الثورة / معين حنش

اختتمت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية، الدورة الثقافية الثانية لمسؤولي الأقسام والعنابر من نزلاء الإصلاحية المركزية بالأمانة، والتي نظمتها إدارة التدريب بالمصلحة بالتنسيق مع إدارة الإصلاحية.
وفي ختام الدورة – التي استمرت خمسة عشر يوماً، برعاية رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء إسماعيل المؤيد – تم تكريم المدربين والخريجين من المشاركين النزلاء بشهادات تقديرية.


حيث أكد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح في وزارة الداخلية العميد محمد الفران، على أهمية هذه الدورة التي تأتي كجزء من خطة المصلحة لتأهيل وتثقيف النزلاء وتدريبهم على المشغولات اليدوية في كافة الإصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية.
من جهته، أكد مدير التدريب بالمصلحة حسين الحوري، أن هذه الدورة الثانية استهدفت 57 مشاركاً من مسؤولي العنابر من نزلاء إصلاحية الأمانة، وتضمنت دروساً في القرآن الكريم ومحاضرات للشهيد القائد حسين بدر الدين والسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، إضافة إلى دروس في مكارم الأخلاق والأدعية وعدد من الفلاشات التوعوية.
حضر حفل الاختتام مستشار رئيس المصلحة عاصم الحيث ومدير عام الشؤون الداخلية بالمصلحة العميد عادل البدري ونائب مدير عام الإصلاحية بالأمانة العقيد محمد الحوري ومدير عام مكتب رئيس المصلحة خالد المتوكل ومديرو عموم مصلحة التأهيل ومسؤولو وثقافي وضباط الإصلاحية المركزية في الأمانة والمصلحة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مستشار رئيس الوزراء يعلن قرب إطلاق قروض المرحلة الثانية لمبادرة ريادة

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلن مستشار رئيس الوزراء رئيس فريق مبادرة ريادة حسين فلامرز، السبت، قرب إطلاق قروض المرحلة الثانية لمبادرة ريادة، فيما بين أن القروض تبدأ من 20 مليونا وصولا إلى 100 مليون دينار.

وقال فلامرز في تصريح، أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إنه "انطلقت 100 دورة في المرحلة الثانية من دورات مبادرة ريادة"، لافتا إلى، أن "عدد المسجلين في المبادرة اقترب من 400 ألف متدرب".

وأضاف، أن "عدد القروض اقترب من 6 آلاف قرض، وفرص العمل اقتربت من 10 آلاف فرصة، فيما وصل عدد الطلبة المسجلين فيها إلى قرابة 200 ألف طالب"، مشيرا إلى، "قرب إطلاق قروض تبدأ من 20 مليونا وتصل لغاية 100 مليون دينار".

مقالات مشابهة

  • كلية التربية بجامعة أسيوط تنظم دورة إعداد المعلم الجامعى فى نسختها الثانية والسبعون
  • عدن.. مسؤولون في "الهجرة والجوازات" يرفضون المثول أمام النيابة في قضية تزوير
  • كبار مسؤولي مصلحة الهجرة والجوازات في عدن يرفضون المثول أمام النيابة في قضية تزوير وثائق رسمية
  • استعدادًا للمرحلة الثانية.. محافظ الغربية يستقبل وفد الوحدة المركزية لمشروعات «حياة كريمة»
  • رئيس الإدارة المركزية لإعداد القادة الثقافيين تفتتح ثاني مجموعات المتابعة وتقييم الأداء
  • اختتام فعاليات الدورة التدريبية التفسيرية لقادة الفرق الكشفية بصنعاء
  • دهمش يتفقد سير العمل في مكتب الضرائب بمحافظة الحديدة
  • مستشار رئيس الوزراء يعلن قرب إطلاق قروض المرحلة الثانية لمبادرة ريادة
  • برامج التأهيل للزواج.. حكم الإلزام الشرعي بها وأهميتها
  • رئيس مياه سوهاج: توفير 19 مليون جنيه فى ورش الصيانة والإصلاح خلال عام