صحيفة صدى:
2024-09-09@14:34:07 GMT

رجل يشعل النار في 5 من جيرانه

تاريخ النشر: 5th, August 2024 GMT

رجل يشعل النار في 5 من جيرانه

خاص

شهد حي الشرابية في القاهرة بمصر جريمة مروعة ارتكبها سائق “توك توك” بحق 5 من جيرانه.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما مرَّ بائع و4 من شركائه بضائقة مالية ، فلجأ إلى جاره سائق التوك توك، وطلب منه اقتراض مبلغ مالي قدره 7500 جنيهًا، على أن يسدده له خلال أيام، فوافق السائق.

وبعد مرور عدة أيام لم يلتزم البائع وشركائه بسداد الدين لجاره ولجأ الأخير لجلسة عرفية اتفقوا فيها على أن يسددوا المبلغ له لكنهم لم يلتزموا أيضا بالموعد.

وشعر السائق بالغضب فقام بمشاركة مجموعة من أصدقائه بجلب زجاجات بنزين “مولوتوف” واقتحموا منازل الأشخاص الخمسة، وأحرقوهم داخل منازلهم ولاذوا بالفرار.

وانتقلت الحماية المدنية ورجال المطافئ والإسعاف إلى مكان البلاغ، حيث تمت السيطرة على الحرائق، وتم نقلُ المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم إلقاء القبض على المتهم وأمرت بحبسه 15 يومًا على ذمة التحقيق.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: القاهرة توك توك مصر

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يشعل الأجواء في حفل العراق


 

أحيا الفنان  أحمد سعد حفلًا فنيًا مميزًا في العراق، حيث شهدت الفعالية حضورًا جماهيريًا كبيرًا وتفاعلًا حماسيًا من قبل المعجبين. 
 

 

قدم سعد مجموعة من أشهر أغانيه التي نالت إعجاب الحضور، مما جعل الحفل يتوج بنجاح باهر. تعكس هذه الفعالية مدى شعبية أحمد سعد في الوطن العربي، وحرصه على تقديم أفضل العروض لجمهوره.


 


وأعرب  سعد عن سعادته، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام"، عن نجاح حفله في العراق، والذي رفع شعار كامل العدد.

ونشر أحمد سعد صور الحفل، وعلق عليها قائلا: أول مرة مع جمهور أربيل  العراق، والحقيقة أنا اتبسطت معاكم جدا جدا، إيه الناس الحلوة دي.

 

تعليقات الجمهور على منشور أحمد سعد 
 

وفورا من مشاركة الجمهور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات نورت العراق ياريت تكرر الزيارة، الحفلة كانت جميلة بوجودك، بالتوفيق والنجاح الدائم، ألف مبروك، وغيرها من التعليقات. 
 

أحمد سعد يحتفل بأغنية بنت ناس


واحتفل أحمد سعد منذ أيام، بتصدر أغنيته الجديدة بنت ناس تريند يوتيوب، بعد ساعات من طرحها، وكتب عبر حسابه بمنصة تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، قائلا: "بنت ناس تريند 1 مصر، وتريند في جميع الدول العربية".
 

مقالات مشابهة

  • مقتل 3 إسرائيليين في إطلاق نار بجسر الملك حسين بين الأردن وفلسطين
  • انقلاب سيارة نقل محملة بالمياه بمنطقة سهل القاع بجنوب سيناء
  • مقتل 3 من الأمن الإسرائيلي بنيران سائق شاحنة أردني
  • مقتل ثلاثة جنود صهاينة في عملية إطلاق نار قرب معبر الكرامة
  • إعلام عبري: سائق شاحنة جاء من الأردن وأطلق النار على الإسرائيليين
  • أحمد سعد يشعل الأجواء في حفل العراق
  • نفطال تُوضح بخصوص حادث لإحدى شاحناتها
  • مدير السي آي إيه يتحدث عن مقترح جديد للصفقة خلال أيام
  • مدير المخابرات المركزية الأمريكية: مقترح جديد لوقف الحرب في غزة خلال أيام
  • عرض السائق المتسبب في إصابة 27 شخصًا بالدائري على الطب الشرعى