ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين في منطقة جازان القبض على مقيم من الجنسية اليمنية لنقله في مركبة يقودها 15 مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية.
وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالة المخالفين إلى جهة الاختصاص، ونقلهم إلى النيابة العامة.عقوبة إدخال المخالفين ونقلهموأكد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمجاهدين أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة، أو نقلهم داخلها، أو يوفر لهم المأوى، أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة (15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بمنطقة جازان تقبض على مقيم لنقله (15) مخالفًا لنظام أمن الحدود.#وطن_بلا_مخالف pic.twitter.com/2OtvbyGPsv— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) August 4, 2024
أخبار متعلقة مكة المكرمة.. مؤتمر وزراء الأوقاف يؤكد أهمية تجديد فهم الخطاب الديني"الأرصاد" ينبه من أمطار خفيفة على المدينة المنورةوأوضح أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثًا على الإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود على الرقم 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 و996 في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جازان المملكة العربية السعودية أخبار السعودية دوريات الإدارة العامة للمجاهدين العامة للمجاهدین أمن الحدود

إقرأ أيضاً:

جدة.. القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش والإمفيتامين المخدرتين

ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين في محافظة جدة، القبض على مقيمين من الجنسية اليمنية لترويجهما مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين.
وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.الإبلاغ عن المخالفينوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيمين من الجنسية اليمنية لترويجهما مادتي الحشيش و الإمفيتامين المخدرتين.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/1d0KWsoJ93— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) September 8, 2024
أخبار متعلقة القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر في جدةالقبض على شخصين في الشرقية لترويجهما الحشيش المخدرجدة وجازان.. ضبط مقيم لترويجه "الحشيش" وإحباط تهريب 280 كيلو من القاتورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 100 كجم من نبات القات المخدر بعسير
  • جدة.. القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش والإمفيتامين المخدرتين
  • القبض على 4 مخالفين لتهريبهم مواد مخدرة
  • ضبط مقيم بمكة المكرمة قتل زوجته ووالدتها بسلاح أبيض
  • مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته
  • القبض على 7 مخالفين لتهريبهم 140 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • ضبط 22021 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • ضبط أكثر من 22 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • القبض على 22021 مخالفًا للأنظمة خلال أسبوع بمختلف مناطق المملكة
  • ضبط مخالف لنظام الأمن لترويجه الحشيش المخدر بالمخواة