رفع الفنان أورتيجا مستوى الحماس لجمهوره من خلال الكشف بوستر أحدث حفلاته الغنائية الجديدة، والتي من المقرر أن تقام فى الولايات المتحدة الأمريكية برفقة الفنانين حمو بيكا وعمر كمال ودي جي ساسو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،
 

وأرفق بالبوستر تعليقًا قال فيه:"  سيداتي سادتي، إنه لمن دواعي سروري أن أعلن عن جولتي لأول مره في أمريكا، واشنطن العاصمة في 20 سبتمبر، بينما نيويورك 21 سبتمبر، تكساس 27 سبتمبر، بينما كاليفورنيا 28 سبتمبر".


 

تعليقات الجمهور على منشور أورتيجا

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مليون مبروك، ولع الدنيا، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات.

 

آخر أعمال أورتيجا

والجدير بالذكر آخر أعمال أورتيجا أغنية واقف أنا على الشط، وأغنية مفاجأة والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أورتيجا الفجر الفني اخر أعمال أورتيجا

إقرأ أيضاً:

في اليوم العالمي لمحو الأمية.. ما سبب اختيار 8 سبتمبر للاحتفال به؟

منذ 57 عامًا بدأ الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية، ويحظى هذا اليوم بدعم واهتمام كبير من جميع الدول، إذ وجهت منظمة الأمم المتحدة بالنظر إلى أهمية التربية والعلم والثقافة، لأنّها مسألة من مسائل حقوق الإنسان، وخصصت 8 سبتمبر من كل عام للاحتفال به، فما سبب ذلك؟

اليوم العالمي لمحو الأمية

اختارت منظمة الأمم المتحدة التذكير بأهمية العلم والثقافة في يوم العالمي لمحو الأمية يوم 8 سبتمبر، والسبب في ذلك أن هذا الحدث بدأ منذ عام 1967، خلال فعاليات الدورة الرابعة عشرة للمؤتمر العام لليونسكو، ونُظّمت فعاليات في نفس اليوم، للنهوض بخطة محو الأمية في العالم أجمع، لذا وقع الاختيار على هذا اليوم ليكون يوما عالميا حيث تميز من البداية بفعاليات تخص محو الأمية.

الهدف من الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية

بحسب الموقع الرسمي لمنظمة اليونسكو فإنّ هذا اليوم يهدف:

تذكير الجمهور بأهمية محو الأمية والعلم.  تثقيف الجمهور حول قيمة محو الأمية. تطوير مجتمع أكثر معرفة بالقراءة والكتابة. تعزيز نظم وبرامج وممارسات التعلم الجيد. تنمية مهارات القراءة والكتابة والتصفح والفهم لدى الجمهور. اليوم العالمي لمحو الأمية عام 2024

يتناول اليوم الدولي لمحو الأمية لعام 2024 سلسلة من القضايا المتعلقة بمحو الأمية، وسينظم الاحتفال به على أرض الواقع وعبر الإنترنت على المستوى العالمي، ويُقام في ياوندي في الكايمرون، وسيتم قياس نتائج تعلّم المشاركين في برامج محو الأمية، ويساعد هذا النهج في تعزيز التفاهم والاحترام المتبادلين بين جميع الفئات، ولبناء المرونة وضمان التعليم الجيد والمنصف والشامل للجميع.

مقالات مشابهة

  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يعلن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية
  • يتزايد الفقر في عدن.. بينما يتضاءل الأمل في تحسين الظروف
  • في هذا الموعد.. جورج وسوف يحيي أحدث حفلاته الغنائية في دمشق
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)
  • في اليوم العالمي لمحو الأمية.. ما سبب اختيار 8 سبتمبر للاحتفال به؟
  • نسمة محجوب تكشف عن موعد أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "مش شاغلين بالنا"
  • بعد حصوله على جائزة أفضل ملحن في دير جيست... عزيز الشافعي في رسالة مؤثرة لهؤلاء
  • «إنستغرام» يتيح إضافة التعليقات إلى القصص
  • تألق فني في حفل إستثنائي وهاني فرحات تامر عاشور متجدد ومحبوب من كل الفئات العمرية
  • إيوان يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "بعيش مخنوق"