تنطلق مساء اليوم الإثنين الموافق 5 أغسطس الجاري، مواجهة من العيار الثقيل بين منتخب المغرب الأولمبي لكرة القدم، مع نظيره المنتخب الإسباني، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي بطولة أولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا في أولمبياد باريس

ومن المقرر أن يلتقي منتخب المغرب مع نظيره الإسباني، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة   والخامسة بتوقيت أبو ظبي.

ونجح منتخب المغرب في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة أولمبياد مرحبا 2024، عقب تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره أمريكا برباعية نظيفة.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة من التجربة إلى العالمية.. وسام أبو علي ونقطة انطلاقة مميزة مع الأهلي

بينما تأهل منتخب إسبانيا إلى هذا الدور عقب تحقيق الفوز على نظيره اليابان بثلاثية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد إسبانيا في أولمبياد باريس

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة أولمبياد باريس داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستنقل مباراة المغرب ضد إسبانيا عبر قناة beIN Sports 1HD

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدور نصف النهائي المغرب الأولمبي المغرب ضد اسبانيا المنتخب الإسباني قناة beIN Sports 1 قناة beIN Sport مباراة المغرب ضد إسبانيا مباراة منتخب المغرب

إقرأ أيضاً:

إقصاء منتخبنا للناشئين من التأهل لنصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أصدر اتحاد غرب آسيا قرارا جديداً بتأهل المنتخب الفلسطيني لكرة القدم تحت 17 عاما لنصف نهائي البطولة المقامة في الأردن حاليا وإقصاء منتخب اليمن بعد تأهله أمس الجمعة كأفضل منتخب ثاني بعد فوز العراق على الأردن 2/1.

وأصدرت لجنة الانضباط في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم قرارات فيما يتعلق بأهلية عدد من اللاعبين المشاركين في بطولة الناشئين الحادية عشرة التي تقام حالياً بضيافة الاتحاد الأردني.

وكان الأحمر الصغير قد خسر اللقاء الثاني أمام السعودية بثلاثية مقابل هدف، بعد أن كان قد فاز في المباراة الافتتاحية أمام عمان بثلاثة مقابل هدفين.

ناشئو اليمن يخسرون بثلاثية من السعودية في بطولة غرب آسيا الاتحاد اليمني يحتج على إيقاف لاعبي منتخبنا للناشئين رسمياً.. تأهل منتخب اليمن إلى نصف نهائي غرب آسيا للناشئين

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • لامين يامال يخطف الأنظار بهذه اللقطة من مباراة إسبانيا وسويسرا
  • توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها
  • إقصاء منتخبنا للناشئين من التأهل لنصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • مجموعة مصر.. موعد مباراة موريتانيا وبوتسوانا اليوم بتصفيات أفريقيا
  • موعد مباراة ألمانيا والمجر اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة ألمانيا ضد المجر في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • رسمياً.. تأهل منتخب اليمن إلى نصف نهائي غرب آسيا للناشئين
  • رسمياً : منتخب اليمن للناشئين يتأهل إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا بعد فوز العراق على الأردن