صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@14:45:11 GMT

نيللي كريم.. «هابي بيرث داي»

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

سعيد ياسين (القاهرة) 

أخبار ذات صلة عمرو يوسف.. بطل بالصدفة! هيرا محمود: «دانة» أرهقتني نفسياً

تواصل نيللي كريم حضورها السينمائي، من خلال 4 أفلام جديدة من المقرر عرضها، خلال الفترة المقبلة، أولها «هابي بيرث داي» مع حنان مطاوع وشريف سلامة، وتأليف وإخراج سارة جوهر، ويتناول العديد من القضايا أهمها عمالة الأطفال، وتجسد فيه شخصية مطلقة، تواجه العديد من الصعوبات الاجتماعية والإنسانية، ولكنها تتمكن بالصبر والإرادة من التغلب عليها.


والفيلم الثاني «شريط 6» الذي تأجل تصويره طوال العامين الماضيين لأسباب إنتاجية، وتجسد فيه شخصية طبيبة أمراض نفسية تجد صعوبات كبيرة ومتشابكة في حل قضايا الشباب والأزمات التي يتعرضون لها، ويشاركها بطولته خالد الصاوي ووفاء عامر وهدى المفتي وأحمد خالد صالح وتأليف محمود حمدان وإخراج محمد سلامة. والثالث فيلم «الاسترليني» الذي تتعاون فيه للمرة الأولى مع محمد هنيدي وتأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، أما الفيلم الرابع فتحضر فيه نيللي ضيفة شرف، وهو«الست» الذي يتناول قصة حياة كوكب الشرق أم كلثوم، وتلعب بطولته منى زكي، وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.
وعلى صعيد الدراما، تفاضل كريم حالياً بين أكثر من عمل، لتختار منها مسلسلاً تخوض به السباق الرمضاني المقبل بعدما حرصت على التواجد في الموسم طوال السنوات الماضية، بأعمال منها «عملة نادرة» و«فاتن أمل حربي» و«ضد الكسر» و«ب 100 وش»، و«اختفاء» و«لأعلى سعر»، و«سقوط حر» و«سجن النسا» و«ذات»، وآخرها «فراولة» في رمضان الماضي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نيللي كريم السينما السينما المصرية وفاء عامر كوكب الشرق

إقرأ أيضاً:

«أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)

وجه الفنان تامر حسني، رسالة شكر للمخرج محمد سامي، بعدما تحدث عنه الأخير متذكرا بعض المواقف التي جمعت بين الاثنين.

وشارك تامر حسني عبر خاصية «استوري» على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» فيديو من لقاء لـ محمد سامي مع et بالعربي تحدث فيه عن تامر حسني متذكرا كيف وقف معه كثيرا وأنه قدم أغاني مسلسل «نسل الأغراب» دون مقابل ووقف بجانبه منذ بداياته حتى الآن.

تامر حسني

وعلق عليه تامر حسني قائلا: «يمكن وقفت الوقفات دي مع ناس كتير بس لما وصلوا استكبروا يقولوا كلمة حق أو لو اتقالت بتتقال من ورا القلب، سبحان الله أكتر حد قال كلمة تجبر خاطري هو أكتر واحد نجح».

وتابع حسني: «واللي أنكر واتحول اختفى، الأصيل نجح وعدى كل حدود النجاح بمجهوده وقلبه، لا يصح إلا الصحيح شكرا يا أسطورة جيلك يا حبيب قلبي يا محمد يا سامي وربنا يزيدك نجاح وقوة وتألق».

فيلم ري ستارت

ويعد فيلم «ري ستارت» هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

أبطال فيلم ري ستارت

ويضم فيلم ري ستارت، في بطولته، عددا من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم هنا الزاهد، وباسم سمرة، ومحمد ثروت، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضاً«المسامح كريم».. تامر حسني يرد على اعتذار شذى بهذة الطريقة

تامر حسني يكشف عن موعد حفله في الساحل الشمالي «فيديو»

ليلة رائعة.. أول تعليق لـ تامر حسني بعد حفله في الساحل | صور

مقالات مشابهة

  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان
  • من داخل الطائرة.. عمرو سعد يتألق بأحدث ظهور
  • مي عمر تحصد جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل نعمة الأفوكاتو
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • تعرف على شخصية ميدو عادل في مسلسل "إنترفيو"
  • أحمد عز وليلى علوى يحصدان جائزة الأفضل في السينما
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)