مجهولون يفتحون نيران اسلحتهم على صاحب صيرفة ببغداد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

مباراة مصر وبوتسوانا مهددة بالإلغاء.. صاحب الأرض "لم يصل"

كشفت تقارير إعلامية عن أن مباراة مصر وبوتسوانا المقررة إقامتها الثلاثاء مهددة بالإلغاء.

ذكرت قناة صدى البلد المصرية أنه هناك أزمة تلوح في الأفق تهدد مباراة "الفراعنة" أمام بوتسوانا، في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025، بعدما فوجئت بعثة منتخب بوتسوانا لكرة القدم، بعدم وجود تذاكر طيران للعودة من موريتانيا بعد خوض الجولة الأولى من التصفيات ذاتها.

مش هيلاقي حد يلاعبه| أزمة مباراة مصر وبتسوانا تتعقد.. وتوقعات بـ الإلغاءhttps://t.co/tY6fH4koqP

— صدى البلد ???????? (@ElBaladOfficial) September 8, 2024
وعن تفاصيل الأزمة، ذهبت البعثة بطائرة خاصة إلى موريتانيا إلا أن الجهاز الإداري لم يقم بحجز تذاكر للعودة، وهو ما يؤخر عودة المنتخب البوتسواني إلى بلاده، في الوقت الذي توجه فيه منتخب مصر، الأحد، على متن طائرة خاصة، إلى بوتسوانا، لتجنب مصاعب السفر عبر رحلات الطيران العادية.
ويلتقي منتخب مصر بنظيره البوتسواني، الثلاثاء المقبل، وفي حالة عدم عودة المنتخب المضيف لبلاده قد يلجأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لتأجيل المباراة 48 ساعة.
وأشارت إلى أن في هذه الحالات، يكون هناك 3 حلول، الأول هو تأجيل اللقاء لمدة 48 ساعة، أو ذهاب منتخب مصر في موعد المباراة إلى أرض الملعب وبعد 20 دقيقة من موعد المباراة، يعتبر المنتخب الغائب منسحباً، وتحسب نقاط اللقاء إلى "الفراعنة".
أما الحل الثالث هو خوض المباراة بمنتخب بوتسواني بفئة عمرية أخرى (المنتخب الأولمبي أو الشباب) كحل مختلف بدلا من الانسحاب.
يذكر أن مصر فازت على كاب فيردى 3-0 في المباراة التي جرت بينهما الجمعة الماضي على إستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى، حيث سجل أهداف "الفراعنة" كل من رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل فى الدقائق 23 و45 و69، في المقابل خسر منتخب بوتسوانا خارج أرضه أمام نظيره الموريتاني 0-1 في الجولة نفسها.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من عريس كفر الدوار صاحب ترند ”العروسة المغصوبة”
  • الإعمار: خدمات الطرق والبنى التحتية ببغداد ليست مسؤوليتنا ومشاريعنا تخضع للفحوصات - عاجل
  • بعد ليلة مرعبة لأهالي منطقة سبع قصور.. القبض على طرفي المشاجرة ومصادرة اسلحتهم
  • مباراة مصر وبوتسوانا مهددة بالإلغاء.. صاحب الأرض "لم يصل"
  • القبض على مزور عملة بـالجرم المشهود ببغداد وحالتي تسمم بـالشاي في البصرة
  • أسعار صرف الدولار في البورصة الرئيسية ببغداد
  • جامعة الأزهر تحقق مع صاحب فتوى سرقة الكهرباء
  • توتر سياسي وأهداف من نيران صديقة تشعل مباراة إنجلترا وإيرلندا
  • اختطاف عراقي في سوريا والقبض على باكستاني تحرّش بطفلة أمريكية ببغداد
  • مشاجرات مسلحة حوادث مميتة في ليلة دامية ببغداد