طرحت شركة Realme هاتفًا جديدًا في مجموعة 12 الخاصة بالشركة. النموذج المعني هو Realme 12X، وقد تم إطلاقه في الصين. الهاتف عبارة عن عرض اقتصادي ولكنه يحتفظ بنفس الوحدة الدائرية الكبيرة على اللوحة الخلفية ولوحة IPS LCD وهيكل مربع الشكل. يأتي Realme 12X مع معالج MediaTek Dimensity وواجهة Realme UI 5.0 المخصصة خارج الصندوق والمزيد.


مواصفات Realme 12X
يتميز Realme 12X بشاشة FHD+ مقاس 6.67 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز وحواف مسطحة وفتحة ثقب مركزية للصور الشخصية. يعمل الهاتف بمعالج MediaTek Dimensity 6100+ مقترنًا بوحدة معالجة الرسوميات Mali G57. يأتي الهاتف بنسختين: 12 جيجابايت + 256 جيجابايت و 12 جيجابايت + 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، والتي يمكن توسيعها عبر بطاقة microSD.

يعمل Realme 12X على واجهة المستخدم Realme UI 5.0 المخصصة المستندة إلى نظام التشغيل Android 14. يتميز الهاتف بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر ثانوي مع فلاش LED. نحصل على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومحادثات الفيديو.

توجد بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن القياسي بقوة 15 وات. يأتي Realme 12X بتصنيف IP54 لمقاومة الغبار والانسكاب. تشمل خيارات الاتصال 5G و 4G LTE و Wi-Fi ثنائي النطاق وبلوتوث ومنفذ USB Type-C للشحن.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بنك مصر يتيح استبدال العملة الأجنبية حتى 5000 دولار للمسافرين

كشف بنك مصر عن إتاحة استبدال العملة الأجنبية حتى 5000 دولار لعملائه، وذلك في حالة سفرهم للخارج.

رفع حدود استخدام البطاقات الائتمانية

ورفع بنك مصر، حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملة الأجنبية للإنفاق خارج مصر ليصل حد الشراء الشهري إلى 300 ألف جنيه مصري لأعلى فئة من البطاقات الائتمانية.

تقديم الخدمات المصرفية والمالية

ويسعى بنك مصر إلى تقديم الخدمات المصرفية والمالية بصورة ميسرة ومتطورة، إذ يعمل البنك على تعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفعالية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، إذ أن قيم واستراتيجيات عمل البنك تعكس دائما التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

مقالات مشابهة

  • بنك مصر يتيح استبدال العملة الأجنبية حتى 5000 دولار للمسافرين
  • تصل إلى 5000 دولار.. بنك مصر يتيح استبدال العملة الأجنبية لعملائه
  • أمريكا.. إجلاء أكثر من 5000 شخص في كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات
  • عامر حسين: أتمنى أن يأتي شخص بإصلاحات جديدة للدوري
  • ‏مدير المخابرات الأمريكية: بايدن يعمل على فرض شروط إنهاء الحرب وإعادة الرهائن
  • محافظ القاهرة: ملتقى التوظيف الثاني يأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية
  • مدرب فرنسا يبرر: اختبار اللاعبين الجدد يأتي بتكاليف
  • الكويت تعلن نفاد جميع التذاكر المخصصة للجمهور العراقي
  • مواصفات خطيرة.. سعر ومميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra
  • باحث: كل من يعمل مع نتنياهو يعرف أنه كاذب