أدانت الأمم المتحدة في الصومال بشدة، الهجوم الإرهابي الذي استهدف شاطئ ليدو في العاصمة مقديشو مؤخراً، وأسفر عن مقتل 32 شخصاً على الأقل، وإصابة العديد من الأشخاص الآخرين.
وأعربت بعثة الأمم المتحدة لتقديم المساعدة في الصومال (أونسوم) في بيان عن خالص تعازيها لأسر الضحايا وتمنت الشفاء العاجل للمصابين.
أخبار متعلقة العاصفة ديبي تقترب من فلوريدا مع رياح تبلغ سرعتها 65 ميلا في الساعةالشمس تنهي حياة رضيع أمريكي بعد نسيانه بالسيارةوقال القائم بأعمال الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في الصومال، جيمس سوان: إن شاطئ ليدو هو مكان شعبي يقضي فيه الصوماليون الوقت مع العائلة والأصدقاء، ويستمتعون بجمال الساحل الصومالي، واصفاً استهداف هذا الموقع بالعمل البغيض.


وأضاف، بينما ننضم إلى جميع الصوماليين المحبين للسلام في الحداد على هذا المصاب الجلل، أؤكد من جديد دعم الأمم المتحدة وتضامنها مع حكومة الصومال الاتحادية في جهودها لضمان السلام والأمن والاستقرار في البلاد.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس واشنطن الأمم المتحدة هجوم إرهابي شاطئ ليدو الأمم المتحدة

إقرأ أيضاً:

العراق.. الحشد الشعبي يدمر مستودعا نفطيا ومضافتين لداعش الإرهابي غرب الأنبار

الثورة نت/..

أعلن مصدر أمني عراقي في محافظة الأنبار، السبت، عن تدمير مستودع للمشتقات النفطية ومضافتين اثنين لعناصر التنظيم الاجرامي بعملية أمنية استهدفت مناطق عمق صحراء الأنبار الغربية.

وقال المصدر في تصريح لوكالة “المعلومة” العراقية، الليلة الماضية: إن “قوة أمنية من استخبارات الحشد الشعبي شرعت بحملة دهم وتفتيش طالت مناطق مختلفة من صحراء قضائي راوه والقائم ومنطقة الجزيرة غربي الأنبار، تمكنت من خلالها من تدمير مستودع لخزن المشتقات النفطية التابعة للتنظيم الإرهابي”.

وأضاف: إن “القوة داهمت المنطقة المستهدفة وتمكنت أيضا من حرق مضافتين اثنين للعناصر عصابات داعش الاجرامية”.. مبيناً أن “معلومات استخباراتية مكنت القوة من الاستدلال على الأماكن المضبوطة وتدميرها دون وقوع خسائر بشرية أو مادية في صفوف القوة”.

وأكد المصدر أن “الحملة الأمنية تهدف لتعقب بقايا خلايا عناصر عصابات داعش الاجرامية التي نشطت مؤخرا في مناطق صحراء الأنبار الغربية بعد رصدها”.

مقالات مشابهة

  • لم يدخلوا بيوت العرب.. تحقيق يوثق تفاصيل مجزرة التسع ساعات في شمال دارفور
  • لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على مصياف السورية
  • العراق.. الحشد الشعبي يدمر مستودعا نفطيا ومضافتين لداعش الإرهابي غرب الأنبار
  • رونالدو في الهجوم.. تشكيل البرتغال المتوقع أمام إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • ثنائية رايس وجريليش تقودان إنجلترا للفوز على أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • مساهمة بايدن غير المقصودة في الرعب الذي يتكشف في غزة
  • ليلة دامية.. قوات الاحتلال شنت غارات مكثفة بمناطق متفرقة في قطاع غزة
  • ياسر العطا: الهجوم الذي استهدف البرهان في جبيت زاد من قوة وصلابة القوات المسلحة
  • إيران اضطرت لدفع فدية بعد اختراق واسع هدد نظامها المصرفي
  • الأمم المتحدة تعتمد قراراً بشأن مؤتمر المياه 2026 الذي تستضيفه الإمارات بالشراكة مع السنغال