قال مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، مساء أمس /الأحد/، إن فريقه قدم أداءً قويًا في مباراته أمام المقاولون العرب، واستحق الفوز برباعية نظيفة ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأوضح كولر - في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء - أن "الأهلي سيطر تمامًا وتحكم في الأداء أمام المقاولون العرب، مما ساهم في تحقيق الفوز برباعية نظيفة على استاد القاهرة".

واقترب الأهلي كثيرًا من التتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة ٤٤ في تاريخه، بعد الفوز الكبير على المقاولون العرب برباعية نظيفة، حيث أصبح الأهلي في حاجة لحصد نقطة وحيدة من مبارياته الأربع القادمة.

وعن أداء مهاجم الفريق وسام أبو علي الذي سجل ثلاثية اليوم، أضاف كولر: "أنا سعيد للغاية بالأداء الذي يقدمه وسام أبو علي، خاصة أنه مهاجم متنوع، ولكن ما زال لديه الكثير ليقدمه مع الفريق، وهو يتطور باستمرار".

أما عن غياب مدافع الفريق محمد عبد المنعم عن لقاء المقاولون، أشار مدرب الأهلي إلى أن اللاعب غاب عن المباراة بسبب شكواه من آلام في الكاحل، مضيفًا أن محمد الشناوي قائد الفريق عنصر مهم للغاية، ويحصل حاليًا على الراحة اللازمة بعد عودته من فترة إصابة طويلة.

وقال كولر إنه يشعر بالاستياء من توقيت إعلان مباريات بطولة كأس مصر، وهو ما يوجه رسالة للاعبين بعدم الحصول على الراحة الكافية بعد موسم شاق للغاية، وينذر بانهيار تام للجميع وعدد كبير من الإصابات.

وتابع كولر: "لا يمكن أن يتحمل اللاعبون خوض موسم جديد وشاق للغاية دون الراحة اللازمة والاستشفاء، بعد أن خاض بعضهم ٧٠ مباراة في موسم واحد، منها ٢٠ لقاء في غضون شهرين فقط، وهو أمر لا يمكن تحمله".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الدوري المقاولون محمد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية والسعودية إلى ملعب الأول بارك نهاية الأسبوع المقبل لمتابعة مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والنصر في الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعد النصر لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل الموافق 13 سبتمبر الجاري على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

جاهزية محمد سيماكان للمشاركة في مباراة النصر والأهلي أزمة في النصر السعودي بسبب تاليسكا.. تفاصيل

يدخل فريق النصر المباراة بقيادة النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو بشعار لا بديل عن النقاط الثلاثة، من أجل تقديم نفسه بقوة للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

بينما يسعى الأهلي لاستكمال عروضه القوية في الدوري وخطف النقاط الثلاثة، حيث يتوقع أن تحظى المباراة بجانب كبير من القوة والندية بين الفريقين نظرًا للصراع التاريخي الطويل بينهم.

موعد مباراة النصر والأهلي القادمة والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل عبر قناة SSC HD الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين للموسم الجاري 2024 – 2025.

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بمدرب النصر بعد مباراة الفريق أمام الأهلي
  • مدحت شلبي: «محمد صلاح ربنا كرمه عشان الأهلي مخدهوش والزمالك رفضه»
  • تعليق التويجري والجديع على بيان الأهلي .. فيديو
  • عامر حسين يفجر مفاجأة: إقامة الدوري القادم بنظام الدورين سيكون صعب للغاية في هذه الحالة
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • المقاولون 2010 يهزم الأهلي وديا برباعية