن تغلبنا على فرنسا في مباراة تنافسية، علينا اللعب بأداء جيد ثم نرى ما يحدث".

مقالات مشابهة

  • سموتريتش: مهمّة حياتي بناء أرض إسرائيل وإحباط إقامة دولة فلسطينية
  • العبادة الصامتة.. المقصود بها وفضلها في الإسلام
  • سموتريتش: مهمة حياتي إحباط إقامة دولة فلسطينية
  • خالد عليش يوجّه رسالة مؤثرة لابنته: اللي باقيلي منها عايش عليه
  • زينب العبد: أتمنى أن أعيش في الماضي وهؤلاء العتاولة في حياتي (خاص)
  • مدرب بلجيكا: لن أنسى هذه الخسارة طوال حياتي
  • عاجل: ضربات مدمرة للقوات الأمريكية بمناطق سيطرة الحوثيين باليمن
  • "من أهاروني لوزيري"… الأمين العام السابق يطالب بتعديل اسم بردية وزيري1
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • إفتتاح معسكر حملة "بشبابها" بنادي الرياضات البحرية بالغردقة