أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول وفريق ليفربول الانجليزي، وعد لاعبي المنتخب الاوليمبي بمفاجأة سارة في حال تأهلهم لنهائي الأولمبياد وتجاوز فرنسا في لقاء اليوم.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "منتخب مصر قدم مستوى قوي أمام باراجواي، وزيزو ظهر بمستوى طيب، وكذلك الحارس حمزة علاء الأفضل في الأولمبياد وهو صاحب القفاز الذهبي، وهناك تألق واضح".

وأضاف: "الدكتور أشرف صبحي سيحضر لقاء مصر وفرنسا، وسوف يتم مضاعفة المكافآت للاعبين حال التأهل لنهائي الأولمبياد على حساب فرنسا".

وأكمل: "هناك اهتمام كبير من جانب الاعلام الفرنسي بمواجهة منتخب مصر والذين يعتبرون مواجهة اليوم عقبة كبيرة بالنسبة لهم للتأهل للنهائي، خصوصا أن هناك قلق شديدة من جانبهم، وإشادة كبيرة بما يقدمه المنتخب المصري مع روجيرو ميكالي الذي يسير بخطى ثابتة مؤخرا ويطمح في تحقيق ميدالية أولمبية".

وزاد: "منتخب اليد استطاع الفوز على الارجنتين ايضا وسيخوض مواجهة قوية أمام اسبانيا، وهناك اشادة كبيرة باللاعبين ورغبتهم في تحقيق انجاز جيد".

وأتم: "نتمنى تحقيق انجازات في بعض الالعاب الفردية ومنها المصارعة وباقي الألعاب التي تبدأ المنافسات".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مطالبات بتدخل بغداد.. الكشف عن 10 مناطق موبوءة بالكبد الفايروسي في صلاح الدين

بغداد اليوم - صلاح الدين

كشف مدير ناحية يثرب بمحافظة صلاح الدين حاتم التميمي، اليوم السبت (7 أيلول 2024)، عن وجود 10 مناطق موبوءة بالكبد الفايروسي في المحافظة، مطالباً بغداد بالتدخل.

وقال التميمي، لـ"بغداد اليوم"، إن "الكبد الفايروسي يسجل معدلات إصابة مثيرة للقلق تستدعي تحرك حقيقي من قبل وزارة الصحة من اجل احتوائه خاصة مع تسجيل أكثر من الفي إصابة في السنوات الماضية مع توثيق نحو 15 حالة وفاة".

وأضاف ان "المرض يتركز في 10 مناطق باتت موبوءة"، مؤكداً "ضرورة ان يكون للجنة الصحة النيابية وبقية المؤسسات دور في تسليط الأضواء على خطورة هذه المرض واتساع رقعة الإصابات بشكل قد ينتقل الى مناطق اخرى".

وأشار الى ان "أسباباً عدة تقف وراء انتشار الفيروس الكبدي وهي ضعف الرقابة عن المهن الصحية وعدم وجود تشديد"، مؤكدا "استعداده لتقديم حقائق حول هذا المرض امام أي لجنة حكومية في مسعى لوضع حد لمعاناة تصيب الكثير من الاسر وتدفعها الى فقدان فلذات اكبادها".

ومؤخرًا بدأت العديد من المدن والمحافظات العراقية تشهد ارتفاعا بالإصابات الفايروسية، فيما يرجع مختصون ارتفاع الإصابات المتمثلة بالتهاب الكبد الفيروسي والايدز، الى انتشار الأدوات الملوثة المستخدمة ولاسيما فيما يتعلق بمراكز التجميل.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن طبيعة إصابة عوار ومدة غيابه
  • شاهد بالصور.. في مفاجأة كبيرة.. الكشف عن زوج نجمة السوشيال ميديا الحسناء “مرادي رشدي”  والذي تزوجته بعد انفصال دام 8 سنوات.. ناشط شهير وصاحب برنامج متابع
  • مران خاص للاعبي منتخب مصر قبل السفر إلى بتسوانا
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو فشل في تحقيق أهدافه بغزة
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل
  • مطالبات بتدخل بغداد.. الكشف عن 10 مناطق موبوءة بالكبد الفايروسي في صلاح الدين
  • عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • محمد صلاح يقود الهجوم.. تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام كاب فيردي
  • عاجل.. 3 أندية سعودية تطارد محمد صلاح بعقد تاريخي
  • تصفيات أمم أفريقيا 2025.. حسام حسن يلقى محاضرة فيديو للاعبي منتخب مصر