لم تتحمل فراق فلذة كبدها، فسيطر الحزن الشديد على قلبها، لتلحق بصغيرها الذي فارق الحياة يوم الأربعاء الماضي، بعد غرقه في حمام سباحة، ليصبح المصاب الجلل مضاعفا لأسرتهما، وتتحول فرحتهم بمستقبل مبهر لابنهم لاعب الملاكمة في ليلة وضحاها مأساة تبكي القلوب وتنتهي بأن يدعو الأهالي لهما بالرحمة والمغفرة.

أيام قليلة مرت على وفاة اللاعب حمزة تامر، صاحب الـ16 عاما، بعد غرقه في حمام سباحة بنادي الترسانة، في منطقة العجوزة، ونقل جثمانه إلى ثلاجة الموتى، لتلحق به والدته منذ قليل، حزنا على فراقه.

وفاة حمزة تامر بعد غرقه

وكانت الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة، قد أعلنت وفاة «حمزة» بعد غرقه في نادي حمام سباحة بنادي الترسانة، ومحاولة إنقاذه من الموت، بعد نقله إلى مستشفى المنطقة، إلا أن محاولات الأطباء باءت بالفشل، لتصعد روحه إلى السماء.

نادي الترسانة ينعي الطفل حمزة

ونعت صفحة نادي الترسانة «حمزة»، ودعت لأسرته بالصبر، فلم يكن أحد على علم بأن والدته سترحل بعد أيام قليلة حزنا على وفاته: «يتقدم نادي الترسانة الرياضي، برئاسة النائب طارق سعيد حسانين والسادة أعضاء هيئة المكتب، والسادة أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي وجميع العاملين بالنادي، بخالص العزاء في رحيل لاعب الملاكمة مواليد 2008 بنادي الترسانة، الحمزة تامر علي علي، داعين له المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، ولأهله ولأسرته ومحبيه بالصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نادي الترسانة نادی الترسانة حمزة تامر بعد غرقه

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يعزي في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي في العين

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اليوم واجب العزاء في وفاة المغفور لها هيرة خليفة خميس الخييلي والدة اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية.. وذلك خلال زيارة سموه مجلس العزاء في مدينة العين.
وأعرب سموه عن صادق تعازيه ومواساته إلى أبناء الفقيدة وأسرتها، داعياً الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.
رافق سموه خلال أدائه واجب العزاء.. سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة ومعالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة.


مقالات مشابهة

  • وفاة والدة الموزع أسامة الهندي
  • غلق حمام سباحة نادي العاملين بالإدارة المحلية وإحالة المسئولين للنيابة
  • لهذا السبب.. محافظ أسيوط يُقرر غلق حمام سباحة وإحالة المسئولين عنه للنيابة
  • محافظ أسيوط يقرر غلق حمام سباحة نادي العاملين بالإدارة المحلية لسوء حالة المياه
  • العثور على جثة شخص داخل حمام سباحة بكومباوند بالقطامية
  • نهيان بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي
  • داعية يفجر مفاجأة عن سبب وفاة عريس الشرقية
  • محمد بن زايد يعزي في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي
  • رئيس الدولة يعزي في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي في العين
  • رئيس الدولة يُعزّي في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي