قررت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، افتتاح صيدلية جديدة بعيادة التأمين الصحي الشامل بمدينة كوم حمادة، لمنع التكدس والازدحام.

جاء ذلك في استجابة سريعة وفورية لأهالي مركز كوم حمادة، وعقب لقاء الدكتورة جاكلين عازر، مع عدد من المترددين على عيادات التأمين الصحي والاستماع لشكواهم ومطالبهم، خلال الجولة التي قامت بها بالمركز للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين.

حيث كلفت الدكتورة جاكلين عازر، الدكتورة رشا فوزي، مساعد المحافظ للشؤون الصحية والمبادرات، لمتابعة الشكوى والعمل على حلها حيث تم التنسيق مع كل من الدكتورة إيمان الشناوي مدير المنطقة الثالثة للتأمين الصحي الشامل ومع كافة الجهات المعنية وتوفير مقر جديد يعمل كصيدلية لمرضى السكر باعتبارهم من أكثر المترددين بالعيادة.

كما تم افتتاح الصيدلية في تمام الساعة الرابعة من عصر أمس الأحد، والبدء في صرف العلاج وذاك عقب ساعات قليلة من تلقى الشكوى، لتعمل جنبًا الى جنب مع صيدليتي القوى العاملة والشاملة كإضافة قوية لعيادات التأمين الصحي.

يأتي ذلك ترسيخًا لجهود المحافظة الحثيثة للوقوف بجدية على كافة الشكاوى الواردة من المواطنين، والعمل على حلها على الفور مع تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وزيادة رضاهم وثقتهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التأمين الصحي محافظ البحيرة كوم حمادة

إقرأ أيضاً:

حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ

تابع اللواء علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ، بشأن حملات إزالة الإشغالات والتعديات في شارعي البلدية والدلتا، تحت إشراف أحمد عيسى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

وأكد المحافظ، استمرار حملات إزالة الإشغالات لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع والميادين، موجهًا بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وإزالة ورفع التعديات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

منع ظاهرة التعدي على حرم الشارع العام

وكلّف محافظ كفر الشيخ، برفع الأتربة والقمامة من الشوارع أولًا بأول، ومنع ظاهرة الانتظار الخاطئ للسيارات والتعدي على حرم الشارع العام من المحال التجارية، مشددًا على التواصل مع المواطنين، والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، وتنفيذ التعليمات بسرعة الاستجابة، وإيجاد الحلول العاجلة لمشاكلهم، وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يستقبل مدير فرع التأمين الصحي الجديد ويناقش آلية تحسين الخدمات للمواطنين
  • السبكي: إنشاء 6 ملايين ملف إلكتروني لمنتفعي التأمين الصحي الشامل
  • «الرعاية الصحية»: إنشاء 6 ملايين ملف إلكتروني لمنتفعي التأمين الصحي الشامل
  • كيفية التأمين الصحي والاجتماعي للعمالة غير المنتظمة: دليل شامل
  • عضو بـ«الشيوخ» يطالب بخفض الجدول الزمني لمراحل تطبيق منظومة التأمين الصحي
  • النائب ياسر الهضيبي يطالب بخفض الجدول الزمني لمراحل تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل
  • محافظ الغربية يتابع رصف شارع التأمين الصحي ببسيون
  • الرقابة المالية المصرية تقر تسهيلات جديدة على تراخيص شركات التأمين وإعادة التأمين
  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ
  • محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية بأبوتيج للاطمئنان على توافر كافة مقومات الأمان