أعرب خالد جاد الله نجم النادي الأهلي السابق عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه المنتخب الوطني الأولمبي على نظيره الباراجواياني في أولمبياد باريس 2024.

إقرأ أيضًا..

أشرف صبحي: ميكالي مدرب كبير وله طموح.. والمنتخب الأولمبي أمل لنا في مونديال 2026

وحقق المنتخب الأولمبي الفوز على باراجواي مساء أمس الجمعة بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 ، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال خالد جاد الله في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق عير فضائية TeN: المنتخب الأولمبي يسير بخطى ثابتة في أولمبياد باريس الجارية ، رغم التعادل في المباراة الأولى أمام الدومينيكان ، إلا أن الفوز على إسبانيا أعطى دفعة قوية للاعبين أمام باراجواي بالأمس، ولاعبي الفراعنة قادرون على كتابة التاريخ والفوز بميدالية لأول مرة في تاريخ المشاركات بالأولمبياد.

وأضاف: البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي مكسب كبير للكرة المصرية ، ولابد من الاستفادة من خبراته التدريبية بعد نهاية دورة الألعاب الأولمبية الجارية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد جاد الله الأهلي أولمبياد باريس 2024 المنتخب الأوليمبي أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

بداية مخيبة للمنتخب السعودي في تصفيات المونديال

اكتفى المنتخب السعودي بالتعادل مع ضيفه الإندونيسي 1-1، في مباراة الجولة الأولى من المرحلة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 يوم الخميس. وعلى عكس التوقعات، قدم الأخضر أداءً مخيبا للجماهير التي حضرت في ملعب الجوهرة المشعة، حيث عدل النتيجة بعدما كان قد تأخر بهدف.

البداية جاءت هادئة، لكن بمرور الوقت اكتسب المنتخب الإندونيسي الثقة، وبدأ في مبادلة الأخضر الهجمات، خصوصا أن هجوم الأخضر لم يكن بالشراسة الكافية.ومع اكتساب الضيوف الثقة، بدأ اسم محمد العويس حارس الأخضر يتردد كثيرا، حتى جاءت الصدمة بهدف إندونيسي مبكر ليغير سيناريو المباراة تماما.وشارك فراس البريكان على حساب عبدالله رديف، ليتسبب مهاجم أهلي جدة في ركلة جزاء للأخضر قبل النهاية بـ 5 دقائق، ولكن أهدرها سالم الدوسري لتظل النتيجة على حالها. وأهدر فراس البريكان انفرادا بالمرمى أيضا في الثواني الأخيرة، بعدما كان الحكم الأردني أدهم المخادمة قد احتسب 9 دقائق كوقت بدل ضائع.وتصدى أيضا الحارس لتسديدة من محمد كنو، لتظل النتيجة على حالها، بينما كاد المنتخب الضيف أن يخطف النقاط كاملة، من إحدى المرتدات في الثواني القاتلة، لولا تدخل مدافع النصر علي لاجامي الذي أبعد الكرة.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الدولار يتعافى مع تراجع الرهان على خفض كبير للفائدة بأميركا
  • عبدالرحمن الجماز: منتخبنا ينهار ومانشيني لا يقدم شيء.. فيديو
  • تكريم خاص لـ هاري كين قبل مباراة إنجلترا وفنلندا في دوري أمم أوروبا
  • الهريفي: هيبة المنتخب السعودي ضاعت على يد مانشيني .. فيديو
  • مفتي الجمهورية: الإفتاء قطعت شوطًا كبيرًا في مجال التحول الرقْمي
  • كندا تطيح أميركا على أرضها بعد 67 عاماً!
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • المنتخب المصري يحقق فوزا سهلا على الرأس الأخضر
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • بداية مخيبة للمنتخب السعودي في تصفيات المونديال