صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@14:47:04 GMT

طقس غائم جزئياً مغبر أحياناً

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة «الأرصاد»: تأثر الدولة بحالة جوية من الاثنين إلى الخميس تنبيه من المركز الوطني للأرصاد

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم غائماً جزئياً إلى غائم ومغبر أحياناً، فيما تظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي، مع احتمال تكون السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر، والتي قد يصاحبها سقوط أمطار.

وأوضح المركز، في بيانه اليومي، أن الرياح ستكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة، وحركتها شمالية غربية - جنوبية شرقية، وسرعتها/ 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س. ووفقاً للمركز، سيكون الموج في الخليج العربي خفيفاً إلى متوسط يضطرب أحياناً، حيث يحدث المد الأول عند الساعة 15:17، بينما يحدث المد الثاني عند الساعة 01:20، أما الجزر الأول فيحدث عند الساعة 08:08، فيما يحدث الجزر الثاني عند الساعة 19:14. وتوقع المركز أن يكون الموج في بحر عُمان متوسطاً إلى مضطرب، حيث يحدث المد الأول عند الساعة 10:58، بينما يحدث المد الثاني عند الساعة 22:06، أما الجزر الأول فيحدث عند الساعة 16:55، فيما يحدث الجزر الثاني عند الساعة 04:47.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المركز الوطني للأرصاد الطقس أمطار الثانی عند الساعة یحدث المد

إقرأ أيضاً:

أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"

يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، واحتل المركز الثاني بعد شهرين من عرضه، حيث حقق إيرادات أمس الخميس بلغت 204 ألف و551 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • فيلم «X مراتي» يحافظ على المركز الأول في قائمة الإيرادات.. ماذا حقق؟
  • أغنى 10 دول في إفريقيا.. و دولة عربية في المركز الثاني بـ15 ألف مليونير
  • "Oasis" تتصدر بعد 30 عاماً.. ماذا يحدث في فرقة "الروك" الشهيرة؟
  • "صوارم" للخيالة السلطانية تحقق المركز الثاني على مضمار "تولوز"
  • الأرصاد: طقس صحو نهاراً رطب ليلاً غداً
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار على المدينة المنورة
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار على منطقة المدينة المنورة
  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • الإمارات.. طقس السبت صحو بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً