الأسبوع:
2024-09-09@14:54:41 GMT

الأهلى والزمالك أمن وأمان

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

الأهلى والزمالك أمن وأمان

وقفتنا، هذا الأسبوع، عن اقتراح بإضافة قد تكون هامة وقد تهم الجميع وأولهم الرياضيون سنوضحها فى السطور القادمة. أتمنى أن يصل هذا الاقتراح للكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارة النادى الأهلى، وكابتن حسين لبيب ومجلس إدارة نادى الزمالك، وخاصة أننا نعلم أن هناك تطويرًا لقناة الأهلى المحترمة حادث فى هذه الأيام وتوقفها مؤقتا عن العمل لحين الانتهاء من التطوير.

أرجو التفكير فى تقديم برنامج يحمل وليكن اسم الأهلى أمن وأمان، من خلال العمل على التواصل مع وزارة الداخلية وبحث إمكانية وكيفية التعاون فى هذا الشأن. وأظن خيرا أن السيد وزير الداخلية لا يمانع أبدا فى التعاون للخير والمصلحة العامة للوطن والمواطن، الذى من خلال هذا التعاون يمكن إنشاء برنامح أو برامج تعرض الأزمات الأمنية، وحلولها والقطاعات الخدمية وما تقدمه منها خدمة لأعضاء وجماهير الأهلى، ومنها خدمة للشعب والحالة المرورية وخاصة حول فروع الأهلى والطرق المؤدية لها وقبل مباريات الأهلى بالنسبة للطرق المؤدية للاستادات وغير ذلك. والكلام نفسه ينطبق على قناة الزمالك الرياضية المحترمة مما سيجذب قطاعا كبيرا جدا من المشاهدين وأيضا من خلال عرض أشهر الجرائم السابقة والحالية وأكثرها غموضا.. .سيجعل مؤسستيْ الأهلى والزمالك تشاركان فى معالجة مشاكل المجتمع وأمنه، وستجذب القصص البوليسية قطاعا كبيرا من المشاهدين وخاصة اذا كانت تتعلق بالرياضة والرياضيين، مثال ماقيل عن واقعة إدمان اللاعب الكبير مارادونا والكلام عن انغماسه فى المخدرات وحقيقة ما أثير عنه، وكيفية تأمين المواطنين لأنفسهم ومنازلهم وممتلكاتهم وغير ذلك ستعجب الناس جدا وستجعل الجميع يقبل على برامج الأهلى وقناة الأهلى وأيضا برامج الزمالك وقناة الزمالك، ولا ضير فى اختيار يوم فى الأسبوع يتم فيه عرض فيلم بوليسى وهو ما سيجذب الجميع للقناه العارضة للفيلم. وأري أن ذلك سيجعل القناة المقدمة لتلك البرامج مميزة جدا من وجهة نظرى، بحيث لا يكتفى الأهلى والزمالك فقط بالبرامج الرياضية بل بأمن المجتمع وحفظه وكيفية الحصول على الخدمات الأمنية، خاصة قطاعات الأحوال المدنية والمرور والجوازات والفيش والتشبيه، وكيفية التقديم لكلية الشرطة وأكاديمية الشرطة لأبناء الشعب ومنهم أبناء نادى الأهلى ونادى الزمالك، وغيرهما بالتعاون مع وزارة الداخلية، من خلال برتوكول تعاون وسيقرب كثيرا بين مؤسستيْ الأهلى والزمالك ووزارة الداخلية الخدمية وأيضا مع الجماهير، وكيفية تعاون الجماهير مع الشرطة أثناء المباريات للوصول بها لبر الأمان. رجاء دراسة هذه الأفكار إن شاء الله. خالص تحياتى. وستجذب كثيرًا من الإعلانات قبل تلك البرامج والحواديت والأفلام البوليسية وستقرب كثيرا بين جماهير الأهلى والزمالك والشرطة، وستخلق تعاونا وثيقا بينهم فى المباريات والأحداث الهامة إن شاء الله.

إلى هنا انتهت وقفتنا لهذا الأسبوع أدعو اللهأأ بها من المقبولين. وإلى وقفة أخرى الأسبوع القادم إذا أحيانا الله وأحياكم إن شاء الله.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلى والزمالک من خلال

إقرأ أيضاً:

خلال اسبوع.. العراق يُصدر أكثر من 200 الف برميل نفط الى أمريكا

الاقتصاد نيوز - بغداد

 أعلنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، يوم الأحد، أن صادرات العراق النفطية لأمريكا ارتفعت خلال الأسبوع الماضي.

وذكرت الإدارة في جدول لها، أن "متوسط الاستيرادات الامريكية من النفط الخام خلال الاسبوع الماضي من 9 دول رئيسية بلغت 4.876 ملايين برميل يوميا منخفضة بمقدار 732 ألف برميل باليوم عن الأسبوع الذي سبقه والذي بلغ 5.608 ملايين برميل يوميا".

وأضافت أن "صادرات العراق النفطية لأمريكا بلغت 201 ألف برميل يوميا الأسبوع الماضي، مرتفعة بمقدار 48 ألف برميل يوميا عن الأسبوع الذي سبقه والذي بلغ 153 ألف برميل يوميا".

كما أشارت الإدارة إلى أن "أكثر الإيرادات النفطية لأمريكا خلال الأسبوع الماضي جاءت من كندا بمعدل بلغ 3.516 ملايين برميل يومياً ، تلتها المكسيك بمتوسط 374 الف برميل يوميا، تلتها السعودية بمتوسط 204 آلاف برميل يومياً، ومن البرازيل بمتوسط 180 ألف برميل يوميا، ومن كولومبيا بمعدل 179 ألف برميل يومياً".

ووفقاً للجدول، فإن "كمية الاستيرادات الأمريكية من النفط الخام ، من الإكوادور كانت بمعدل 104 آلاف برميل يوميا، ومن ليبيا بمعدل 86 ألف برميل يوميا، ومن ثم نيجيريا بمعدل 32 ألف برميل يوميا".

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع الهداف فادى فريد بعقد يمتد لـ " ثلاث " مواسم
  • خبير يمني يكشف تفاصيل قطعة أثرية يمنية برونزية نادرة في متحف فيينا وكيفية الحصول عليها
  • نشرة منتصف اليوم.. بيراميدز يضم صفقة جديدة والزمالك يعلن وصول بطاقة بوبيندزا والميدالية السابعة لـ مصر في بارالمبياد باريس 2024
  • وزير الداخلية يلتقي رئيس جمهورية مصر
  • أنت من تسمح لهم.. خبير يكشف طرق تجسس التطبيقات عليك وكيفية الحماية منها
  • خلال اسبوع.. العراق يُصدر أكثر من 200 الف برميل نفط الى أمريكا
  • راحة وأمان.. مميزات استخدام الذكاء الاصطناعي في وسائل التواصل الاجتماعي
  • «جولد بيليون»: أسعار الذهب في مصر تتراجع 1.3% خلال أسبوع
  • ختام حملة الضلع الثالث بين إعلام الإسكندرية والتحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى
  • «التضامن»: التوسع في برامج الحماية الاجتماعية ومراجعة مناهج الطفولة المبكرة