أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول وفريق ليفربول الانجليزي، وعد لاعبي المنتخب الاوليمبي بمفاجأة سارة في حال تأهلهم لنهائي الأولمبياد وتجاوز فرنسا في لقاء اليوم.

رسميًا .. المقاولون العرب يهبط إلى القسم الثاني

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "منتخب مصر قدم مستوى قوي أمام باراجواي، وزيزو ظهر بمستوى طيب، وكذلك الحارس حمزة علاء الأفضل في الأولمبياد وهو صاحب القفاز الذهبي، وهناك تألق واضح".

وأضاف: "الدكتور أشرف صبحي سيحضر لقاء مصر وفرنسا، وسوف يتم مضاعفة المكافآت للاعبين حال التأهل لنهائي الأولمبياد على حساب فرنسا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأولمبياد صلاح محمد صلاح منتخب مصر ليفربول باراجواي

إقرأ أيضاً:

سيدات فرنسا.. «حفل الاستعراض» بـ 11 هدفاً

 
بوجوتا (د ب أ)

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس البرازيل بذكرى استقلال بلاده «طريد أوروبا» يقترب من «كرة السامبا»!


حجز منتخب فرنسا مقعده في دور 16 بكأس العالم للسيدات تحت 20 عاماً في كولومبيا، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية بالبطولة المقامة حالياً في بوجوتا، كما تأهل أيضاً منتخب كندا، لأنه من أفضل أربع منتخبات احتلت المركز الثالث.
وتغلب المنتخب الفرنسي على نظيره فيجي 11- صفر في المباراة التي جمعتهما، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، والتي شهدت فوز البرازيل على كندا 2- صفر.
وسجلت أهداف المنتخب الفرنسي رومان لوجون في الدقيقة الثانية، وليانا جوزيف أربعة أهداف «سوبر هاتريك» في الدقائق العاشرة والثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول و55 و80، وكلوي نيلر في الدقيقة 13، وأنجلين ريكا لاعبة منتخب فيجي، بالخطأ في مرمى فريقها في الدقيقة 15، وبولين هاوجو في الدقيقة 41، ودونا سكانابيكو «هدفين» في الدقيقتين 49 و54 وميليندا ميندي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وفي المباراة الثانية، فاز المنتخب البرازيلي على نظيره الكندي بهدفين، وسجلت بينديتو وكارول هدفي المنتخب البرازيلي في الدقيقتين 35 والتاسعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
بهذه النتائج تأهل منتخبا فرنسا وكندا إلى دور الـ16 برفقة منتخب البرازيل الذي كان قد ضمن تأهله قبل انطلاق مباريات هذه الجولة.
واعتلى المنتخب البرازيلي قمة المجموعة برصيد تسع نقاط، فيما توجد المنتخب الفرنسي في المركز الثاني برصيد أربع نقاط، متفوقاً على المنتخب الكندي، بفارق المواجهات المباشرة، فيما ظل منتخب فيجي بلا نقاط في قاع الترتيب.

 

مقالات مشابهة

  • الاستفاقة أو الأزمة.. فرنسا في مفترق طرق أمام بلجيكا
  • علامة مضيئة لمصر.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤
  • الرئيس السيسي يتوجه بالتهنئة لأبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • ‎محمد صلاح يفاجئ عروسين أثناء جلسة التصوير
  • أول ظهور لـ محمد صلاح بعد فوز المنتخب على كاب فيردي.. كيف ظهر؟
  • سيدات فرنسا.. «حفل الاستعراض» بـ 11 هدفاً
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • بارالمبياد باريس.. العداء ثلايجية يتأهل لنهائي 100 متر T36
  • بارالمبياد باريس.. العداء حمدي يفشل في التأهل لنهائي 200 متر
  • بارالمبياد باريس.. براهيم قندوز يضيع التأهل المباشر لنهائي منافسات “الكاياك”