سادت حالة من الحزن الشديد والصدمة على أهالى قرية الشيخ تمى التابعة لمركز أبوقرقاص بمحافظة المنيا، عقب وفاة الشاب «مصطفى عبد الرحمن أدهم» بأزمة قلبية، بعد ساعات من تشييع جنازة أحد أقاربه، وجرى تشييع الجثمان ودفنه في المقابر، بحضور المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة.

بدأت القصة عندما شعر الشاب مصطفي عبد الرحمن أدهم، في العقد الرابع من عمره، بأزمة قلبية مفاجئة وجرى نقله إلى إحدى المستشفيات في محاولة لإنقاذه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

فبعد ساعات من تشييع الفقيد « مصطفي» جنازة أحد أقاربه ويدعي «عبد الرحمن محمد»، الذي كان يعمل مدرساً بالتربية والتعليم لسنوات عديدة، ثم تلقى أهالي القرية خبر وفاة «مصطفى» متأثراً بأزمة قلبية مفاجئة، كالصاعقة التي أصابت الجميع، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعبر جميع أصدقاءه، على صفحات الفيس بوك عن حزنهم الشديد على الفقيد خاصة أنه كان يُعرف بين أهالي القرية بالسيرة الطيبة والأخلاق الحميدة وحب الأعمال الصالحة، طوال حياته، و حضر جمبع أهالي القربة جنازته لتوديعه بالحزن والدموع.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي في المنيا لسرادق عزاء حزناً على هذا الشاب، فقال رجب عبد الحميد أحد أصدقائه، إن المتوفى كان مثالًا للاجتهاد، وكان بشوش الوجه ويتمتع بحسن السمعة والحب من جميع أهالي مركز أبوقرقاص، وكان متزوجاً ولديه طفل.

وأضاف آخر « يا وجع القلب ياصحبي اخويا وصحبي الخلوق مصطفي عبد الرحمن ادهم في ذمة الله».

«إن نمت وغابت النون فالدعاء وصية بيننا» كان هذا أحد ما نشره الفقيد على صفحته منذ عام، ليجعل الجميع يتذكر كلامه ويحزن عليه بعد أن لقي ربه إثر أزمة قلبية مفاجئة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنيا أزمة قلبية جنازة شاب بأزمة قلبیة عبد الرحمن

إقرأ أيضاً:

«ما بين المرض والحزن».. تفاصيل وفاة بنات عم أيمن بهجت قمر الثلاث

علاقة قوية جمعت بين المؤلف أيمن بهجت قمر، وبنات عمه الثلاث، الفنان عبد الغني قمر، ويعيش «الأول» حاليا حالة نفسية سيئة بسبب فقدهن؛ إذ توفيت اثنتين منهن اليوم، والثالثة منذ عام 2020، حسبما أكدت ميرفت، والدة المؤلف أيمن بهجت قمر لـ«الوطن». 

وفاة فاطمة عبد الغني قمر

رحلت فاطمة عبد الغني قمر، بعد تعرضها لأزمة صحية دخلت على إثرها أحد المستشفيات في الإسكندرية، خاصة أنها كانت تعاني من مشكلات صحية، خلال الفترة الماضية .

وفاة عائشة عبد الغني قمر

وتوفيت عائشة ابنة عبد الغني قمر، بسبب صدمتها وحزنها الشديد على رحيل شقيقتها فاطمة، خاصة أنها كانت مرتبطة بها بصورة كبيرة .

وفاة هبة عبد الغني قمر

وفي عام 2020، أعلن أيمن بهجت قمر، وفاة ابنة عمه هبة عبد الغني قمر، ونعاها بكلمات مؤثرة؛ إذ أنها رحلت بشكل مفاجئ دون أن تمرض، وكتب عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»: «لا حول ولا قوة إلا بالله في عز شبابها، وكانت لسه على فيس بوك من خمس ساعات بتهزر، الدنيا مش مستاهلة».

مقالات مشابهة

  • سداد المستحقات وتوفير الغاز.. تفاصيل اجتماع وزيري الكهرباء والبترول لمدة 3 ساعات
  • لم يدخلوا بيوت العرب.. تحقيق يوثق تفاصيل مجزرة التسع ساعات في شمال دارفور
  • دهس جنود إسرائيليين في الخليل بعد ساعات من حادث معبر الكرامة.. تفاصيل مهمة
  • «ما بين المرض والحزن».. تفاصيل وفاة بنات عم أيمن بهجت قمر الثلاث
  • أكرم السعدني يكشف تفاصيل جلسة جمعته بـ عادل إمام: أمضيت معه ساعات مرت كالحلم
  • لمدة 5 ساعات.. انقطاع مياه الشرب عن 6 قرى بالمنيا اليوم الأحد للصيانة
  • قطع الكهرباء عن 6 قرى بالمنيا غدًا لمدة 5 ساعات.. التوقيت والأماكن
  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل
  • «وفاة طبيعية أم شبهة جنائية؟».. التحريات تكشف ملابسات العثور على جثة موظف داخل مترو المرج
  • البصرة.. قوة أمنية تداهم موكب تشييع جنازة وتلقي القبض على 14 شخصاً