كتب- حسن مرسي:

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بحجم التطوير الملحوظ بمدينة العلمين، مشيرًا إلى أن المدينة لم تعد مجرد مدينة صيفية يأتيها الزوار بشكل موسمي لعدة أشهر بفصل الصيف، ولكن أصبحت تضم العديد من الأنشطة التي جعلتها مدينة صالحة للإقامة طوال العام.

خلال برنامجه "الحكاية"، عبر فضائية "mbc مصر"، أكد أديب، فنادق الساحل الشمالي كاملة العدد معقبًا: "شوفت طليان وألمان عندهم حالة هوس بالساحل الشمالي، فيه بلاد في حوض الأبيض المتوسط المية عندهم رصاص، إنما درجة حرارة المياه بالساحل الشمالي متظبطة على حرارة الجسم".

وأضاف مقدم "الحكاية"، أن العلمين بها كل الخدمات الترفيهية والطبية والأمنية، متوقعًا المزيد من التقدم لهذه المدينة الواعدة في المستقبل القريب، نظراً للدعم الحكومي اللامحدود، "بقليل من التطوير محدش هيقف قدامنا".

وأكمل الإعلامي عمرو أديب، أن كمية العمالة في فنادق وشواطئ الساحل الشمالي مهولة، المدينة ساهمت في توفير آلاف فرص العمل المباشرة وغير المباشرة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انهيار عقار الساحل إيران وإسرائيل نتيجة الثانوية العامة أولمبياد باريس 2024 الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار سعر الدولار إسرائيل واليمن هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان عمرو أديب العلمين الجديدة الساحل الشمالي

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض الموهوبين في مدينة قنا الجديدة

افتتح الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا معرض إدارة الموهوبين والتعلم الذكي، الذي أقيم بمركز رعاية الموهوبين بمدينة قنا الجديدة، بمشاركة منال عبد الوهاب وكيل المديرية و الدكتورة مها محسن مدير إدارة الموهوبين وبحضور المهندس عبد المنعم قاصد مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية، وأسامة قدوس مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، والدكتور رجب أحمد مصطفى إدارة التعليم الإعدادي، والشيخ علاء السويسي إمام مسجد سعودي، ومٌنسقي الموهوبين بالإدارات التعليمية، ولفيف من القيادات الجامعية والتعليمية والمجتمعية وأسر الطلاب المشاركين بالمعرض .

تسخير التكنولوجيا وتطويعها لخدمة العملية التعليمية

أشاد وكيل وزارة التعليم بتميز الأعمال المشاركة في المعرض، ونبوغ الطلاب المساهمين بمشروعات تكنولوجية وفنية تعبر عن شغف الطلاب ومهارتهم في تسخير التكنولوجيا وتطويعها لخدمة العملية التعليمية و المجتمع، وتؤكد مدى تأثير الموهبة على الجانب الخلقي والنفسي للطالب وتعزز تفوقه وانخراطه بالمجتمع .

إدارة الموهوبين 

كما أثنى على تبني إدارة الموهوبين بالمديرية وأعضائها بالإدارات لتدريب المٌتميزين في شتى الفروع الفنية والأدبية والتكنولوجية، وتقديم برامج وخطط لصقل تلك المواهب ورعايتها بالتعاون والتنسيق مع كليات الحاسبات والمعلومات والتربية النوعية بجامعة جنوب الوادي، تحت إشراف الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة .

يذكر أن هذه أولى الفعاليات التي تنظم بمركز رعاية الموهوبين بقنا الجديدة، والذي يجري تجهيزه ليكون بمثابة منارة علمية تتضمن عدة قاعات وأدوات ومعامل تخدم طلاب المديرية من كل الإدارات التعليمية و تستقطب النماذج والخبرات الناجحة في تخصصاتها من أعضاء هيئة التدريس لدعم النشء والطلاب.

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض الموهوبين في مدينة قنا الجديدة
  • بعد فوزه بجائزة دير جيست| عمرو أديب: "كملت 30 سنة توك شو.. وهذا هو العام الأصعب"
  • عمرو أديب: مصر حصيلة من العقول.. "والوطن جواهم مهما سافروا"
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • عمرو أديب يحذر من تأثيرات الإنترنت: موجة إلحاد ومحتوى غير أخلاقي يهدد الأجيال
  • مصر في 24 ساعة| تحذير عمرو أديب للمجتمع المصري.. نصيحة لراغبي شراء السيارات
  • قلق إسرائيلي.. عمرو أديب يعلق على زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة
  • عاجل| عمرو أديب يحذر المجتمع المصري: خدوا بالكم
  • عمرو أديب عن زيارة رئيس الأركان: حالة من القلق لم تشهدها إسرائيل منذ توقيع اتفاقية السلام