ينطلق اليوم الاثنين الاوكازيون الصيفى للملابس بمحافظة الإسكندرية بنسب خصم 50% على الملابس الجاهزة بمشاركة العديد من محلات الملابس بمختلف انحاء المحافظة من المسجلين بشعبة الملابس بالغرفة التجارية حيث يستمر الاوكازيون لمدة شهر، ويسمح لكل محل للتقدم إلى إدارة التجارة الداخلية بالمديرية، لاستخراج تصريح للاشتراك لمدة أسبوعين.

اعلن المهندس محمود القلش، المتحدث الرسمى باسم مديرية التموين فى الإسكندرية، معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسى، الانتهاء من الإجراءات الخاصة بانطلاق فعاليات «الاوكازيون الصيفى موسم 2024»، 

وقال إن مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة المهندس السيد حرز الله، وكيل الوزارة، استعدت لانطلاق فعاليات الأوكازيون الصيفي غداً الاثنين ولمدة شهر، مشيرًا الى عقد اجتماع بقيادات المديرية لحث الجهاز الرقابى للتجارة الداخلية بتشديد الرقابة على فعاليات الاوكازيون و التأكد من التخفيضات المقدمة من المحلات المشاركة فى الأوكازيون.

وأكد وكيل الوزارة على تسهيل إجراءات الاشتراك فى الاوكازيون لضمان مشاركة أكبر عدد ممكن من المحلات والأنشطة التجارية هذا العام، مشيراً الى يشارك كل محل لمدة أسبوعين بعد تقديم طلب للاشتراك فى الاوكازيون مقدم الى الادارة العامة للتجارة الداخلية بحيث يتم فيه ذكر نسبة التخفيضات.

يذكر أن المحلات المشاركة حتى الآن تمثل قطاع كبير من الأنشطة التجارية من محلات ملابس وأجهزة كهربائية و شنط و أحذية و أثاث و غيرها .

وشدد «حرز الله» على أن الأوكازيون يستهدف تنشيط قطاع التجارة الداخلية بالمحافظة وتحقيق الرواج التجارى حيث يستفيد التجار من زيادة نسب المبيعات و يستفيد المواطنين من نسب التخفيضات وهوما تسعى اليه المديرية وتستهدف تكثيف الرقابة على الأسواق لضمان اوكازيون حقيقى يستفيد منه المواطنين معروض فيه الأسعار قبل التخفيض و اسعار بعد التخفيض مع وجود تصريح الاشتراك فى الاوكازيون معتمد من المديرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية مديرية التموين الاوكازيون الصيفى شعبة الملابس الغرفة التجارية

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي خلال زيارته الرسمية لـ مصر.. صور

استقبل وزير الداخلية محمود توفيق في مقر الوزارة، صاحب السمو الملكى الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية و الوفد الأمنى رفيع المستوى المُرافق له و ذلك خلال زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن الزيارة تأتي فى إطار تدعيم أواصر التعاون الأمنى بين البلدين ومناقشة الموضوعات ذات الإهتمام المشترك.

اقرأ أيضاًالسادسة لمصر.. صفاء حسن تتوج ببرونزية رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية

عوار ومحرز أبرزهم.. 4 لاعبين يغادرون معسكر منتخب الجزائر بقرار من بيتكوفيتش

مقالات مشابهة

  • توقيع 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات "مهرجان عُمان للعلوم"
  • بمشاركة 25 دولة.. بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي بالرياض
  • بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة بمدينة الرياض
  • “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن الواحات جالو الأوضاع الأمنية في نطاق المديرية
  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024
  • التعليم تنشر بياناً بشأن إنطلاق العام الدراسي الجديد غداً
  • وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي خلال زيارته الرسمية لـ مصر.. صور
  • الداخلية تواصل فعاليات المرحلة 26 من مبادرة «كلنا واحد» لتوفير السلع بأسعار مخفضة
  • التحضير لعقد ندوة وطنية لرعاية الطفولة بمشاركة وزارة الداخلية وهيئة البحث العلمي
  • بمشاركة 50 طفل.. خليك إيجابي بالإسكندرية تنظم حفلاً لذوي الإعاقة بشاطئ جزيرة الذهب