بوابة الفجر:
2024-09-09@14:46:06 GMT

مصرع 7 وإصابة 9 آخرين إثر حادث تصادم مروع بالصف

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

تنشر الفجر أسماء المصابين فى حادث تصادم سيارة نقل بسيارة ربع نقل كانت تحمل عمال بالقرب من قرية الودي بمنطقة الصف في الجيزة، حيث لقى 7 أشخاص مصرعهم، وأصيب 9 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارة نقل مع سيارة ربع نقل كانت تحمل عمال بالقرب من قرية الودي بمنطقة الصف في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصف التابع لإسعافهم ورعايتهم طبيًا بينما جارى نقل المتوفين إلى ثلاجة نفس المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين بالقرب من قرية الودي بمنطقة الصف في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على جثة 7 أشخاص و9 مصابين، نتيجة حادث اصطدام سيارة نقل ثقيل بسيارة ربع نقل كانت تحمل عمال بالقرب من قرية الودي بمنطقة الصف في الجيزة،  مما أدى إلى مصرع 7 أشخاص أصابة 9 أشخاص آخرين وهم رجب عبد الحليم احمد 48 عاما من  أطفيح، إسلام ناجي أحمد 30 عاما من أطفيح، هشام خالد رمضان 25 عاما من أطفيح، احمد رشاد عبد الوهاب 25 عاما من أطفيح، صابر سيد رجب 30 عاما من أطفيح، محمد عبد التواب مجلي 32 عاما من أطفيح، محمود سيد رجب 37 عاما من أطفيح، هشام محمد سيد 20 عاما من أطفيح، شعبان محمد سيد 39 عاما من أطفيح، محمد مجدي عبدالله 18 عاما من قرية مسجد موسى بمركز أطفيح.

وتم نقل الجثث إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

1722803815646 1722803810653

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اصطدام سيارة نقل إصابة 9 آخرين اصطدام سيارة اصطدام أصابة 9 الودي بمنطقة الصف حادث اصطدام سيارة حادث اصطدام حادث تصادم سيارة حادث تصادم مروع حادث حادث تصادم جثة ربع نقل سيارة ربع نقل سيارة نقل ثقيل سيارة نقل سياره كسور وجروح كسور مصرع 7 أشخاص مصرع 7 مستشفى الصف نقل ثقيل نقل المصابين

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالمنيا

لقي شخص مصرعه فيما أصيب آخر، إثر وقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وتوك توك على الطريق الدائري المار على نطاق محافظة المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وتوك توك بالطريق الدائري وتحديدا امام مدخل قرية الشيخ مبارك التابعة إداريا لمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا.
على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين مصرع سائق الدراجة البخارية فيما أصيب سائق التوك توك.

تم نقل المصاب إلي مستشفي أبوقرقاص المركزي لتلقي العلاج اللازم وايداع الجثة داخل مشرحة المستشفي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالمنيا
  • أعلى طريق السخنة.. مصرع وإصابة 13 شخص في حادث أتوبيس ونقل
  • مصرع وإصابة 12 شخصا في تصادم تروسيكل وسيارة نقل بالطريق الصحراوي
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة مثلهم إثر حادث تصادم بـ "صحراوي" البحيرة
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم بصحراوى البحيرة
  • تصادم مروع في سكاريا: وفاة سائق وإصابة زوجته في حادث دامي
  • مصرع وإصابة وإصابة 19 في انقلاب ميكروباص في الصف
  • مصرع وإصابة 20 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بالصف
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جنوب بني سويف