تعرضت حافلة سياحية لحادث خطير أمس الأحد، في إيطاليا أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين.
واصطدمت الحافلة ببداية سياج آمان على طريق سريع غير بعيد عن مدينة أريتسو في إقليم توسكانا لأسباب ما زالت غير واضحة، بحسب وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا).
أخبار متعلقة تشديد حظر التجول بعد مقتل العشرات في أعمال عنف جديدة ببنجلاديشبينهم المملكة وأمريكا.

. دول تدعو مواطنيها بالمغادرة وعدم السفر إلى لبنانوتظهر الصور التي التقطتها فريق الإنقاذ كيف اخترق حاجز الأمان فعليًا الزجاج الأمامي للحافلة.سائحون صينيونوقال رئيس إقليم توسكانا، يوجينيو جياني، إن ركاب الحافلة كانوا سائحين صينيين.
وأصيب 25 من بين 45 شخصًا كانوا على متن الحافلة، بينهم اثنان في حالة خطيرة.
وواجه رجال الإنقاذ صعوبات في إخراج بعض الركاب من الحافلة التي علقت في حاجز الأمان، لكنهم تمكنوا في النهاية من تحريرهم جميعًا، حسب السلطات الإيطالية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات روما الصين حادث إقليم توسكانا سياح الصين إيطاليا

إقرأ أيضاً:

"المربية الخارقة" تنتقد التربية الناعمة للأطفال

اتخذت نجمة أساليب التربية، المعروفة بـ "المربية الخارقة" جو فروست، موقفاً ضد الآباء الذين ينقلون أطفالهم إلى المدرسة، مشيرة إلى أن هذا نوع من التدليل المفرط، الذي لا يفيد الأطفال بأي شكل من الأشكال، وفق ما عبرت على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومع عودة التلاميذ إلى الفصول الدراسية أخيراً، سلطت خبيرة رعاية الأطفال، المعروفة بمساعدتها للأسر المضطربة والأطفال الذين يصعب التعامل معهم، الضوء على مخاطر السلوك المتساهل، و"التربية الناعمة"، مؤكدة على ضرورة اتخاذ الأمهات والآباء قرارات صعبة، وفق صحيفة "مترو".

وأشارت فروست إلى أن نقل الأطفال إلى المدرسة لا يخدم الآباء، وقد يؤدي إلى عواقب سلبية على وظائفهم ويدفع التلاميذ إلى النوم أكثر من اللازم.
وقالت فروست: "الحب القاسي ليس أسلوبًا في التربية، بل هو لحظة يمكن تعليمها، يتخذ معظم الآباء هذا القرار في مرحلة ما من حياتهم، ويصور العديد من المتخصصين في وسائل التواصل الاجتماعي الآباء الذين فعلوا ذلك، وأعتقد أن هذا ليس مقبولًا".


وحذرت فروست من أن هذا قد يعزز الموقف اللامبالي لدى المراهقين، موضحة: "فكر في الأمر، لقد عرضت اصطحاب ابنك أو ابنتك إلى المدرسة هذا الفصل الدراسي لأنه أسرع من الحافلة، في طريقك إلى العمل، يستيقظون متأخرين، كل يوم، الآن يتأخرون، كل يوم، تقول لهم من فضلكم حافظوا على الوقت وإلا سيتعين عليك ركوب الحافلة في المرة القادمة لأن ذلك يكلفني عملي، هم لا يهتمون ويستيقظون متأخرين مرة أخرى، لذا في اليوم التالي تقول لا، لا أستطيع فعل ذلك يا صديقي، فيبدأون في الشكوى من الحافلة، هذا هو الحب القاسي".
ثم تابعت قائلة: "يمكنني أن أعطي الكثير من الأمثلة، لكنني متأكدة من أن لديك أمثلة يمكنك مشاركتها معي، عن قرارات الحب القاسي الخاصة بك".
وأشار أحد المتابعين إلى إن النصيحة لاقت صدى، حيث قال: "العواقب الطبيعية لقراراتهم، هذا ما سيواجهون في العالم الحقيقي ومهمتنا هي إعدادهم للعالم الحقيقي، واحترام الآخرين هو الأهم،  تحذر المربية الخارقة جو فروست الآباء حيال ترتيب أولوياتهم".
وأضافت أم أخرى: "لم أكن أعتقد أن أسلوبي في تربية الأبناء كان قاسيًا على الإطلاق، حيث أنني لطيفة للغاية مع ابنتي في كثير من الأحيان، ولكن عندما يتعلق الأمر بأشياء مثل هذا المثال، كنت لأفعل الشيء نفسه تمامًا، حسنًا، ربما كنت لأمنحها يومًا إضافيًا، لذا فأنا أكثر صرامة مما كنت أعتقد، أجد ذلك مثيرًا للاهتمام حقًا".

مقالات مشابهة

  • مقتل 16 شخصًا في حادث سقوط حافلة من منحدر جبلي بجنوب اليمن
  • أبو عبيدة يعلق على العملية البطولية التي نفذها المواطن الأردني وأسفرت عن مقتل ثلاثة صهاينة
  • حريق بمدرسة كينية أخرى بعد مقتل 17 تلميذا في حادث مماثل
  • سعود عبدالحميد يتفاعل مع مشجعين صينيين ويوقع لهم .. فيديو
  • الداخلية الأردنية: الجهات الرسمية باشرت التحقيق في حادث إطلاق النار بـ «جسر الملك حسين»
  • الأردن تفتح تحقيقًا في حادث إطلاق النار عند معبر الكرامة
  • مشاجرة بعد حادث تصادم تسفر عن مقتل سائق
  • "المربية الخارقة" تنتقد التربية الناعمة للأطفال
  • رئيس جمعية الصداقة الإيطالية العربية يطالب بفرض السلام في غزة
  • الخارجية الأمريكية: نعمل على جمع المعلومات حول ملابسات حادث مقتل المواطنة الأمريكية