بوابة الوفد:
2024-10-22@20:24:07 GMT

المعمل الجنائي يفحص حريق مخزن زيوت صقر قريش

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

   وصل فريق من المعمل الجنائي لفحص حريق شب بمخزن زيوت  تابع لشركة خاصة بجوار الورش في منطقة صقر قريش التابعة لقسم شرطة المعادي للفحص والمعاينة للوقوف علي أسباب الحريق، بعدما أخمدت قوات الدفاع المدني الحريق وفرضت كردون أمني لمنع امتداد الحريق وتقوم بعمل عمليات التبريد.

المعمل الجنائي يفحص حريق مخزن زيوت صقر قريش 

وأشار مصدر أمني إلى أن الخسائر المالية فادحة ولا توجد خسائر في الأرواح، وكانت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة قد تلقت بلاغ من غرفة عمليات النجدة تفيد بالحريق ودفعت إدارة الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء ونجحت في السيطرة على الحريق  وتحرر محضر الواقعة.

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ٤ من سيارات الإطفاء، وتم فرض كردون أمني حول موقع الحريق لمنع امتداده في الأماكن المجاورة وإحكام السيطرة عليه.

حريق هائل في مخزن زيوت بجوار الورش الكائنة بمنطقة صقر قريش وتقوم الآن رجال الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق.

زوج يطعن زوجته أمام سنتر تجاري في أكتوبر

كما تباشر  جهات التحقيق،  التحقيقات في واقعة تعدى أحد الأشخاص على زوجته، بعدما سدد لها عدة طعنات لها في الرقبة والجسد بسلاح أبيض وسط الشارع بأكتوبر، بسبب خلافات بينهما.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بتعدي أحد الأشخاص على زوجته، وتسديده عدة طعنات لها في الرقبة والجسد بسلاح أبيض وسط الشارع أمام سنتر تجاري بأكتوبر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين تعدي الزوج على زوجته وإصاباتها بسبب خلافات بينهما، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة.

محاكمة نجل الفنان أحمد رزق في قضية دهس عامل الدليفري

حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 5 سبتمبر، لنظر أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق لاتهامه بدهس عامل دليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، ما تسبب في وفاته بعد فشل محاولات علاجه.

وأحالت النيابة العامة قضية اتهام نجل الفنان أحمد رزق إلى نيابة الطفل، بعد وفاة عامل دليفري متأثرا بإصابته في حادث تصادم بدارجته النارية، إثر اصطدامه بدارجة نجل الفنان بطريق الشيخ زايد.

وأمرت جهات التحقيق بالجيزة، باستدعاء نجل الفنان أحمد رزق المتهم بدهس عامل الدليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، عقب وفاة العامل متأثرا بإصابته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أكتوبر محكمة استئناف القاهرة المعمل الجنائي مديرية أمن القاهرة قوات الحماية المدنية

إقرأ أيضاً:

تخلص منها في الصحراء.. عامل يُنهي حياة زوجته بالهرم

شهدت منطقة الهرم بمحافظة الجيزة جريمة قتل بشعة عندما أقدم فني تركيب أسنان على قتل زوجته طعنا لشكه في سلوكها والتخلص من جثتها داخل حقيبة بمنطقة صحراوية.

تلقي المقدم مصطفي الدكر رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من عامل يفيد بتغيب شقيقته موظفة عن منزل زوجها منذ 10 أيام ومراوغة الزوج لهم واكتشافهم عدم تواجدها في المنزل واتهموه بالتسبب في تغيبها، وباستدعاء الزوج أنكر في بداية الأمر معرفته بالأمر وادعي تغيب زوجته عن المنزل، وبمراجعة كاميرات المراقبة بمحيط محل سكن الزوج تبين خروجه حاملا حقيبة كبيرة بالتزامن مع تغيب زوجته.

وبتضيق الخناق على الزوج اعترف بارتكابه جريمة قتل زوجته طعنا ثم وضعها داخل حقيبة والتخلص منها بصحراء الفيوم وذلك لمحاولة  منعها من النزول للعمل والشك في سلوكها، وجري بارشاده على مكان الجثة وتم نقلها إلي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة فيما تحفظت القوات علي المتهم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • النيابة تتسلم السجل الجنائي للفنان طارق ريحان
  • تخلص منها في الصحراء.. عامل يُنهي حياة زوجته بالهرم
  • السيطرة على حريق اندلع فى مخزن مشروبات غازية بالشرقية
  • اخماد حريق نشب في مخزن تابع لشركة مشروبات غازية بالشرقية
  • حريق هائل يلتهم مخزن مشروبات غازية بفاقوس.. وسيارات الإطفاء تكافح لإخماد النيران
  • النيابة تنتدب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مصنع بإمبابة
  • السيطرة على حريق مخزن أقمشة فى منطقة إمبابة
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن فى منطقة أبو النمرس دون إصابات
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مطعم صبحي كابر
  • المعمل الجنائى يعاين أثار حريق هائل داخل مطعم شهير بحلوان