تحدث رمضان السيد لاعب النادي الاهلي السابق عن امكانية رحيل محمد عبد المنعم مدافع الاحمر عن الفريق بنهاية الموسم الجاري ومدى تأثر مستوى الفريق الأحمر بعد رحيله.

رسميًا .. المقاولون العرب يهبط إلى القسم الثاني

وقال خلال تصريحات اعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين : "الأهلي سوف يتأثر برحيله في ظل كم البطولات التي يشارك فيها الفريق، وكذلك خوض بطولات كبرى مثل كأس العالم للأندية والانتركونتينال ودوري أبطال إفريقيا، في رأيي كان لابد أن يتم تأجيل مناقشة أي عروض خارجية لبيعه حاليا، ولابد أن يوافق اللاعب على البقاء، ولا يجب بيعه مهما كانت المغريات.

. من الصعب التفريط في أي لاعب أساسي مع خوض مونديال الأندية".

وأكد: "لابد من تدعيم خط هجوم الأهلي مع وسام أبوعلي، وأي لاعب سيتم التعاقد معه لن يكون أفضل من النجم الفلسطيني، لكن لابد من وجود رأس حربة آخر خصوصا في ظل كثرة البطولات التي يشارك فيها الأهلي.. وكهربا يعاني من مشكلة كبيرة في الموسم الحالي ومستواه مختلف عن الماضي، وهو ارتكب عدة تصرفات ابعدته عن المشاركة واللعب وفورمته غير جيدة فنيا وبدنيا".

وأتم: "الطبيعي أن المنافس الطبيعي لـ الأهلي، يكون الزمالك ومع ابتعاد الفريق الأبيض لم تكن المنافسة قوية حتى النهاية، ورغم اجتهاد بيراميدز وتقديمه مستوى جيد لكنهم تراجعوا مع أول اختبار قوي وعندما تم وضعهم تحت ضغط الفوز باللقب، وهذه ميزة الأهلي الذي يلعب دائما تحت الضغط".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وسام أبوعلي افريقيا أبطال أفريقيا محمد عبد المنعم عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي

 كشف الإعلامي محمد فاروق، عن موقف محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الاستمرار مع القلعة الحمراء الموسم المقبل.

تصريحات الإعلامي محمد فاروق

وقال فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي تلقى عرضًا من نادي الحزم السعودي للانتقال إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يرفض بقاء محمود كهربا في الفريق وجدد طلبه برحيل اللاعب من جديد عقب عودته من إجازته في سويسرا.

نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقف بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه لتصحيح الأخطاء وتوجيه اللاعبين.. فقرة فنية خاصة بمران الزمالك

وتابع: كهربا عقد مع وكيله أحمد يحيى جلسة زووم اليوم مع مسؤول في نادي الحزم السعودي للاتفاق على الصفقة.

وأتم: الحزم السعودي يرغب في التعاقد مع كهربا مقابل 500 ألف دولار مع وجود بند أحقية الشراء مقابل مليون ونصف مليون دولار، على أن يكون راتب كهربا مليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد.

مقالات مشابهة

  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • حسام البدري: حاولت ضم محمد صلاح إلى الأهلي قبل رحلته الاحترافية
  • نجم المنتخب السابق: فوز مصر على كاب فيردي طبيعي
  • لاعب الأهلي السابق : مفاوضات بن رمضان أصبحت "دمها ثقيل"
  • عادل عبد الرحمن : بن رمضان غير مناسب للدوريات الأوروبية وانتقاله إلى الأهلي الخيار الأمثل
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • فلاشينغ ميدوز: سينر أول إيطالي يحرز اللقب بفوزه على فريتز
  • السوداني يؤكد على أهمية إنجاز المشاريع التي تعمل فيها الشركة في العراق
  • جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد
  • تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي