أبدى الإعلامي عمرو أديب،  تفاؤله بتحقيق المنتخب الأوليمبي نتيجة جيدى في المباراة المقبلة في أولمبياد باريس 2024، أمام منتخب فرنسا.

تفاصيل جلسة وزير الرياضة مع لاعبي المنتخب الأوليمبي عامر حسين: ميكالي لم يُهدد بالرحيل عن المنتخب الأوليمبي

وأكد  عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر عبر ام بي سي مصر، مساء اليوم الأحد، أن منتخب مصر الأولمبي يقدم أداء مذهلًا في البطولة ويقترب بقوة من تحقيق حلم المداليا الأولمبية في لعبة كرة القدم، مضيفًا أن مواجهة منتخب فرنسا الأولمبي ليست مباراة عادية وتحتاج روح قتالية عالية.

ولادنا في المنتخب الأوليمبي قادرين يحققوا الحلم 

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، أن :"ولادنا في المنتخب الأوليمبي قادرين يحققوا الحلم ويفوزوا على فرنسا ويصعدوا لنهائي الأولمبياد".

حرص د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الحديث مع اللاعبين بعد المباراة مباشرة وهنأهم بالإنجاز التاريخي وتعهد بحضوره المواجهة القادمة أمام فرنسا غدا فى  الدور قبل النهائي .

جاء ذلك فى فيديو كونفراس أجراه الوزير مع البعثة فى مرسيليا وتحدث خلاله مع الكابتن محمد بركات المشرف العام على المنتخب والجهاز الفني واللاعبين فى وجود اللواء حلمي مشهور عضو المجلس .

وأشاد د.أشرف صبحي بالروح القتالية والأداء الرجولى للاعبين وتشريفهم للكرة المصرية فى المحفل الأوليمبي بالوصول إلى مربع العظماء متمنيا استكمال المسيرة وتحقيق الميدالية الأوليمبية والتى ينتظرها الجميع لأنهم جيل يستحق ذلك مشيدا بالمغرب الكبير ميكالى الذى يثبت يوما بعد يوم أنه من المدربين الكبار ..وأكد وزير الشباب والرياضة أن هذا الإنجاز يُعد إضافة جديدة لسجل إنجازات الرياضة المصرية على الساحة الدولية، مشيداً بالمجهودات التي بذلها اللاعبون والجهازان الفني والإداري للوصول إلى هذا المستوى المتميز، والذي يُعد تتويجًا لبرنامج الإعداد الطويل والمكثف الذي خاضوه..وطالب وزير الشباب والرياضة الجماهير المصرية، بتشجيع الفريق وكافة أبطالنا الرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية، لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية ورفع إسم مصر عاليًا، وكذلك استمرار تقديم الأداء المميز..وتأهل منتخب مصر لدور الثمانية متصدراً المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، في مجموعة ضمت إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو أديب المنتخب الأوليمبي الاوليمبياد اوليمبياد باريس المنتخب الأولیمبی عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن زيارة رئيس الأركان: حالة من القلق لم تشهدها إسرائيل منذ توقيع اتفاقية السلام


كتب- حسن مرسي:

علق الإعلامي عمرو أديب، على زيارة الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين في رفح على الحدود مع قطاع غزة.

وخلال برنامج "الحكاية" عبر شاشة "mbc مصر 2"، مساء الجمعة، قال أديب إن الرسالة واضحة للداخل والخارج ولمن خلف الحدود، متابعًا: "حالة من القلق لم تشهده إسرائيل منذ توقيع اتفاقية السلام، هذه مصر يا سادة عندما تتحدث الدنيا بتقوم الدنيا مش بتقعد".

وأضاف مقدم "الحكاية"، أن الرسالة التي تحملها الزيارة لا يوجد لها معنيان ولا تحمل لغتين ولا تحتاج لترجمة، موضحًا أن الإعلام الإسرائيلي بات يتساءل عما يحدث والمشكلة التي أثارها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وتابع الإعلامي عمرو أديب: "بالنسبة لإسرائيل أي حاجة كوم ومصر كوم تاني"، لافتًا إلى أن القلق لدى الإسرائيليين في أعلى مراحله، وهي أكثر حالة قلق منذ توقيع اتفاقية السلام.

مقالات مشابهة

  • مستند.. الوفد تنفرد بخطاب وزارة الرياضة لمجلس الأوليمبي بشأن أزمة الهلباوي
  • بعد فوزه بجائزة دير جيست| عمرو أديب: "كملت 30 سنة توك شو.. وهذا هو العام الأصعب"
  • عمرو أديب: مصر حصيلة من العقول.. "والوطن جواهم مهما سافروا"
  • إيطاليا تلحق هزيمة ثقيلة بفرنسا في عقر دارها
  • أول تعليق من ديشامب بعد هزيمة فرنسا القاسية أمام إيطاليا
  • عمرو أديب يحذر من تأثيرات الإنترنت: موجة إلحاد ومحتوى غير أخلاقي يهدد الأجيال
  • مصر في 24 ساعة| تحذير عمرو أديب للمجتمع المصري.. نصيحة لراغبي شراء السيارات
  • قلق إسرائيلي.. عمرو أديب يعلق على زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة
  • عاجل| عمرو أديب يحذر المجتمع المصري: خدوا بالكم
  • عمرو أديب عن زيارة رئيس الأركان: حالة من القلق لم تشهدها إسرائيل منذ توقيع اتفاقية السلام