أكد الإعلامي محمد شبانة، أن تصريحات حمزة علاء حارس مرمى المنتخب الأوليمبي "طبيعية" وعادية جدًا تجاه زميله أحمد سيد زيزو، ولا تقلل من أي لاعب آخر في مصر، موجهًا الشكر لمسئولي نادي الزمالك على السماح بمشاركة زيزو في أولمبياد باريس.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: لا يوجد تعارض بين مصالح الأندية المصرية والمنتخبات الوطنية، وسبق وتخلي الأهلي عن لاعبيه الدوليين في مونديال الأندية، وكذلك ضحى أكثر من نادٍ من أجل منتخبات مصر".

خبير تحكيمي: بيراميدز لا يستحق ركلة جزاء أمام زد شبانة: الأهلي حسم الدوري.. ويركز على تحطيم الأرقام

وأضاف: "لاعبي الزمالك رافضين اعلان أحد الشركات، ورغم تبريرات مجلس الإدارة لذلك، وهناك حالة احتفال جماهيري بما فعله اللاعبين عندما توجهوا للاحتفال بأحد الأهداف ووضعوا أيديهم على الاعلان".

وزاد: "التغطية الإعلامية للأندية الجماهيرية بالطبع تكون أكثر من أي شئ آخر، والمسطرة واحدة في الاعلام عندما يكون هناك قضية فيها طرفين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي محمد شبانة الأندية المصرية أحمد سيد زيزو أولمبياد باريس بوكس تو بوكس

إقرأ أيضاً:

قبل دخول المدارس.. أنواع كيك صحية ومناسبة لـ«اللانش بوكس»

يستعد طلاب المدارس لقرب العام الدراسي الجديد، بعد إجازة طويلة، وبطبيعية الحال تبدأ الأمهات في البحث عن وجبات صحية لإعدادها لأبنائها، ليتناولها خلال اليوم الدراسي، وفي نفس الوقت تشبعهم وتمدهم بالطاقة لساعات طويلة، وتساعدهم على التركيز والاستيعاب، من بينها الكيك.

ونستعرض طرق مبتكرة وصحية لتجهيز وصفات كيكة خفيفة ولذيذة في اللانش بوكس وليس مجرد وجبة، على خطى الشيف غادة التلي في برنامجها «زعفران وفانيلا» على قناة «سي بي سي سفرة».

كيك شوفان صحي كوب دقيق شوفان ربع كوب لبن خالي الدسم 4 ملاعق عسل أبيض 2 بيضة معلقه كبيرة بيكنج بودر 2 نقطه فانيليا سائلة رشه قرفة ربع كوب زيت ربع كوب فواكه مجففة (حسب الرغبة).

- الخطوة الأولى احضري بولة وضعي فيها البيض والفانيليا ونضربهم جيدًا، وبعدها قومي بإضافة  المكونات السائلة «اللبن والزيت ورشه القرفة والعسل»؛ ونخفقهم جيدًا، قومي بإضافة الدقيق والبيكنج بودر وقومي بضربهم جيدًا.

- الخطوة الثانية: قومي بإضافة الفواكه المجففه قلبيهم جيدًا، وادهني الصينية بنقطة من الزيت واسكبي بها الخليط، وضعيها في فرن مسخن مسبقًا لمدة 2 دقيقة على درجه حرارة 180 درجة، واتركيها تستوي واختبريها بخلة أسنان وعندما تكون نظيفة، اخريجها من الفون وانتظريها حتي تبرد وقطيعيها.

كيك ريد فيلفيت صحي 5 تمرات معلقة كبيرة زبيب معلقتان كبار شوفان معلقة صغيرة بيكنج بودر رشة بيكربونات بيضة نصف كوب حليب معلقة كبيرة زبدة ربع كوب زيت معلقة صغيره لون أحمر نصف معلقة صغيرة كاكاو ربع كوب بطاطا مستوية رشة قرفه فانيليا

- الخطوة الأولى: سخني الحليب مع التمر والشوفان واتركيه حتى الغليان، وارفعيه عن النار واستمر في التقليب، ضعي الخليط السابق في الخلاط واضربيه مع الزبيب والبيض والزيت والزبدة والكاكاو واللون الغذائي.

- الخطوة الثانية: ضعي الخليط في صينية الكيك بعد دهنها بالزيت، وضعيها في فرن مسخن مسبقًا لمدة 2 دقيقة على درجة حرارة 180 درجة، واتركيها تستوي، اخريجها من الفون وانتظريها حتى تبرد وقطعيها.

تشيز كيك صحي علبة بسكوت شوفان زبادي  جيلاتين عسل أبيض مربى دايت فراولة  زبدة

- الخطوة الأولى: افرمي البسكويت وضعي الزبده والعسل وأخلطيهم، ثن افرديهم في صينيه تشيز كيك وضعها في الفرن لمدة 5 دقائق، بعدها ابدئي في تذويب الجيلاتين في ملعقتين ماء واتركيه لمده 5 دقائق، وفي طبق عميق ابدئي بتحضير التشيز ضعي الزبادي والعسل حسب الرغبة، وضعي الجيلاتين على النار لمدة دقيقة، ثم نضعها على الزبادي ونخلط جيدًا.

- الخطوة الثانية: صبيها على البسكويت وضعي المربى وقطع الفراولة، واتركيها في الثلاجة لمدة 6 ساعات أقل وقت.

مقالات مشابهة

  • شبانة: افتتاح الأهلي مشواره بمونديال الأندية على ستاد القاهرة دفعة قوية
  • شبانة : حظوظ الأهلي في مواجهة ريال مدريد بمونديال الأندية كبيرة هذه النسخة
  • شبانة: الأهلي سيخوض بطولات كبرى في الموسم المقبل.. ويحتاج لدعم صفوفه بشكل قوي
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب
  • قرارات مجلس الوزراء – تفاصيل
  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • السعودية تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة
  • المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة
  • قبل دخول المدارس.. أنواع كيك صحية ومناسبة لـ«اللانش بوكس»