نقل موقع "أكسيوس" الأميركي توقعات لمصادر أميركية وإسرائيلية بأن تنفذ إيران هجوما يستهدف إسرائيل بدءا من غد الاثنين، ويتزامن ذلك مع زيارة قائد عسكري أميركي إلى المنطقة لتعبئة تحالف من أجل الدفاع عن إسرائيل.

وتعهد القادة الإيرانيون وقادة حزب الله اللبناني بالانتقام من إسرائيل عقب اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية في طهران، ومقتل القيادي في حزب الله فؤاد شكر في هجوم استهدف ضاحية بيروت الجنوبية.

وذكر موقع "أكسيوس" أن 3 مسؤولين أميركيين وإسرائيليين قالوا إنهم يتوقعون أن تهاجم إيران إسرائيل في وقت قريب، وقد يكون ذلك بدءا من غد الاثنين.

وأشار إلى أن الإدارة الأميركية تتوقع أن يكون الرد الإيراني مشابها للهجوم الذي نفذته طهران واستهدف إسرائيل بصواريخ ومسيرات في 13 أبريل الماضي، لكنه قد يكون أكبر نطاقا وقد يشمل عمليات من حزب الله في لبنان.

وأشار الموقع إلى أن المسؤولين الأميركيين والإسرائيليين لا يعلمون إذا كانت إيران وحزب الله سيشنّان هجوما منسقا أو يعملان بشكل منفصل.

وأضافوا أنهم يعتقدون أن كل من إيران وحزب الله لا يزالان يعملان على إنهاء خططهم العسكرية والموافقة عليها على المستوى السياسي.

وفي نيويورك، توقع متحدث باسم ممثلية إيران الدائمة لدى الأمم المتحدة أن يغير حزب الله "حدود هجومه" على إسرائيل.

وأوضح المتحدث لشبكة "سي بي إس" الأميركية أن حزب الله يلتزم حتى الآن بحدود معينة في عملياته العسكرية ويعطي الأولوية للمواقع العسكرية، ولكنه قد يختار أهدافا أوسع وأعمق، وقد لا تقتصر هجماته على الأهداف والوسائل العسكرية وحدها.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: حزب الله

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. تكيف مع الظروف الجديدة

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج المائية عن توقعاتها لليوم الاثنين 9 سبتمبر، إذ يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

حظك اليوم الأبراج المائيةتوقعات الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان الاثنين 9 سبتمبر

عندما يمر شخص قريب بحظ سعيد أو مكسب غير متوقع، يا برج السرطان، فإن التأثير المتتالي يصل إليك، والتغيير في الهواء في حين أن كل ما يحدث إيجابي، إلا أنه في بعض الأحيان يبدو وكأنه يحدث بسرعة كبيرة، تشعر بقليل من عدم التوازن، مع القليل من الوقت للتكيف حتى المكاسب غير المتوقعة تحتاج إلى بعض الوقت للتكيف، امنح نفسك الوقت للتكيف مع الظروف الجديدة.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العقرب الاثنين 9 سبتمبر

عالمك يتغير يا برج العقرب، داخليًا وخارجيًا، تشعر بالحاجة إلى توسيع آفاقك قد تفكر في الانتقال إلى حي جديد أو رحلة إلى أرض بعيدة، سيتغير الأشخاص في حياتك نتيجة لهذا، أنت على وشك الشروع في مرحلة جديدة من الحياة، وسيعمل هؤلاء الأصدقاء الجدد كمرشدين قادرين.

حظك اليوم الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الاثنين 9 سبتمبر

لقد حان الوقت للتخلي عن الماضي والتركيز فقط على المستقبل يا برج الحوت، وقد يأتي شخص جديد إلى حياتك يمكنه مساعدتك في القيام بذلك، يتم تسليط الضوء على التواصل مع الأصدقاء المقربين والأقارب، وقد تجد نفسك تقضي وقتًا أطول على الهاتف من المعتاد، استمتع بهذا اليوم وأنت تتوقع مستقبلك الباهر

مقالات مشابهة

  • قائد الحرس الثوري: الرد الإيراني على إسرائيل قادم
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. تكيف مع الظروف الجديدة
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج النارية.. ترقية في انتظار الأسد
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الترابية.. نصائح للعذراء والثور
  • بغداد وواشنطن تحددان موعد انسحاب قوات التحالف من العراق
  • ‏نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني: رد ⁧إيران⁩ على اغتيال هنية سيكون في التوقيت المناسب
  • ترامب من ويسكونسن: إسرائيل لن يكون لها وجود إذا انتخبت هاريس
  • حزب الله يطلق 30 صاروخا وإسرائيل تتوعد بالتصعيد
  • إيران اضطرت لدفع فدية بعد اختراق واسع هدد نظامها المصرفي
  • تقرير: إيران سلّمت روسيا صواريخ بالستية.. وواشنطن تعلّق