وجه اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بالبدء فى أعمال تطوير ورفع كفاءة الكورنيش الشرقي بمدينة سوهاج، على أن تشمل الأعمال دهان ورفع كفاءة البرجولات، وأعمدة الإنارة، ودهان الأسوار الحديدية بألوان موحدة، وإصلاح مقاعد الإنتظار بطول الكورنيش، وزيادة الأشجار والمسطحات الخضراء، مؤكدًا على أهمية الكورنيش كمتنفس أساسى للأهالى من مختلف مراكز المحافظة.

 جولة المحافظ

وأعطي محافظ سوهاج، تعليمات خلال جوله له، بزيادة حاويات القمامة بامتداد الكورنيش ووضع سلات صغيرة على أعمدة الإنارة، مشيرا إلى ضرورة الاستغلال الأمثل للكافيتريات الموجودة على الكورنيش ورفع كفاءتها وطرحها للتشغيل لخدمة المواطنين.

 

جاءت جولة محافظ سوهاج على الكورنيش الشرقى بمدينة سوهاج، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومستوى النظافة والتجميل بالكورنيش.

 

رافق محافظ سوهاج خلال الجولة، الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، وعلى لطفى رئيس حى شرق، وعلى بهنس رئيس مركز ومدينة أخميم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج محافظ الوفد الكورنيش تطوير رفع كفاءة محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: حملات مكثفة لصيانة وتركيب كشافات الإنارة للطرق بساحل سليم وأبنوب  

أكد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط على استمرار صيانة وتركيب كشافات الإنارة للطرق الرئيسية والفرعية بنطاق مركزي ساحل سليم وأبنوب تباعًا تجنبًا لوقوع حوادث حفاظًا على سلامة أرواح المواطنين، مشددًا على الإنتهاء من تنفيذ هذه المشروعات في الوقت والجدول الزمني المحدد لها موضحًا أن الدولة تولي اهتمامًا خاصًا بالصعيد والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بالقطاعات الخدمية المختلفة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ووفقًا لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.


وأضاف محافظ أسيوط إن جهود المحافظة متواصلة ومستمرة في متابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية والتى تم توزيعها علي مختلف القطاعات للنهوض بالقرى الأكثر احتياجا واستكمال مشروعات البنية الأساسية بالقرى والنجوع وتوفير الخدمات والبنية الأساسية بها وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية.


وفي هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ساحل سليم برئاسة عبداللطيف عبدالمنعم رئيس المركز باستكمال أعمال تركيب كشافات إنارة جديدة وصيانة كشافات إنارة قديمة بعدد من الشوارع والميادين بمدينة ساحل سليم.

وكما تابع خالد عبد الرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب تركيب كشافات إنارة جديدة حيث تم تركيب 40 كشاف وتركيب 16 آخري واستكمال طريق عرب و14 استكمال حتى كوبري السوالم البحرية وصيانة وتركيب عدد 15 كشافات بمنطقة السيدة العذراء شرق البلد، واستكمال مدخل مركز الشرطة، وصيانة وتركيب عدد 29 كشاف وإستكمال الطريق من مدخل مركز الشرطة حتى منطقة بين الجناين بسوالم أبنوب وذلك تجنبًا لوقوع أي حوادث والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين على أن يتم إنارة باقي الطرق والشوارع بنطاق المركز وفقًا للخطة الموضوعة.

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 50 مليون جنيه .. افتتاح أعمال تطوير ورفع كفاءة الأقسام الطبية بمستشفى صدر الزقازيق
  • "الصحفيين الخليجيين" يوجه بتطوير مهارات طلبة الإعلام والتصدي لحملات الإساءة ضد "دول المجلس"
  • خلال جولة ببنها وطوخ.. محافظ القليوبية يوجه بتعميم تجربة زراعة الصوب
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة محور «30 يونيو» المدخل الرئيسي للمحافظة
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع إجراءات تطوير ورفع كفاءة المجازر الحكومية
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع الموقف التنفيذي لخطة تطوير ورفع كفاءة المجازر
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال رفع كفاءة طريق المريوطية وسقارة السياحي
  • جولة مطولة لمحافظ الجيزة لمتابعة أعمال التطوير وصيانة المرافق بجنوب الجيزة
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير طريق المريوطية
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لصيانة وتركيب كشافات الإنارة للطرق بساحل سليم وأبنوب