صحيفة البلاد:
2024-09-09@14:48:05 GMT

أمير الشرقية يطلع على برامج «رؤية»

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

أمير الشرقية يطلع على برامج «رؤية»

الدمام- واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه أمس، رئيس مجلس إدارة “جمعية رؤية لتنمية القدرات البشرية” موسى بن محمد حردي، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة.

وقدم حردي لسموه شرحًا عن مهام الجمعية، وما تقدمه من برامج ودورات تدريبية لتنمية القدرات البشرية، بالإضافة للخدمات الاستشارية، التي تسهم في تطوير شباب وشابات الوطن، مقدمًا الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ودعمه للجمعية وبرامجها.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

منصة للعلماء والإنجازات الطبية.. أمير الشرقية يرعى المؤتمر الدولي لتطورات “السكري”

البلاد – الدمام

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، المؤتمر الدولي الرابع حول مستجدات أمراض السكري، الذي تنظمه الجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء في الخبر خلال الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر الحالي.

وأوضحت المدير التنفيذي للجمعية خديجة الحنوة، أن المؤتمر سيستضيف نخبة من الباحثين والمحاضرين والأطباء من داخل المملكة وخارجها، المتخصصين في أمراض السكري والغدد الصماء، فيما يتناول المؤتمر محاور متنوعة في هذا المجال، مشيرة إلى أن المؤتمر يعد فرصة للمشاركين للاطلاع على أحدث التطورات في مجال أمراض الغدد الصماء، وسيكون منصة للعلماء والباحثين لتبادل المعرفة، ومناقشة أحدث الإنجازات العلمية والسريرية. مشيرة إلى أن المؤتمر معتمد من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 24 ساعة تعليم طبي.

من جانبه، ثمن رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء عبدالعزيز التركي، باسمه وباسم جميع منسوبي الجمعية واللجان المنظمة للمؤتمر رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية للمؤتمر، واهتمامه بأعمال وأنشطة وفعاليات الجمعية، مؤكدًا أن هذه الرعاية تمثل حافزًا كبيرًا للجمعية لمواصلة جهودها في نشر الوعي الصحي ومكافحة الأمراض المزمنة.

ودعت اللجنة العلمية للمؤتمر الراغبين في المشاركة إلى التسجيل ، مؤكدة سعي الجمعية إلى تنظيم مؤتمر يليق بمكانة المملكة وبمستوى الخبرة المميزة للمشاركين من الأطباء والخبراء الدوليين والمحليين.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يطلع على التقرير السنوي للجنة “تراحم”
  • نائب أمير الشرقية يرأس الاجتماع الدوري لهيئة تطوير المنطقة الشرقية
  • بمشاركة أمير القصيم ووزير الإعلام.. استعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات المرتبطة بها
  • أمير الكويت يقبل استقالة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط
  • بمشاركة أمير القصيم ووزير الإعلام.. استعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات الإعلامية المرتبطة بها
  • بمشاركة أمير القصيم ووزير الإعلام.. استعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات الإعلامية المرتبطة بها في اجتماع بإمارة المنطقة
  • منصة للعلماء والإنجازات الطبية.. أمير الشرقية يرعى المؤتمر الدولي لتطورات “السكري”
  • أمير الشرقية يرعى مؤتمر دولي عن أحدث التطورات في علاج السكري
  • عضو المجلس الأعلى للثقافة: أوبريت «بداية جديدة» يدعم مشروع التنمية البشرية ويعكس رؤية الجمهورية الجديدة