أتاح لنفسه مساحة خاصة، وشخصية فريدة في الغناء واختيار الكلمات والألحان ربما لم يضاهها مثيل من أبناء جيله، الفنان عمرو دياب، الهضبة الذي قدم أغنيات لا تزال عالقة بذاكرة الجمهور، وظل دومًا متعطشًا لكل ما هو جديد، وكل ما يلائم جيلا بعد جيل، ليظل منفردًا، متصدرًا في كل مرة.

ومن اليوم، بدأ العد التنازلي لحفل الهضبة عمرو دياب، في مهرجان العلمين، المقرر له أن يكون الجمعة 9 أغسطس الجاري، إذ يشارك لأول مرة في المهرجان بدورته الثانية، والذى حظي باهتمام كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي.

لقاء نادر جدًا للفنان عمرو دياب «بالأبيض والأسود»

وقبل حفله بالعلمين، يكشف «الوطن» عن لقاء نادر جدًا للفنان عمرو دياب إذ حل ضيفًا حينها وهو في بداياته، في لقاء قديم «بالأبيض والأسود»، وهو يطرب المستمعين بأغنية «قلوع». 

وقدم الملحن محمد الشيخ، الفنان عمرو دياب، كوجه شاب جديد وصاعد، خلال حلوله ضيفًا في برنامج «مجلة التليفزيون»، إذ ظهر الفنان وهو في بداياته والأخير يتحدث عنه ويقدمه للجمهور. 

وقال الشيخ، واصفًا الهضبة: «عمرو دياب صوت شاب له شكل خاص صوته مميز وله شخصية مستقلة، وعشان كدة له مستقبل وبصمة».

ورد «دياب» بأغنية «قلوع» لتظهر مقدمة البرنامج وهي مستمتعة بموهبته ونبرة صوته المميزة. 

أسعار تذاكر حفل الهضبة عمرو دياب بمهرجان العلمين

وطرح موقع تذكرتي أسعار حفل الهضبة عمرو دياب خلال فعاليات مهرجان العلمين على النحو التالي :

الفئة الأولى: 800 جنيه.

الفئة الثانية: 1200 جنيه.

الفئة الثالثة: 90 ألف جنيه وهي عبارة عن طاولة لـ 6 أفراد.

الفئة الرابعة: 160 ألف جنيه وهي عبارة عن طاولة لـ 8 أفراد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو دياب حفل عمرو دياب مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة العلمين عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات

في إطار فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، شهد مطار العلمين الدولى لقاءً هاماً بين الدكتور سامح الحفنى وزير الطيران المدني، والسيد إيمانويل تشافيز رئيس المجلس الدولي للمطارات ACI لإقليم إفريقيا، والسيد علي التونسي سكرتير عام المجلس الدولى للمطارات لإقليم أفريقيا.

وزير الطيران يلتقي وزير النقل بجنوب السودان ضمن فاعليات معرض مصر الدولي للطيران وزير الطيران يجري مباحثات ثنائية في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024

وخلال اللقاء تم مناقشة سُبل تعزيز التعاون بين مصر والمطارات الإفريقية وتبادل الخبرات في مجال الطيران المدني، بالإضافة إلى إستعراض أحدث التقنيات والابتكارات في هذا القطاع الحيوي، كما تم مناقشة أوجه الإستفادة من الخبرات المصرية في تطوير قطاع المطارات داخل القارة الافريقية.

وأكد الدكتور سامح الحفنى ، وزير الطيران المدني على عمق العلاقات التي تربط مصر بأشقائها الأفارقة، وحرصها على تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، لاسيما قطاع الطيران المدني الذي يشهد تطوراً ملحوظاً خلال الفترة الحالية .

وأوضح الوزير أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص مصر على تعزيز مكانتها كمركز إقليمي للطيران المدني، وتطوير البنية التحتية للمطارات المصرية، والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمسافرين، مشددًا على أهمية تبادل الخبرات والمعرفة مع الأشقاء الأفارقة.

ومن جانبه، أشاد رئيس مجلس المطارات الأفريقي بالجهود التي تبذلها مصر لتطوير قطاع الطيران المدني، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الدول الأفريقية لتحقيق التكامل في هذا المجال، والمساهمة في النمو الاقتصادى بالقارة السمراء ، مشيدًا بمعرض مصر الدولى للطيران والفضاء وبإختيار مدينة العلمين الجديدة لإقامة المعرض بها فى نسخته الأولى وبحسن التنظيم والإقبال الكبير على حضور فاعلياته من جميع أنحاء العالم.

 

مقالات مشابهة

  • غداً.. العراق بـالأبيض ضد الكويت
  • هيفاء وهبي تطل بالأبيض مع حقيبة ماسية يتجاوز سعرها 4 ملايين جنيه (صور)
  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • فيلم ما يزال هنالك غد.. أمل وطموح لعائلة إيطالية في ظل الحرب بالأبيض والأسود
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • أحمد سعد عن حفله في العراق: اتبسطت معاكم جدا
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • ابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة
  • عمرو دياب مع رهف الحربي.. ما حقيقة الفيديو المتداول؟