صحيفة البلاد:
2024-09-09@14:42:51 GMT

عامل يشعل النار في مطعم لطرد الزبائن

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

عامل يشعل النار في مطعم لطرد الزبائن

البلاد ــ وكالات

حُكم على مدير متدرب في مطعم وجبات سريعة بولاية جورجيا الأمريكية، بالسجن لمدة 5 سنوات في السجن الفيدرالي، لإشعاله حريقًا هائلًا؛ بهدف التخلص من وردية العمل، لازدحام المطعم بالزبائن، وخوفه من أن تطول مدة مناوبته، مع التدفق المستمر للعملاء.

وقال مكتب المدعي العام الأمريكي: إن المذنب، جوشوا داريل ماكغريغور، كان يعمل في فرع سافانا لسلسلة من مطاعم الوجبات السريعة في أبريل من العام الماضي، عندما شعر« بالإحباط لأن المطعم كان مزدحمًا للغاية» وفق ملفات التحقيق، ما جعله يفكر في هذه الخطة الشريرة لطرد الزبائن.

وقال المدعون الفيدراليون: إن الرجل أشعل قطعة من الورق وألقاها في حاوية قمامة المطعم، وتأكد من اشتعال النار- وفق نيويورك بوست- واعترف الرجل بالذنب في الحرق العمد، وحُكم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

انتقام خطير: امرأة تطلق النار على رجل في أكساراي بدعوى إقامة علاقة محرمة

أطلقت امرأة النار على رجل كان يجلس في مقهى، متهمةً إياه بتشويه سمعتها في مدينة أكساراي. الرجل أصيب بجروح خطيرة، وتم توثيق لحظة الهجوم عبر كاميرات المراقبة.

وبحسب متابعة موقع تركيا الان٬ وقعت الحادثة في مقهى يقع في حي تشيفتليك على طريق أكساراي-أنقرة.
وفقًا للمعلومات المتوفرة، قامت امرأة تدعى “ب.س.” (36 عامًا) بملاحقة رجل يُدعى “أ.ب.” (39 عامًا)، متهمةً إياه بأنه أقام معها علاقة وسبب لها ضررًا في سمعتها.
دخلت المرأة المقهى بينما كان الرجل يجلس مع قريب له ويحتسي الشاي، وسحبت مسدسًا من حقيبتها وبدأت بإطلاق النار عليه أمام عشرات الأشخاص في المكان.
بالرغم من إصابته، حاول الرجل الهروب بينما فر بعض الزبائن واختبأ البعض الآخر تحت الطاولات.

تم توثيق الهجوم بكاميرات المراقبة الخاصة بالمقهى. بعد إطلاق حوالي 7 طلقات، وضعت المرأة المسدس في حقيبتها وغادرت المكان وكأن شيئًا لم يحدث.
أصيب الرجل بثلاث طلقات، وتم نقله بواسطة فرق الإسعاف إلى مستشفى أكساراي للتعليم والأبحاث، حيث وُضع تحت العناية الطبية وحالته الصحية وُصفت بالحرجة.
في حديثه للاعلام، قال: “اتهمتني بخيانتها وبأنني أقمت علاقة معها، لكن هذا غير صحيح. لقد قالت لزوجها إنها أقامت علاقة معي.”

تم القبض على المرأة “ب.س.” من قِبل قوات الشرطة، وعُثر بحوزتها على المسدس المستخدم في الجريمة. باشرت النيابة العامة في أكساراي تحقيقًا في الحادثة.

مقالات مشابهة

  • «قلب ولدي عليا حجر».. شاب يشعل النيران بجسد والدته في القليوبية
  • بعد 4 سنوات من الواقعة.. جنايات قنا تعاقب شقيقين وآخر لقتلهم عامل
  • اعترفات عامل مقهى هتك عرض توأم بالسيدة زينب
  • معاقبة ميكانيكي بالسجن المشدد 5 سنوات
  • المشدد 7 سنوات لتاجر مخدرات بالنزهة
  • غزل المحلة يضم عامر عامر بعقد لمدة 3 سنوات
  • استئناف متهمين بـ "خلية الشروق وحدة التطوير" غدًا
  • انتقام خطير: امرأة تطلق النار على رجل في أكساراي بدعوى إقامة علاقة محرمة
  • فرنسا.. ابنة الرجل الذي دعا غرباء لاغتصاب زوجته على مدار سنوات تتحدث عن الجحيم
  • فرنسا.. ابنة الرجل الذي دعا غرباء لاغتصاب زوجته تتحدث عن الجحيم