صراحة نيوز:
2024-09-29@12:34:04 GMT

رئيس ريال مدريد يحدد موعد رحيله عن النادي

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

رئيس ريال مدريد يحدد موعد رحيله عن النادي

صراحة نيوز – كشف تقرير صحفي إسباني عن آخر التطورات بشأن مستقبل منصب فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد.

وأصدر الريال بيانا السبت الماضي، نفي فيه الشائعات حول رحيل بيريز.
وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن بيريز لن يرحل عن الريال حاليا، إلا عندما يرى أن مشروعه كرئيس قد تحقق، وهو افتتاح ملعب “سانتياغو برنابيو الجديد”.

وأضافت أنه حين يتم تدشين هذا المشروع، سيبدأ بيريز في إعداد بديله كرئيس للميرنغي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز لا يريد تكرار ما حدث في فبراير 2006 عندما أعلن استقالته، تاركا في مكانه فرناندو مارتن الذي كان يثق به في ذلك الوقت، وأدى ذلك إلى فترة انتقالية مع رامون كالديرون وفيسنتي بولودا، حتى عودة بيريز للرئاسة في 2009.

وبناء على ما سبق، يبحث بيريز عن بديل له، حيث يريده أن يكون شخصا بوزن مؤسسي، ويلبي أيضا متطلبات النادي.

وتشمل تلك المتطلبات أن يستمر “المرشح” لمدة 20 عاما كعضو في النادي، على أن يكون إسبانيا. ملاعب

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

«ديربي مدريد».. الريال يتفوق على أتلتيكو!

معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «طعنة رباعية» في قلب برشلونة! خيتافي.. «أول فرحة»


يحتضن ملعب «سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو»، مباراة أتلتيكو مدريد أمام الريال في الساعة الحادية عشرة بتوقيت الإمارات، في «ديربي مدريد» ضمن الجولة الثامنة للدوري الإسباني، في مباراة تشهد غياب نجوم كبار،  يتقدمهم كيليان مبابي نجم الريال للإصابة.
وقبل موقعة ديربي أتلتيكو مدريد ضد الريال، اصطدم الملكي بنظيره «كوماندوز» مدريد، في 230 مباراة رسمية بكل المسابقات على مر التاريخ، انتهت 116 منها بفوز «الميرنجي» مقابل 59 انتصاراً لـ«الروخي بلانكوس»، فيما حسم التعادل 55 مباراة بين الفريقين، وأحرز ريال مدريد 396 هدفاً داخل شباك «الأتليتي»، فيما سجل الأخير 304 أهداف أمام «الميرنجي».
يحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني للموسم الجاري 2024-2025، برصيد 17 نقطة، خلف برشلونة المتصدر بفارق 4 نقاط، بعد تعثر «البارسا» برباعية مقابل هدفين أمام أوساسونا، ما يشعل أجواء مواجهة «ديربي مدريد» الليلة، وجمع مدريد نقاطه الـ17 من 5 انتصارات وتعادلين حتي الآن، فيما سجل 16 هدفاً، واستقبل 5 أهداف.
ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بجدول «الليجا»، برصيد 15 نقطة، حصدها من 4 انتصارات و3 تعادلات، وسجل 11 هدفاً، واستقبل 3 أهداف، ويتطلع ريال مدريد إلى الحفاظ على لقب الدوري الإسباني، والذي تُوج به الموسم الماضي، حيث حصل على البطولة للمرة الـ36 في تاريخه.
فيما يملك أتلتيكو مدريد 11 لقباً في تاريخه بالدوري الإسباني آخرها نسخة موسم 2020-2021، ويستهدف التتويج باللقب الـ12 هذا الموسم.
وكان أتلتيكو مدريد قد فاز على الريال 3-1 في الدور الأول من الدوري في الموسم الماضي، فيما انتهت مواجهة الدور الثاني بالتعادل 1-1 بين قطبي مدريد.

مقالات مشابهة

  • «الريال» يسيطر على «قائمة الأغلى» في «ديربي مدريد»
  • «ديربي مدريد».. الريال يتفوق على أتلتيكو!
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يعلن قائمة الريال لديربي أتلتيكو مدريد
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • كيف سيكون يوم النصر الكبير عندما يكون السودان خالي من الجنجويد ؟!
  • السجن لمشجع أهان نجم ريال مدريد