عبر خالد زهران المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بنادي حدائق الاهرام عن سعادته بعد تولي مهام تدريب الفريق رفقة محمود نصر المدير الفني .

إقرأ أيضًا..

اسامة عرابي: وسام أبو علي نوعية أفتقدها الأهلي من سنوات.. والأحمر حسم الدوري


ويضم الجهاز الفني لفريق حدائق الأهرام كلا من محمود نصر مدير فني وخالد زهران ومحمد مرسي مدرب عام بينما يكون إبراهيم فرحات رئيس جهاز الكرة بالنادي، و محمد عادل معد بدني ، دكتور احمد مسعود  مدير اداي ، و فيصل اداري .


وقال زهران في تصريحات خاصة لـ الوفد هدفنا الموسم الجديد هو الصعود بفريق حدائق الاهرام إلى  دوري القسم الثاني والمنافسة بقوة من أجل خطوة قوية نحو الصعود .
وأضاف قائلاً نعمل على إبرام العديد من الصفقات المميزة خلال الفترة الحالية في حدائق الاهرام ، والجهاز الفني بشكل تام متفق على أن الفريق يحتاج لمهاجم قوي والنادي لم يرفض هذا الأمر ويسعى لتوفير مهاجم قادر على قيادة الفريق الموسم القادم .
وواصل قائلاً نعمل بشكل يومي وهذا الاسبوع الثالث من التحضير للموسم الجديد وجميع لاعبي الفريق يتدربون بشكل جيد ويعملوا جيداً، وجميع عناصر الفريق جاهزون لخوض منافسات الموسم الجديد.
وحرص خالد زهران على توجيه الشكر إلى رئيس نادي حدائق الاهرام المهندس محمد نافع على ثقته في الجهاز الفني واختياره لهم وتحفيزهم بشكل مستمر من أجل تحقيق الصعود .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد زهران حدائق الأهرام أخبار الرياضة حدائق الاهرام

إقرأ أيضاً:

جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد

وافق المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رحيل ثلاث لاعبين جدد عن صفوف الفريق قبل بداية منافسات الموسم الجديد.

جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد

وأبلغ المدرب البرتغالي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بموافقته على رحيل ثلاثي الفريق مهاب ياسر، وسيف فاروق جعفر، بالإضافة إلى مهاجم الفريق ناصر منسي، وذلك بسبب عدم حاجة الفريق إلى خدماتهم.

جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد

وسيعمل مجلس إدارة نادي الزمالك على رحيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الاستفادة المالية وإبرام العديد من الصفقات قبل نهاية الميركاتو الحالي.

ونجح نادي الزمالك في الحصول على خدمات المهاجم الفلسطيني عمر فرج، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق، بالإضافة إلى الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك قادما من نادي سانت إيتيان الفرنسي.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك يعمل خلال الفترة الحالية على تسويق المهاجم البنيني سامسون أكينولا، وذلك بعد طلب جوزيه جوميز لعدم حاجة الفريق إلى خدماته.

مقالات مشابهة

  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • الزمالك يفاوض سامسون لتخفيض عقده
  • شبانة: الأهلي سيخوض بطولات كبرى في الموسم المقبل.. ويحتاج لدعم صفوفه بشكل قوي
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • مشرف لكل 50 فرد.. ننشر أبرز ضوابط عمرة الموسم الجديد 2024
  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • رسمياً.. الأهلي يزيج الستار عن قميصه الجديد لموسم 2024-2025
  • جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق