قال مصطفى عبدالفتاح، مراسل القاهرة الإخبارية في بيروت، إنه ما بين تأجيل رحلات من وإلى العاصمة اللبنانية بيروت، وتعليق آخر للرحلات، تأتي الأوضاع داخل مطار رفيق الحريري في أجواء ترقب وحذر كبير، نظرا لما قامت به بعض الشركات الأوروبية والعالمية، وانضمت لها بعض الشركات العربية بتعليق الرحلات من وإلى العاصمة اللبنانية بيروت.

وأضاف "عبدالفتاح"، خلال رسالة على الهواء، أن سبع شركات عالمية أوروبية علقت الرحلات من وإلى بيروت، وأضيف إليها الرحلات من العاصمة الكويتية ومن المملكة الأردنية، لتكون عدد الشركات التي تعلق رحلاتها من وإلى بيروت 9 شركات حتى الآن، وهذا في ظل ما يشهده المطار من تأجيل لمواعيد الرحلات.

وأشار إلى أن صالة المغادرة في المطار تبدو خاوية تماما، نظرا لتأجيل كل الرحلات التي تأتي إلى العاصمة بيروت من المساء وحتى الصباح، هذا الإجراء الاحترازي الذي تتخذه سلطات المطار اليوم بهدف تقليل عدد الطائرات المتواجدة في المطار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مراسل القاهرة الإخبارية في بيروت بيروت مطار بيروت من وإلى

إقرأ أيضاً:

هبوط اضطراري لطائرة بعد تهديد بوجود قنبلة

هبطت طائرة تابعة لخطوط "فيستارا" الهندية، على متنها 247 شخصا، بشكل اضطراري في شرق تركيا، اليوم الجمعة، بعد إنذار بوجود قنبلة، حسبما أعلنت الشركة.
وقالت "فيستارا"، على موقعها الإلكتروني "تم تحويل الرحلة رقم يو كي 27 المتجهة من مومباي إلى فرانكفورت، إلى تركيا (مطار أرضروم) لأسباب أمنية وهبطت بسلام الساعة 19,05".
وقال مصطفى تشفتشي حاكم محافظة أرضروم إن 247 شخصا من الركاب وأفراد الطاقم كانوا على متن الطائرة وأنه تم تعليق جميع الرحلات الجوية من وإلى المطار، حسبما ذكرت وسائل إعلام تركية.
وأكد المحافظ أنه تم إنزال الركاب من الطائرة وتفتشيهم بشكل فردي قبل السماح لهم بدخول مبنى المطار فيما قام فريق الكشف عن المتفجرات بتفتيش الطائرة وعنبر الأمتعة.
وأفادت صحيفة "تايمز أوف إنديا" أنه عُثر، أثناء الرحلة، على منديل ورقي على المرحاض مكتوب عليه "قنبلة على متن الطائرة".

أخبار ذات صلة روسيا: البحث يتواصل عن هليكوبتر مفقودة على متنها 22 شخصاً خلل في مكابح طائرة يتسبب في إغلاق مدرج مطار ياباني المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: وصول الممثل الأعلى للسياسية الأمنية للاتحاد الأوروبي إلى مطار العريش
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: 16 شهيدا في قصف إسرائيل على حماة السورية
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يريد فصل شمال غزة عن جنوبه
  • مراسل القاهرة الإخبارية: آليات الاحتلال الإسرائيلي تطلق النار والقذائف بشكل مكثف تجاه منازل الفلسطينيين
  • مراسل القاهرة الإخبارية يكشف تفاصيل عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة
  • «القاهرة الإخبارية»: قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف المناطق الشمالية في غزة
  • رئيس الوزراء يصل إلى مطار القاهرة الدولي عائدًا من العاصمة الصينية بكين
  • «القاهرة الإخبارية»: الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدات لأوكرانيا بـ 40 مليون يورو
  • هبوط اضطراري لطائرة بعد تهديد بوجود قنبلة
  • بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندن